شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري – New Event Development

واحدة من أهم الشركات على الساحة العقارية المصرية هي شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري – New Event Development وليس على مستوى مصر فقط بل على مستوى الوطن العربي، فتأسست مما يقرب من 12 عام، ومنذ انطلاقها، وهي قامت بتغيير مستوى العقارات التي يتم تدشينها على مستوى الساحة المصرية وهو ما جعلها من المشروعات الرائدة، حيث أنها قامت بتدشين المشروعات الضخمة التي يدل على مستواها العظيم في تغيير منظور المشروعات العقارية المصرية، وهذه السياسات التي تقوم بناء عليها بتنفيذ مشروعاتها هو ما ساهم في أن يكون لها جمهور كبير، وتحقق نسبة المبيعات الكبيرة.

كما أن الحرص من قبل الإدارة على أن يكون لها الطريق المثالي الذي تقوم باتباعه. هو ما ساهم في النهاية أن يكون للشركة الرؤية المستقلة التي تقوم بالاعتماد عليها. هي ما جعلتها تحظى بهذه المكانة في خلال هذه الفترة القياسية. ولذلك يتم انتقاء الفريق الإداري الذي يمتلك الخبرة والرؤية المتطورة. هو ما جعلها عبر هذه الفترة القصيرة تقوم بتنفيذ على الأراضي المصرية ما يقرب من 30 مشروع، أي فقط خلال سبع سنوات كان لها القدرة على فرض سيطرتها على ساحة العقارات المصرية.

فريق شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري – New Event Development

تمتلك الشركة الفريق الإداري الذي يكرس نفسه من أجل توفير ما يمكن أن يجعل الملاك ينعمون بالحياة الرفاهية التي يحصلون من خلالها على كافة الخدمات. سواء كانت هذه الخدمات هي الأساسية أو الكمالية التي يتمكنون من خلالها في النهاية من كسب العملاء وكسب ثقتهم/ ومن أهم أعضاء فريق مجلس إدارة الشركة

الدكتور حميد منصور وهو الذي يعمل في منصب رئيس إدارة شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري New Event Development

أهم مميزات شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري –  New Event Development

هذه الشركة هي عبارة عن الجهة الأفضل لكل من يسعى إلى الحصول على الوحدة السكنية التي تتمتع بالرقي وتتمتع بالجودة. وتنعم بكل الخدمات الأساسية والكمالية، فحين تأتي الرؤية المتطورة، يحصد الملاك الكثير من المميزات.

ومن أهم مميزات الشركة ما يلي:

  • تعمل على دراسة السوق بشكل أساسي قبل أن تقوم بتنفيذ المشروع على أرض الواقع. من أجل توفير كل ما يساهم في أن يكون المشروع ناجح بكل المقاييس.
  • تهدف إلى خلق البيئة الإيجابية الخصبة التي تساهم في صنع الشركات الناجحة مع كل من يرغب في بدء الاستثمار في مجال الاستثمار.
  • تسعى الشركة دومًا إلى تقديم التطوير العقاري الذي يتمتع بالذكاء الاصطناعي إلى كافة العملاء
  • تعمل على وضع القيمة الخالدة التي هي شعار الشركة ومن يقوم بالعمل بها، وهي وضع العملاء في المقام الأول، واحترام مواعيد تسليم الوحدات السكنية.
  • تعمل على استخدام مواد البناء القوية والتقنيات الحديثة في عالم العمران. من أجل تقديم الوحدات السكنية المطابقة إلى المعايير العالمية بشكل عام والمعايير الأوروبية المميزة.
  • الاعتماد على أفضل التشطيبات الراقية التي تتمتع بالفخامة. وتلفت بشكل سريع أنظار كل الناظرين إلى تلك الوحدات، سواء من الداخل أو الخارج.
  • تعمل الشركة على تعزيز صلتها بالعملاء عبر القيام بتوفير أفضل الأسعار التنافسية في السوق في كافة الوحدات السكنية التي تقوم بتوفيرها.
  • تعمل على إتاحة العديد من الطرق سواء كانت الدفع أو السداد أمام العملاء. وهو ما يساعدها في النهاية في أن يزيل أي نوع من العقبات التي يمكن أن تمنع العملاء من الحصول على ما يرغبون من وحدات.

أبرز وأهم أعمال شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري – New Event Development

قامت الشركة منذ أن تأسست بالحرص على أن تقوم بتقديم الكثير من المشروعات. بشرط أن تكون هذه المشروعات ضخمة ومتكاملة تتمتع بالرقي بمستوى يساهم في أن يشعر الحاصلين على هذه العقارات بالتميز. أن هذا الحلم السكني الذي دومًا كان يحلمون بالحصول عليه. كما أنها لم يقتصر المشروعات التي قامت بتدشينها على الساحة المصرية فقط، بل إنها قامت بتدشين المشروعات في الشرق الأوسط ككل. حيث أنه نفذت المشروعات في إمارة أبوظبي. وكافة المشروعات التي قامت بتنفيذها تشهد بشكل أساسي على أنها سعت في التطوير إلى المنظومة العقارية منذ أن انطلقت.ومن أهم هذه المشروعات التي قامت بتنفيذها ما يلي:

مول اتش العاصمة الإدارية الجديدة H Mall New Capital

وهو أحد المراكز التجارية الضخمة التي تم تدشينها على مساحة 4700 متر مربع. تم تنفيذ هذا المشروع في أحد المواقع الحيوية في مصر، حيث أنه تم تدشينه في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، بالتحديد في أحد أهم المناطق التي تتواجد بالعاصمة الإدارية وهي منطقة الداون تاون.

كما أن أهم ما يميز المشروع أنه يحصل على الواجهتين المميزتين. حيث أنه يطل بشكل مباشر على السنتر بارك، ومن أهم التسهيلات التي قامت الشركة بطرحها من أجل تسهيل على الوحدة أنك يمكن أن تحصل على الوحدة السكنية بدون مقدم، وتستطيع أن تقوم بتقسيط الباقي على 25 سنة والأسعار تبدأ من 180,000 جنيه للمتر بالنسبة إلى الوحدات التجارية.

مول تريف العاصمة الإدارية الجديدة Mall Trave New Capital

مول تريف العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وهو عبارة عن مشروع تجاري من الطراز الأول يقع في قلب الداون تاون ويتميز بالتصميم الفاخر والمثالي.

والمشروع تتنوع هذه المساحات التي تم توفيرها به حيث أن هذه المساحات تبدأ من 27 متر مربع بجانب أن هذه الأسعار التي تم توفير المشروع عليها أسعار تنافسية تبدأ من مليون جنية ويمكنك تسديد ثمن الوحدات على سنوات تصل إلى 15 سنة بمقدمات تبدأ من 5%.

كمبوند قماري العاصمة الإدارية Compound Qamari New Capital

إن كمبوند قماري العاصمة الإدارية أحدث المشروعات التي قامت شركة نيو ايفينت بتنفيذها في قلب العاصمة الإدارية وبالتحديد في السكني الثامن، وهو الذي تستطيع من قبله أن تقوم بالحصول بشكل أساسي على الموقع المميز بالإضافة إلى المساحات المتنوعة، كما أنك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تصل بشكل أساسي إلى أمن تحصل على المرافق والخدمات التي تقوم بتوفير أفضل مجتمع سكني.

وقد قامت الشركة بتوفير الشقق التي تبدأ من 80 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها في مشروع شركة نيو ايفينت الجديد في العاصمة الإدارية مثالية تبدأ من 90,900 جنيه بجانب باقات مرنة تصل إلى 10 سنوات للتسديد بمقدمات تبدأ من 10%.

للحجز في مشروعات شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري – New Event Development

متى انطلقت شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري؟

بدأت عملها منذ أكثر من 12 عام

كم عدد المشروعات التي قامت شركة New Event Development بتنفيذها؟

نفذت الشركة أكثر من 30 مشروع

ما هي أهم مشروعات شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري؟

مول اتش العاصمة الادارية الجديدة H Mall New Capital

ما أهم ما يميز شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري؟

أفضل أنظمة دفع وسداد • الالتزام بالمواعيد • نفذت الشركة مشروعات راقية تتمتع بكل الخدمات

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة New Event Development؟

يمكنك التواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق

- أحدث المشروعات -