شركة تميز للتطوير العقاري Tamayoz Developments

تعد شركة تميز للتطوير العقاري Tamayoz Developments من الشركات التي تجمع بين الخبرة وبين الاستثمارات الضخمة كونها من الشركات التي تم تنفيذها على أرض المملكة العربية السعودية في العام 2006، والتي يبلغ رأس مالها أمثر نت 500 مليون ريال سعودي، نفذت من خلاله مجموعة كبيرة من المشروعات العقارية الأكثر من رائعة.

والشركة لها العديد من المشروعات الهامة والمميزة، والتي قدمت إلى مصر في عام 2008، لتنفيذ على أرض مصر مجموعة متنوعة من المشروعات، والتي كانت مصدر من مصادر الثقة وتحمل المسؤولية منذ انطلاقها، ولذلك قامت الحكومة السعودية بتقديم مجموعة متنوعة من المهام إليها، من مقرات حكومية وتعليمية وغيرها من المشروعات.

ورئيس مجلس إدارة الشركة هو المهندس عبدالله مصطفى، والذي يتمتع بالخبرة الكبيرة التي مكنته من أن تقدم الشركة مجموعة من المشروعات المميزة تحت إدارته، حيث أنها قدمت مشروعات في مجموعة متنوعة من أحياء مصر، والتي أبرزها المقطم، بالإضافة على الشروق، وغيرها من المدن الجديدة التي كان للشركة الريادة أن تسلم وحدات هذه المشروعات في مواعيدها من ناحية، ومن ناحية أخرى توفر أفضل تصميمات راقية يمكن أن تكون عليها المشروعات الحديثة.

إدارة شركة تميز للتطوير العقاري Tamayoz Developments

إن الإدارة الخاصة بالشركة بقيادة المهندس الذي يتمتع بالخبرة الكبيرة عبدالله مصطفى  الذي ساعد في وضع الأسس والخطوات التي صارت بناء عليها الشركة منذ انطلاقها، وذلك من أجل أن تنعم بهذه المكانة المتميزة سواء في الساحة المصرية أو الساحة السعودية، حيث أن الإدارة منذ أن انطلقت الشركة وساهمت في تقديم المجتمعات الراقية والمميزة، ولذلك نجد أن كافة الشركات التي تم تنفيذها كان لها نصيب كبير من الرقي والجودة.

مشاريع شركة تميز للتطوير العقاري Tamayoz Developments

إن الشركة قامت بتنفيذ العديد من المشروعات على كلًا من الساحتين المصرية والسعودية، وهو ما ساهم في أن يكون لديها دور كبير في أن تصل إلى النجاح الكبير، ولذلك نجد أن من أهم هذه المشروعات التي قامت بتدشينها ما يلي:

مول مدار العاصمة الإدارية الجديدة Mall Madar New Capital

هو من المشروعات الضخمة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أنها تتمتع بكونها في أحد المواقع الحيوية في الداون تاون، والمول يتميز بالتصميمات الرائعة والمميزة، كما أن التصميمات التي تتواجد بالمول ليست التصميمات العادية، بل أنها تصميمات عالمية، حيث أن المول يتكون من 12 دور بجانب الدور الأرضي، كما أن الوحدات التي تتواجد به متنوعة حيث أنها وحدات إدارية وطبية، حيث أن المساحة التي تم تخصيص المشروع بها الجزء الأكبر منها تم تخصيصه من أجل المساحات الخضراء، بجانب العناصر الترفيهية.

أما بالنسبة إلى السعر فهو سعر مميز بالفعل، حيث أن المتر يبلغ سعره 90.000 جنيه، وهو من الأسعار التنافسية، ومقارنة بكميات المميزات، والتشطيبات والتصميم المميز فإن هذا السعر أقل بكثير من كمية الفوائد والمميزات التي تتمكن من الحصول عليها بمجرد أن تحصل على الوحدة، كما أن فترة السداد كبيرة.

مول 5 بيزنس هب العاصمة الإدارية الجديدة Mall 5 Business Hub New Capital

من الجيد في هذا المول بجانب التصميم المميز و الرائع فأنه يتواجد بالقرب من محطة المونوريل، بجانب نحور بن زايد، وهو ما يدل على أنه بالفعل في أحد أهم المواقع الحيوية، ويتكون هذا المول من 12 دور أيضًا بجانب الدور الأرضي، والوحدة في هذا المول يبدأ سعرها من 90,000 جنيه للمتر.

 كما أن الأنظمة التي تقوم الشركة التي تقوم بتقديمها سهلة للغاية تساهم في أن يحصل كل مالك يرغب في الحصول على الوحدة التي تريدها يحصل عليها بشكل سهل، حيث أنك يمكنك أن تقوم بحجز وحدتك السكنية التي ترغب بها، فقط عن طريق دفع 10% من قيمة الوحدة، وتستطيع أن تقوم بسداد قيمة مجمل الوحدة على فترة زمنية تصل إلى 12 عام.

مول ايفوري بلازا العاصمة الإدارية الجديدة Mall Ivory Plaza New Capital

أحد أهم المشروعات السكنية التي قامت الشركة المطورة بتنفيذها هذا المول، حيث أنه تم تصميمه بالفعل على يد أفضل الخبراء الهندسيين، حيث أنه يتكون من 7 أدوار، بجانب الدور الأرضي، كما أن المساحات تبدأ من 40 متر مربع.

والأسعار بالنسبة إلى التوحدات التجارية في المشروع تبدأ من 180,000 جنيه ويمكنك الحصول على الوحدة السكنية التي ترغب بها من خلال القيام بدفع 10% من قيمة الوحدة، كما تستطيع أن تقوم بسداد مجمل هذه الوحدة السكنية ككل خلال 12 عام.

ذا لارك مول القاهرة الجديدة The Lark Mall New Cairo

في قلب التجمع الخامس وبالتحديد بالقرب من محور محمد نجيب تم تنفيذ هذا المول من قبل المشروع ذا لارك مول القاهرة الجديدة، وعبارة عن مول تجاري يحتوي على الوحدات التجارية والإدارية والطبية، وهو من المشروعات التي تستطيع من خلالها أن تقوم بتنفيذ المشروع على أعلى قدر من الجودة، وبناء على ذلكم تستطيع بصورة مباشرة أن تقوم بالحصول على مقر مميز لمشروعك الاستثماري.

كما أن هذه المساحات والأسعار التي قانت شركة تميز للتطوير العقاري بتوفيرها مثالية، حيث أن هذه المساحات التي تم توفيرها في المشروع تبدأ من 35 متر مربع، أما بالنسبة إلى الأسعار التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع تبدأ من 55,000 جنيه للمتر، وبناء على ذلك يمكنك أن تقوم بالحجز في هذا المشروع بناء على هذه الباقات التي تم توفيرها من قبل شركة تميز العقارية والتي تبدأ من 10% مقدم وتسديد المتبقي على 6 سنوات.

أهم المشروعات الأخرى التي قدمتها شركة تميز للتطوير العقاري Tamayoz Developments

  • مجموعة من المباني الإدارية التي تتواجد بالقرب من أكاديمية الشرطة
  • مباني متواجدة بالقرب من أكاديمية الشروق
  • مشروعات سكنية تتواجد بالتحديد في التجمع الخامس بالمقطم
  • كمبوند يتكون من فلات بمدينة هيليوبلس الجديدة
  • مول الأسمرات
  • مبنى في كلية الهندسة
  • مسجد يتواجد في المجمع الأكاديمي
  • مبنى خاص بالمدرجات المركزية
  • كلية الحاسب الآلي

أهم شركاء شركة تميز للتطوير العقاري Tamayoz Developments

إن الشركات التي تقوم بالعمل مع شركة تميز للتطوير العقاري Tamayoz Developments متعددين في السوق العقاري، وذلك لأنها ترغب في أن تقوم بتنفيذ المشروعات الهندسية والمعمارية الكبيرة، ولذلك من أهم الشركات التي تعمل بالشراكة من شركة تميز هي شركة صبور، والمكتب الهندسي دارة.
للحجز في مشروعات Tamayoz Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى تأسست شركة تميز للتطوير العقاري Tamayoz Developments؟

تأسست عام 2006

ما هي أهم مشروعات شركة تميز للتطوير العقاري Tamayoz Developments؟

• مول ايفوري بلازا العاصمة الإدارية الجديدة Mall Ivory Plaza New Capital
• مول 5 بيزنس هب العاصمة الإدارية الجديدة Mall 5 Business Hub New Capital

من هم أهم شركاء شركة تميز للتطوير العقاري Tamayoz Developments؟

• شركة صبور للتطوير العقاري

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة تميز للتطوير العقاري Tamayoz Developments؟

يمكنك التواصل عبر 01030969643

- أحدث المشروعات -