شركة دوجا للتطوير العقاري Doja Developments

شركة دوجا للتطوير العقاري Doja Developments من أهم الشركات التي تتواجد على رأس ساحة العقارات المصرية منذ عام 2011، والتي تمتلك العديد من المشروعات منذ أن انطلقت بالفعل، حيث أنها قامت بتدشين ما يقرب من 12 مشروع سكني، حيث أنها قامت بتدشين المشروعات في العديد من المناطق، سواء كانت هذه المشروعات تم تدشينها أو ضواحيها، ومن أهم المواقع التي تم تدشين المشروع بها هي مدينة المنصورة، بالإضافة إلى أن المشروعات في أي موقع من المواقع التي يتم تقديمها بها تتمتع بالعديد من العناصر الكثير التي تتمتع بالخبرة، ولذلك يجب أن تعلم أن هذه الشركة من أهم الشركات التي تستطيع أن تضع ثقتك بها.

تتركز شركة دوجا على تقديم كافة الخدمات التي يسعى الملاك من الحصول عليها، ولذلك تقوم بالأعمال على الاستراتيجيات الرائعة والمميزة  ، حيث أن القاعدة الأولى التي تقوم الشركة بالاعتماد على هي وضع راحة العملاء في المقام الأول، ولذلك يجب أن تعلم أن الهيكل المؤسسي الخاص بالشركة يعد من الطراز الأول الذي يتم الاعتماد على الاستجابة لكافة الظروف المتغيرة للأسواق التي يتم استهدافها.

أهم مميزات المشروعات التي تقوم شركة دوجا للتطوير العقاري Doja Developments بتوفيرها

هناك العديد من القيم التي يتم الاعتماد عليها من قبل الشركة المطورة التي تسعى إلى توفيرها في كافة المشروعات والأعمال التي تقوم بتوفيرها، ومن أهم هذه المميزات التي يتم توفيرها في المشروعات التي يتم تنفيذها، والتي تتعهد دومًا الشركة في المشروعات التي ستقوم بتقديمها بتنفيذها ما يلي:

  • الحرص على احترام كافة مواعيد التسليم، وكافة مواعيد الاستلام، وهو ما يساهم في أن تضع ثقتك بها بدون أي خوف.
  • تقوم الشركة بتعزيز قدرة الملاك للحصول على العقارات من خلال توفير أفضل الأسعار التنافسية التي تستطيع أن تحصل على أعلى جودة من خلالها، بسعر تنافسي للغاية.
  • يمكنك أن تقوم بالحصول على الوحدة العقارية التي ترغب بها وتقوم بالتسديد على أطول فترة سداد ممكنة وهي من أهم الخيارات التي يتم وضعها أمام العملاء.
  • يمكنك أن تقوم بالحصول على الوحدات السكنية التي تتمتع بأفضل أنواع الخدمات سواء كانت هذه الخدمات هي الأساسية أو الترفيهية
  • يمكنك أن تعمل بشكل أساسي على وحدتك السكنية في أفضل المواقع الحيوية التي يمكن أن تصل إليها بشكل سهل.
  • تقوم الشركة بالاعتماد على أهم وأفضل أنواع المواد التي يتم استخدامها في البناء، بجانب الاعتماد على أفضل التصميمات من أجل توفير المشروع الاستثماري المميز الذي يعمل على مقاومة أي من التأثيرات الخارجية
  • لا يتم تدشين أي مشروع من المشروعات إلا بعد أن تتم الدراسة الميدانية للأرض الذي يتم تدشين المشروع عليها، والحرص أن تكون بالموقع الحيوي
  • يتم الحصول على كافة التصريحات القانونية التي يمكن منها أن تضمن الحصول على الموقع الحيوي الذي يتمتع بالقانونية.

أهم مشروعات شركة دوجا للتطوير العقاري Doja Developments

هناك العديد من المشروعات التي  قامت الشركة بتنفيذها والتي تتمتع جميعها بالجودة العالية من حيث التصميم، أو من حيث المساحة التي يتم تنفيذ المشروع بها، ومن جهة العناصر التي يتم توفيرها في هذه المشروعات من مرافق أو خدمات متنوعة، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

مول اكس بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة X Business Complex New Capital

يعد مول اكس بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة X Business Complex New Capital من أهم المشروعات العقارية. التي تتواجد في منطقة الداون تاون. والتي تتمتع بالموقع الحيوي، وهو مول تجاري  ويتوافر به الوحدات الطبية، والوحدات الإدارية، حيث أن مساحته تبلغ بالفعل 3000 متر.

والأسعار تبدأ من 180000، والمساحات تبدأ من 13.5 بالنسبة إلى الوحدات التجارية. أما بالنسبة إلى الوحدات الإدارية فأنها تبدأ من 25 متر. حيث أنه يبدأ من 90.000 جنيه. أما الوحدات الطبية تبدأ من 34 متر والسعر يبدأ من 55.000. ويمكنك أن تقوم بالحصول على الوحدة عن طريق دفع 10%، وتستطيع أن تقوم بسداد باقي القيمة على 10 سنوات.

اورورا العاصمة الإدارية الجديدة Aurora New Capital

يعد هذا المشروع من أهم المشروعات في العاصمة الإدارية. حيث أنه يطل مباشرًا على محور الأمل، وهو ما يدل على أنه يتواجد في أحد أهم المواقع الحيوية. فمساحة المشروع ككل تبلغ 6000 متر. حيث أن 30% من مجمل هذه المساحة هي بناء. أما باقي المساحة فهي عبارة عن مساحة خضراء ومرافق.

والمشروع يضم وحدات إدارية. والوحدات تبدأ من45 متر، ويمكنك أن تقوم بحجز الوحدة بدفع 5% من قيمة الوحدة وتسديد الباقي على 5 سنوات. وبالنسبة إلى السعر فهو يبدأ من 90.000 بالنسبة إلى المتر الواحد.

قرية جاليني الساحل الشمالي Galini village Rahman North Coast

قرية جاليني الساحل الشمالي أحدث مشروعات شركة دوجا للتطوير العقاري وهو مشروع ساحلي تم تنفيذه على مساحة 5000 فدان تسيطر على هذه المساحة المساحات الخضراء الواسعة، وتستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل على مجموعة من الوحدات الساحلية المتنوعة التي تتميز بأفضل الأسعار والمساحات.

والمشروع يتمتع بصورة واضحة بأنك تستطيع من قبله الحصول على الشاليهات التي تتكون من غرفة واحدة أو اثنين أو الفلل، والأسعار هي الأفضل على الإطلاق والأخص، حيث أن الأسعار تبدأ من 3,500,000 جنيه، ويمكنك تسديد ثمن الوحدات على الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

من أهم المشروعات الأخرى التي قدمتها شركة دوجا للتطوير العقاري Doja Developments

  • اونيكس تاور العاصمة الإدارية الجديدة ONYX Tower New Capital.
  • أبراج المنصورة والدلتا.
  • فلل الأندلس والياسمين.
  • شقق بيت الوطن واللوتس.

للحجز في مشروعات شركة دوجا للتطوير العقاري Doja Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى تأسست شركة دوجا للتطوير العقاري Doja Developments؟

تأسست الشركة عام 2011

ما هي أهم مشروعات شركة دوجا للتطوير العقاري Doja Developments؟

• مول اكس بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة X Business Complex New Capital
• ارورا العاصمة الإدارية الجديدة Aurora New Capital

ما عدد المشروعات التي قامت شركة دوجا للتطوير العقاري Doja Developments بتنفيذها؟

قامت الشركة بتنفيذ 12 مشروع سكني

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة دوجا للتطوير العقاري Doja Developments؟

يمكنك التواصل عبر 01030969643

- أحدث المشروعات -