كمبوند بيتا جرينز المستقبل Beta Greens New Cairo

المحتويات

يعد كمبوند بيتا جرينز المستقبل Beta Greens New Cairo من أهم المشروعات السكنية التي تتواجد في مدينة المستقبل، حيث أنه تم إنشاؤه على مساحة 85 فدان، وهي تلك المساحة الكبيرة التي كان لها بالفعل الدور الكبير في أن تعمل الشركة المطورة على توفير كافة المرافق، والخدمات الترفيهية والأساسية التي يمكن أن يحتاج إليها المشروع، حيث أن استثمار المشروع يصل إلى 5 مليار جنيه، كما أن الشركة التي قامت بتنفيذ المشروع قامت بتنفيذه على عدد من المراحل، حيث أنه تم تدشينه على 6 مراحل، واستغرق الأمر الفترة الكبيرة التي تصل إلى 5 سنوات.

المشروع يشمل ما يقرب من 3000 وحدة سكنية، وهذه الوحدات تم تصميمها بالفعل على أعلى قدر من الجودة، وطبقًا لأفضل المعايير التي يمكن أن تحصل على وحدة سكنية بها من حيث التشطيب، ومن حيث التصميم، ومن حيث الروعة في الفيو المقابل لكل وحدة من الوحدات السكنية، حيث أنه تم الاعتماد على أفضل الاستشاريين الهندسيين الذين ينعمون بالخبرة الكبيرة في عملية تدشين المشروع وتنفيذه على أرض الواقع.

موقع كمبوند بيتا جرينز المستقبل

حرصت الشركة المطورة على تقديم كمبوند بيتا جرينز المستقبل في أفضل موقع أو مكان حيوي يمكن أن يكون به المشروع، حيث أن المشروع يقع بالفعل امتداد من التجمع الخامس الذي يتواجد في قلب القاهرة الجديدة، ويقع بالقرب بالجوار من مدينتي، كما أنه أنه في الوقت نفسه على مقربة من العاصمة الإدارية الجديدة، وهذا الأمر يمنح المشروع الموقع الحيوي المميز.

وهو يقع على بعد 15 دقيقة فقط من الجامعة الأمريكية التي تتواجد بالتجمع الخامس أي أنه يتواجد على بعد دقائق من أحد أهم المحاور الرئيسة وهو المحور الدائري، ولذلك نجد أن الشركة المطورة ستعمل على توفير وسائل النقل الداخلية بالكمبوند، أو الوسائل الخاصة بنقل الملاك من وإلى الكمبوند.

تصميم ومساحة كمبوند بيتا جرينز المستقبل Beta Greens New Cairo

إن مساحة كمبوند بيتا جرينز المستقبل مساحة كبيرة حيث أنها تقترب من 85 فدان، وهو ما ساهم في أن يكون المشروع أشبه بالمدينة الصغيرة التي يتوافر بها كافة الخدمات التي يمكن أن يحلم أن تتوافر في الموقع السكني من قبل الملاك، بجانب أن المشروع ككل 20% من مجمل المساحة به وحدات سكنية، أما مجمل المساحة المتبقية فهي عبارة عن المرافق والعناصر الترفيهية من مساحات خضراء، أو لاند سكيب، بالإضافة إلى البحيرات الصناعية، وغيرها من العناصر الأخرى.

كما أن المشروع يشمل على العديد من الوحدات مثل التوين هاوس أو التاون هاوس، التي تتمتع جميعها بالواجهات الزجاجية المتميز، والكهرباء، والصرف الصحي، والمياه، وغيرها من الأساسيات.

مساحات كمبوند بيتا جرينز المستقبل Beta Greens New Cairo

تتنوع المساحات التي تتواجد في كمبوند بيتا جرينز المستقبل فيمكنك أن تحصل على الوحدة السكنية التي ترغب بها بالتصميم المميز، والرائع، ومن أهم الوحدات السكنية التي تتوافر بالمشروع ما يلي:

  • الشقق السكنية التي تتراوح مساحتها بين 118 متر، إلى 235 متر مربع
  • كما أن المشروع يقوم بتوفير الشقق الدوبلكس التي تتراوح مساحتها ما بين 117 متر و331 متر
  • التاون هاوس فتبدأ المساحة بين 228 متر
  • التوين هاوس في المساحة تبدأ من 260 متر

