قرية ذا جروف السخنة Village The Groove Sokhna

المحتويات

إن المشروع الذي قامت شركة دار مصر العقارية بتنفيذه على أرض العين السخنة وهو قرية ذا جروف السخنة Village The Groove Sokhna أحدث بكل المقاييس النقلة النوعية في معنى العقارات المصرية التي يتم تنفيذها تنافس التصميمات العالمية من حيث الرقي، والتصميم، ومن حيث كمية الخدمات التي يتم توفيرها لكي يتمتع كل مالك عقار بها، سواء كان هذا الأمر من حيث الخدمات الأساسية أو الخدمات الكمالية، حيث أنه بمثابة المنتجع السياحي الراقي على أرض السخنة الذي يعد بمثابة أرض الأحلام على أرض مصرية، بالإضافة إلى أن المشروع يوفر كافة المساحات المتنوعة التي تتناسب مع كافة المتطلبات.

كما أن القرية تتمتع بالفعل بالمناظر الطبيعية التي تطل عليها كل وحدة من الوحدات التي تم تنفيذها على أرض المشروع، حيث أن القرية تمتلك بشكل فعلي الشاطئ الأكبر في العين السخنة، بجانب هذه المميزات التي قمنا بذكرها، إلا أن أهم المميزات التي يمكن أن تتوافر على هذا المشروع أنه يتواجد بالموقع الحيوي الذي تم اختياره بالفعل بناء على مجموعة متنوعة من الدراسات السوقية والتحليلات، ليتم اختيار الموقع الأقرب إلى القاهرة، حيث أنه تم اختياره بشكل أساسي بناء على دراسات مكثفة.

موقع قرية ذا جروف السخنة Village The Groove Sokhna

إن الموقع هو الأساس الذي يكون عليه المشروع، حيث أن الموقع الحيوي الذي يكون بالقرب من أماكن الأنشطة الرئيسية، وفي الوقت نفسه يتمتع بالخصوصية والهدوء هو الموقع الأفضل للمشروعات الناقة، حيث أن هذا المشروع يتميز بكونه بالقرب من العديد من المحاور والطرق الرئيسية، بالإضافة إلى المواقع الحيوية، ومن أهم هذه الأماكن التي تتواجد بالقرب من المشروع ما يلي:

  • تقع القرية على طريقة الزعفرانة
  • تقع فيما يقل عن ساعة فقط من كلًا من القاهرة والعاصمة الإدارية
  • كما أنه يفصل عن بورتو السخنة بأقل من 11 كيلو متر
  • كما أنه يقع بالقرب من منتجع بورتو العين السخنة

تصميم قرية ذا جروف السخنة Village The Groove Sokhna

إن الشركة المصممة قامت بالاعتماد على أفضل الجهات الهندسية التي تتمتع بالخبرة الكبيرة التي قامت باختيار أفضل التصميمات العالمية الفاخرة، هذا يظهر من ناحية الفيو الخاص بكل وحدة، كما أنه يظهر بالفعل بناء على التقسيمات التي يكون عليها الوحدات، كما أنه بالفعل هو بمثابة النقل النوعية في سوق العقارات والتصميمات العقارية المصرية.

كما أن المميز أن كل مرحلة من المراحل التي يتكون منها المشروع تجعلك بالفعل تشعر من خلالها أنك تتواجد كل يوم في بلد من البلدان الأوروبية، حيث أن القرية تم تنفيذها على هيئة مجموعة من المصاطب التي تعلو كلًا منها عن الأخرى تتمتع كلًا منها بالإطلالة الرائعة، حيث أن ارتفاع المصطبة الواحدة يتراوح بين 9 إلى 60 متر.

مساحة قرية ذا جروف السخنة Village The Groove Sokhna

إن بناء المشروع على المساحة الكبيرة يساهم في أن يكون هناك الكثير من الخدمات التي يمكن أن يحتاج إليها المالك الذي يتواجد بالقرية، حيث أن هذه المساحة تتيح الأماكن الكثيرة والمتوفرة لكافة المرافق الحيوية والخدمية التي يمكن أن تتواجد بالمشروع، لذلك نجد أن المساحة التي تم تنفيذ المشروع بناء عليها تبلغ بالفعل 83 فدان، كما أن فقط 14% من هذه المساحة هي المنشآت أما باقي المساحة بالفعل هي عبارة عن الفيو الرائع والمميز بالإضافة إلى أنه يتوافر جزيرة صناعية تبلغ مساحتها 14 فدان يتواجد عليها المشروع.

مساحات قرية ذا جروف السخنة Village The Groove Sokhna

إن المساحات الداخلية بالنسبة إلى الوحدات السكنية متنوعة كي تتمكن من الحصول على الوحدة السكنية التي ترغب بها، والتي تتناسب معك، حيث أن المساحات التي تم توفيرها بالفعل متميزة وتتمتع بالتصميم الرائع جميعها، والفيو المميز ومن أبرز المساحات طبقًا لكل مرحلة من المراحل التي يمر بها المشرع ما يلي:

– منطقة بريليا

هذه المنطقة بالفعل تتكون من 478 شاليه، حيث أن المساحات التي يتكون منها هذه المنطقة تتراوح بين 94 متر إلى 110 متر.

– منطقة سيريا

إن هذه المنطقة بالفعل تتراوح المساحات التي تتواجد بها بين 140 إلى 145 متر

– مناطق الفلل

تضم منطقة الفيلل كلًا من منطقة كابيلا والتي تتمتع برفاهية الحياة في هذه المنطقة، حيث أنها توفر ما يفوق عن 120 فيلا، وهذه الفيلل تتراوح مساحتها بين 172 متر إلى 288 متر.

أما منطقة جالات فإنها تتمتع بالفيو المميز على البحر بشكل مباشر، وتضمن هذه المنطقة ما يقرب بالفعل من 75 فيلا، وتبدأ المساحات بالنسبة للفلل في هذه المنطقة من 322 متر.

أسعار قرية ذا جروف السخنة Village The Groove Sokhna

حرصت الشركة المطورة على تقديم الأسعار المميزة التي يمكن للجميع أن يقوم بالحصول على وحدته السكنية من خلال هذه الأسعار دون أن يتعرض بالفعل إلى أي نوع من أنواع الأعطال التي يمكن أن تمنعه من الحصول على الوحدة السكنية، ومن أبرز الأسعار ما يلي:

  • أسعار الشاليهات تبدأ من 1.300.000
  • أما أسعار التوين فيلا فتبدأ من 3.600.000
  • بالنسبة إلى أسعار الفلل المستقلة تبدأ من 11.500.000

أنظمة الدفع والتقسيط في قرية ذا جروف السخنة Village The Groove Sokhna

يمكنك أن تقوم بالحصول على الوحدة السكنية التي ترغب بها فقط من خلال دفع 10% من مجمل الوحدة السكنية ويمكنك أن تسدد باقي الوحدة على ما يقرب من 9 سنوات.

خدمات ومميزات قرية ذا جروف السخنة Village The Groove Sokhna

  • نادي رياضي متكامل
  • جزيرة صناعية
  • كافة المرافق التي يمكن الحصول منها على المنتجات الغذائية والتجارية
  • مسارات للجري وركوب السيارات
  • حمامات سباحة تناسب كافة الأعمار
  • مناطق يتم توفيرها من أجل توفير الاحتفال بالمناسبات
  • أنظمة الحراسة الدورية على مدار اليوم
  • فندق عالمي يتكون من 5 نجوم
  • بنايات على أحدث طراز عالمي

شركة دار مصر الشركة المطورة للمشروع

إن الشركة المطورة وهي شركة دار مصر تعد واحدة من أكبر الشركات المطورة على مستوى الوطن العربي. حيث أنها من أهم المميزات التي تقوم بالحرص عليها أنها تقوم بتنفيذ المشروعات الخاصة بها في المواقع الحيوية المميز. حيث أنها تقع تحت يد إدارة مجموعة متميزة من الخبراء في مجال العقارات. كما أنها قامت تنفيذ المشروعات مع الكيان العسكري بالشراكة حيث أنها قامت بتنفيذ ما يقرب من 60% من العاصمة الإدارية.

من أهم مشروعات شركة دار مصر

  • منتجع أوسيس الغردقة Oasis Resort Hurghada
  • منتجع ذا فيو شرم الشيخ The View Resort Sharm El Shiekh
  • منتجع كورال هيلز مرسى علم Coral Hills Resort Marsa Alam

إذا كنت ترغب في الحصول على الوحدة السكنية المميزة. في قرية ذا جروف السخنة Village The Groove Sokhna  تواصل معنا الآن واحصل على أفضل الأسعار وأفضل أنظمة الدفع والسداد.

ما هو موقع قرية ذا جروف العين السخنة - The Groove Ain Sokhna؟

تقع بالعين السخنة على بعد 50 دقيقة فقط من القاهرة

ما هى أسعار شاليهات ذا جروف السخنة؟

تبدأ أسعار الشاليهات في قرية ذا جروف من 1,500,000 جنيه مصري

ما هو رقم مبيعات قرية ذا جروف السخنة

يمكنك التواصل عبر 01030969643
.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك