شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري Khaled Sabry Holding

واحدة من أهم الشركات المطورة هي شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري Khaled Sabry Holding حيث أنها تتميز بكونها من الشركات التي تتمتع بالخبرة بجانب أنها تقوم بتقديم المشروعات التي تتمتع بقدرتها على تنفيذ المشروعات العقارية التي تحظى بكل المميزات التي يمكن أن ترغب في توافرها في مشروع عقاري، كما أنها تسعى إلى تنفيذ المشروعات الذكية التي يمكن منها أن ترقى بمستوى القطاع العقاري المصري، سواء في الوقت الحالي أو على الصعيد المقبل.

كما أن المشروعات الكبيرة والضخمة التي قامت بتنفيذها، ومدى روعتها من حيث التصميم ومن حيث الجودة، ومن حيث الرقي ساهمت في أن تحصل على المكانة الكبيرة والمميزة، وتحفر اسمها بأحرف من ذهب بين كبار الشركات المطورة على الساحة المصرية.

مميزات شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري Khaled Sabry Holding

هناك العديد من السياسات والمميزات التي تعمل الشركة على تنفيذها في كافة المشروعات التي تقوم بطرحها على أرض الواقع، ومن أهم المميزات التي تتواجد في شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري Khaled Sabry Holding ما يلي:

  • تميزت الشركة خلال فترة زمنية قصيرة أن تقوم بتنفيذ العديد من المشروعات الناجحة. وهو ما ساهم في تميزها وأن تكون من بين كبار المشروعات.
  • تعمل على تقديم كافة أنواع الوحدات التي يحتاج إليها العملاء. سواء كانت هذه الوحدات هي الوحدات الإدارية أو السكنية أو تجاري.
  • يسعى الرئيس التنفيذي لهذه الشركة بتقديم الوحدات التي تتمتع بكافة المميزات التي يمكن منها أن يستمتع الملاك بكافة أنواع رفاهية الحياة.
  • تسعى إلى توفير المشروعات ذات التصميمات العالمية، التي يتم عبرها توفير أفضل البنايات.
  • تقوم بتوفير كافة أساليب الدفع. وأنظمة السداد التي يمكن من خلالها أن تقوم بالحصول على الوحدة التي ترغب بها دون أي نوع من أنواع العوائق.
  • يتم الاعتماد على أفضل أنواع المواد من حيث البناء أو التشطيب. وهو ما ساهم في أن يقوم بصناعة الوحدة السكنية التي يمكن من خلالها أن تقوم بحصد وحدة سكنية مقاومة لكافة المؤثرات الخارجية

أهم مشروعات شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري Khaled Sabry Holding

من الجيد أن تعلم أن المشروعات التي تم تدشينها من كل الشركة هي علامة مميزة في سوق العقارات المصرية. وهذا الأمر يرجع إلى أن هذا المشروعات جميعًا تتميز بكل الخدمات التي يمكن أن تحلم بتواجدها في مشروع سكني أو إداري أو تجاري أو طبي. ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

مول ريان تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Ryan Tower New Capital

يعد مول ريان تاور العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشروعات التجارية التي تم تنفيذها من قبل شركة خالد صبري في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع مميز تم تنفيذه بالفعل في قلب العاصمة الإدارية، وبالتحديد فقي منطقة الأعمال المركزية، ويتكون من 14 دور علو بجانب الدور الأرضي.

إن هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع بالفعل مساحات متنوعة، وبناء على ذلك تستطيع أن تحصل على وحدة راقية ومميزة بمساحة تبدأ من 40 متر مربع، والأسعار التي تم توفيرها بهذا المشروع أسعار تنافسية وبناء على ذلك تستطيع أن تتمتع بالوحدات بأسعار تبدأ من 4,370,000 جنيه بجانب باقات الدفع والسداد المثالية التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 5 سنوات.

مول رونزا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Ronza Tower New Capital

إن الشركة قامت بتنفيذ المشروع على مساحة تقرب من 2400 متر. كما أن المشروع يبلغ ارتفاعه 10 أدوار، والوحدات التي تتواجد بداخله متنوعة. من حيث المساحات، تبدأ المساحة من 19 متر، أما بالنسبة إلى السعر 21.000. ويجب أن تعلم أن المقدم يبدأ من 10%. ويمكنك أن تقوم بتقسيط الباقي على 15 عام، كما يمكنك أن تقوم بالحصول على كافة المرافق التي تحلم بها من خلال هذا المشروع.

أهم شركاء شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري

من الجيد أن تعلم أن الشركة لها العديد من الشركاء. حيث أنها نتيجة إلى كونها تسعى إلى تنفيذ المشروعات الضخمة التي تتمتع بالجودة والمميزات. قامت بتكوين الشركات مع مجموعة من أفضل شركات العقارات المميزة في جمهورية مصر العربية.

للحجيز في أي من مشروعات شركة خالد صبري للتطوير العقاري. تواصل مع إدارة المبيعات عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة خالد صبري للتطوير العقاري؟

بدأت عملها منذ 2008.

ما هي أهم مشروعات شركة خالد صبري للتطوير العقاري؟

مول رونزا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Ronza Tower New Capital

ما أهم المدن التي نفذت بها شركة خالد صبري للتطوير العقاري المشروعات؟

القاهرة الجديدة و 6 أكتوبر

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة خالد صبري للتطوير العقاري؟

يمكنك التواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -