شركة البارون للتطوير العقاري El Baron Developments

واحدة من أهم الشركات العقارية في السوق العقاري المصري هي شركة البارون للتطوير العقاري El Baron Developments حيث أنها تمتلك الخبرة الكبيرة التي أهلتها على التربع على عرش الشركات العقارية المصرية، حيث أن خبرتها في هذا المجال تصل إلى 20 عام، وقجد نجحت خلال هذه الفترة إلى امتلاك ما يقرب من 135 مشروع ناجح، حيث أنها قامت بتنفيذ المشروعات في العديد من الأماكن ومنها مدينة نصر وغيرها، وذلك من أجل تلبية كافة الاحتياجات التي ترغب في أن يحصلوا عليها من خلال مشروع سكني يمكن أن يكون به كافة الخدمات التي يرغبون بها.

كما تعمل الشركة في مجال التطوير خلال فترة زمنية كبيرة، وقامت عبرها بتقديم الوحدات العقارية، بالإضافة إلى المولات التجارية، بجانب أفضل المشروعات التجارية التي تطابق جميعها كافة معايير الجودة، وكافة معايير الأمن والسلامة، وكانت هذه النجاحات التي قامت الشركة بتحقيقها قائمة على الاعتماد على الإدارة التي تتمتع بالخبرة الكبيرة في مجال العقارات.

أهم مشاريع شركة البارون للتطوير العقاري El Baron Developments

قامت الشركة بتدشين العديد من المشروعات التي تتمتع جميعها بالجمال والموقع الحيوي، بالإضافة إلى أن هناك العديد من المميزات التي تتواجد في المشاريع تجعل هذه الشركة هي جهتك الأفضل، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

كمبوند جريا التجمع الخامس Compound Greya New Cairo

يعتبر هذا الكمبوند واحد من أهم أنواع المشروعات في قلب التجمع الخامس، حيث أنه مشروع سكني متكامل يتكون من كافة العناصر سواء كانت الكمالية أو الأساسية التي يمكن أن يرغب بها العملاء، ومن المميز أن هذا المشروع يتواجد في شارع التسعين أي في أحد الشوارع والمواقع الحيوية كما أن المساحة التي تم تدشين المشروع عليها تصل إلى 4.200 متر، كما أن الكتلة السكنية من هذه المساحة تمثل فقط 40% من المشروع، أما باقي هذه المساحة عبارة عن مساحات خضراء.

ومساحات الوحدات في كمبوند جريا القاهرة الجديدة مساحات متنوعة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تقوم بالحصول على وحدات تبدأ من 42 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم توفير المشروع عليها أسعار تنافسية تبدأ من 20,000 جنيه للمتر والباقات التي تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات بها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات شركة البارون للتطوير العقاري السابقة

قامت شركة البارون بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى وهذه المشروعات التي قامت بها شركة البارون جميعها مشروعات عالمية ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

  • مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة Vigor New Capital.
  • مشروعات في حي الوطن.
  • مشروعات في حي النرجس.

أهم شركاء شركة البارون

إن هذه الشركة تعمل على طرح المشروعات الاستثمارية والضخمة. والتي تحتاج أن تكون على الاستعداد بأي ميزانية طوال الوقت كي تتمكن من تدشين المشروعات الكبيرة. وهو ما يساهم في أن تقوم بتكوين الشركات مع العديد من الشركات الأخرى، ومن أهم الشركات التي قامت بتدشين الشراكة معها هي شركة كاد. وغيرها من الشركات سواء كانت الإدارية أو الإنشائية التي تتمتع بالخبرة.

أهم مميزات شركة البارون للتطوير العقاري El Baron Developments

هناك العديد من المميزات التي تجعل شركة البارون واحدة من أهم الشركات التي يمكنك أن تقوم بالتعامل معها. ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • تعمل بشكل أساسي على تقديم المشروعات التي يتم تقديمها على أعلى قدر من الجودة بالتمتع بكافة التفاصيل أو الخدمات
  • تقديم أطول فترات السداد وأيسر أنظمة الدفع أمام العمل
  • الحرص على احترام كافة المواعيد من حيث تسليم الوحدات والاتفاقات مع الملاك
  • تعمل بشكل أساسي على الاعتماد على أفضل مواد البناء من أجل أن يكون لديها. وحدات مميزة تقاوم كافة العوامل الخارجية مثل الزلازل
  • تقوم بتعزيز المشروعات التي تقوم بتنفيذها بأفضل العناصر التي تساهم في تحسين الشكل والحياة بشكل عام للملاك
  • الاهتمام بتقديم الأسعار التنافسية التي تجعلها من أكثر الشركات التي تقوم بتقديم القيمة العالية، وفي الوقت نفسه تحصد الأسعار القليلة
  • تقوم باختيار الموقع الحيوي الذي يكون به المشروع بناء على الدراسات التي تقوم بها قبل تدشين المشروع

متى انطلقت شركة البارون للتطوير العقاري El Baron Developments؟

بدأت عملها منذ أكثر من عشرين عامًا.

ما هي أهم مشروعات شركة البارون للتطوير العقاري El Baron Developments؟

كمبوند جريا التجمع الخامس Compound Greya New Cairo • مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة Vigor New Capital

ما أهم ما يميز شركة البارون للتطوير العقاري El Baron Developments؟

أفضل أنظمة دفع وسداد • الالتزام بالمواعيد • تدشين مشروعات راقية تتمتع بكل الخدمات

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة البارون للتطوير العقاري El Baron Developments؟

يمكنك التواصل عبر 01030969643

- أحدث المشروعات -

كمبوند جو هليوبوليس Go Heliopolis Compound
القاهرة الجديدة

تفاصيل حجز كمبوند جو هليوبوليس Go Heliopolis Compound

إن كمبوند جو هليوبوليس Go Heliopolis Compound أحد المشروعات السكنية التي تضم المشروعات السكنية الراقية التي تتوافر بها المواصفات والمساحات المتنوعة التي تستطيع من خلالها