أهم خدمات كمبوند بيتا جرينز المستقبل:

  • المساحات الخضراء الواسعة
  • حمامات السباحة (التي تتميز بأعماقها المختلفة)
  • حراسة دورية على مدار اليوم
  • منطقة تجارية متكاملة
  • نادي اجتماعي
  • تراك من أجل ممارسة الجري والمشي
  • جيم متكامل بأفضل الأجهزة بالإضافة إلى سبا
  • مناطق مخصصة من أجل الحفلات الخاصة بالشواء

أسعار وأنظمة السداد في كمبوند بيتا جرينز المستقبل

يقدم المشروع مجموعة متنوعة من الخدمات، بالإضافة إلى التصميم الرائع، وغيرها من المميزات التي قامت بتتويجها بالفعل بالأسعار التنافسية للغاية، كما أن هناك مجموعة متنوعة من أنظمة السداد التي يمكنك أن تختار من بينها ما يتناسب معك كي تصل إلى وحدتك السكنية المميزة.

اسعار كمبوند بيتا جرينز المستقبل

  • سعر الشقق علوية يبدأ من 1,400,000 جنيه بمساحة 108.
  • سعر الشقق أرضي بحديقة يبدأ من 1,580,000 جنيه بمساحة 108.

بالنسبة إلى طرق السداد المتاحة في كمبوند بيتا جرينز المستقبل. تتيح الشركة المطورة مجموعة متنوعة من طرق الدفع التي يمكنك أن تختار من بينها النظام الذي يتناسب معك. ومن أهم هذه الأنظمة التي يمكن الدفع من خلالها ما يلي:

  • تستطيع أن تدفع فقط 10% من مجمل مساحة الوحدة وتقوم تقسيط المبلغ المتبقي على مدار السبع سنوات
  • يمكنك أن تدفع 10% وتقسيط مجمل الوحدة المتبقي على 8 سنوات

الشركة المطورة لمشروع في كمبوند بيتا جرينز المستقبل شركة بيتا ايجيبت

بيتا ايجيبت هي الشركة المطورة للمشروع، حيث أنها من أهم الشركات التي قامت بتنفيذ المشروعات الرائدة الضخمة. والمميزة من حيث التصميم والتشطيب أو الأسعار، فتمتلك الشركة الخبرة التي تصل إلى ما يفوق 20 عام. حيث أنها تأسست عام 1993، وقامت بتدشين العديد من المشروعات في عدد من المدن. سواء بالقاهرة الجديدة أو ضواحيها.

ومن أهم المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها هي:

  • ماونتن فيو أي سيتي
  • تاج سيتي في التجمع الخامس

انتهز الفرصة الآن واحصل على وحدتك السكنية الكاملة وفي أفضل المواقع الحيوية التي تتمتع بالخصوصية والهدوء بأفضل الأسعار التنافسية في في كمبوند بيتا جرينز المستقبل فقط تواصل معنا الآن.

ما هي الشركة المطورة لمشروع كمبوند بيتا جرينز المستقبل Beta Greens New Cairo؟

شركة بيتا ايجيبت

ما هي مساحة كمبوند بيتا جرينز المستقبل Beta Greens New Cairo؟

مساحة 85 فدان

ما هي أنواع الوحدات المتوفرة في كمبوند بيتا جرينز المستقبل Beta Greens New Cairo؟

• شقق سكنية • توين هاوس • تاون هاوس

للتتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند بيتا جرينز المستقبل Beta Greens New Cairo؟

يمكنك التواصل عبر واتساب

ما هو مقدم الحجز، وأنظمة السداد؟

يمكنك أن تقوم بدفع 10% من مجمل السعر وتقوم بتسديد الباقي على 7 سنوات

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

لافينير مستقبل سيتي Lavenir Mostakbal City
افضل مشاريع مدينة المستقبل

لافينير مستقبل سيتي Lavenir Mostakbal City

تفاصيل لافينير مستقبل سيتي Lavenir Mostakbal City تعد لافينير مستقبل سيتي Lavenir Mostakbal City واحدة من أهم المشروعات التي قامت شركة صبور الأعلى للتنمية العقارية