شركة ارك بلان للتطوير العقاري Archplan Developments

تعد شركة ارك بلان للتطوير العقاري Archplan Developments واحدة من أهم الشركات الصاعدة على الساحة العقارية المصرية، حيث أنها تقوم بتقديم التصميمات الرائعة والمميزة التي تتمتع بالجودة والرقي، ولا تناسب أو تتشبه على الإطلاق بالتصميمات المحلية، بل أنها تعمل بفكر جديد منافسة كافة المشروعات العالمية في التصميم والرقي بمستوى المنازل العقارية التي يتم تقديمها.

كما أن الشركة على الرغم من تطورها، وتطور الأفكار التي تقوم بتقديمها، والابتكار في مستوى الخدمات التي تقوم بتقديمه، إلا أنها بالفعل من أقدم الشركات المعمارية التي تم تنفيذها على الساحة المصرية، فهي تقوم بالعمل منذ عام 1985، كما أنها تعود إلى المهندس أيمن عاشور، وهو من أساتذة العمارة والتخطيط، في جامعة عين شمس، وهذا الأمر ساهم في أن تقوم الشركة تعمل وفقًا لرؤى هندسية متميزة، ساهمت في أن تحقق النجاح الكبير، ليس على المستوى المصري فقط، بل على المستوى المصري والسعودي والعماني.

كما أن الشركة تتميز بكونها تتمتع بالدقة في عملية التصميم، بالإضافة إلى أنها قبل عملية التصميم تعمل على التخطيط بشكل مثالي للمشروع، كما أنها تعمل على تقديم المشروعات العقارية الناجحة التي تعمل بدور أساسي على تقديم المشروعات الضخمة المتطورة التي تعمل من خلالها على توفير وحدات سكنية توفر كافة ما يرغب أن يتوافر به الملاك في الوحدات التي يسكنون بها.

أهم مشروعات شركة ارك بلان للتطوير العقاري Archplan Developments

إن الشركة عملت على طرح العديد من المشروعات هذه المشروعات بالفعل هي خير شاهد على تميزها بشكل أساسي في المجال العقاري، فكافة المشروعات تنعم والابتكارات الحديثة، بجانب العناصر التي تميزها عن المشروعات التي تتواجد بالقرب منها أو حتى المشروعات التي تتواجد في الدولة نفسها، ولذلك نجد أن هذه المشروعات يتم توفير المساحات الكبيرة التي يتم تدشينها عليها، وذلك كي تكون قادرة على استيعاب كافة الخدمات، ومجمل العناصر التي تسعى الشركة إلى تقديمها في مثل هذا النوع من المشروعات.

ومن أهم هذه المشروعات التي قامت شركة ارك بلان للتطوير العقاري Archplan Developments بتنفيذها ما يلي:

– مول البورفيري العاصمة الإدارية الجديدة

من أهم المشروعات التي قامت شركة ارك بلان للتطوير العقاري Archplan Developments بتنفيذها على أرض الواقع. وتعد واحدة من أهم مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة المميزة. فهي تأتي بالفعل بالموقع المثالي في حي المال الحكومي. كما أن هذه المشروعات بالفعل تعد بمثابة المشروعات الشهيرة التي تقع في أهم المناطق الاستثمارية الهامة، ومن الجيد أنها أعمال ترجع التصميمات الخاصة بها إلى الهندسة الإيطالية، فالمشروع تم تنفيذه بالاعتماد على المكونات التي تجعل المشروع بالفعل صديق للبيئة.

كما أن المول يتكون من الدور الأرضي بجانب أن هناك 7 أدوار علوية، فالعمل تم تدشينه على مساحة تقرب من 3.400 متر، حيث أن فقط 3 بالمئة من المساحة ما تم بنيها فقط، أما باقي المساحة بالفعل تم توفير المكونات  والعناصر الخدمية بها، وهو ما ساهم في أن يكون الكمبوند قادر على أن يقوم بتلبية كافة العناصر الخدمية التي قد ترغب في الحصول عليها من خلال هذا المشروع.

والوحدات في هذا المول بالفعل تبدأ من 50 متر، كما أنها بالنسبة إلى الخدمات أو الموقع الذي يكون به المشروع تقوم بتقديم مجموعة من المميزات. ومنها أن السعر تنافسي للغاية، ويصل سعر المتر يصل إلى 40.000. كما أم الوحدات التي يمكنك أن تحصل عليها سواء كانت الإدارية أو التجارية تتمكن من حصدها على أعلى قدر من التشطيب. بالإضافة إلى إمكانية أن تقوم بدفع 10% من قيمة الوحدة، وتقسيم الباقي علي 8 سنوات.

أهم المشروعات الأخرى شركة ارك بلان للتطوير العقاري:

قامت الشركة بالعديد من المشروعات الهامة في العاصمة الإدارية الجديدة. هذه المشروعات ساهمت في أن تحظى بالسمعة الكبيرة. بجانب أنها تمكنت بالفعل من أن تحصل على رضا العملاء. وتتمكن من تكوين الفئة الكبيرة التي تدين إليها بالولاء، من خلال توفيرها لهذه المشروعات. فهي كانت واحدة من ضمن الخمسة شركات الذين قاموا بوضع التخطيط الصحيح للعاصمة الإدارية الجديدة. كما أن الشركة لها أيضًا ما يقرب من 100 مشروع عقاري، ليس في مصر فقط بل حول الوطن العربي

مميزات شركة ارك بلان للتطوير العقاري:

  • تعمل الشركة وتعهد على تسليم كافة الوحدات السكنية التي تقوم بتنفيذها سواء كانت الإدارية أو غيرها في الأوقات المحددة
  • تسليم العقارات بكافة رونقها كاملة التسطيب بالاعتماد على أفضل المواد في عملية التشطيب
  • تعمل بشكل أساسي على اختيار المواقع التي تقوم بتدشين المشروعات بها بناء على التحليل الجيد. وبناءً على التخطيط، لذلك تعمد على تنفيذ المشروعات في أفضل المواقع الحيوية
  • يجب أن تعلم أنها تقوم بتوفير أكثر من طريقة ونظام من أجل عملية الدفع والسداد

متى تأسست شركة شركة ارك بلان للتطوير العقاري Archplan Developments؟

تأسست عام 1985

ما هي أهم مشروعات شركة ارك بلان للتطوير العقاري Archplan Developments؟

مول البورفيري العاصمة الإدارية الجديدة

ما هي مساحة مول البورفيري العاصمة الإدارية الجديدة؟

3.400 متر

كيف يمكنك التواصل مع مبيعات شركة ارك بلان للتطوير العقاري Archplan Developments؟

يمكنك التواصل عبر 01030969643

- أحدث المشروعات -

كمبوند جو هليوبوليس Go Heliopolis Compound
القاهرة الجديدة

تفاصيل حجز كمبوند جو هليوبوليس Go Heliopolis Compound

إن كمبوند جو هليوبوليس Go Heliopolis Compound أحد المشروعات السكنية التي تضم المشروعات السكنية الراقية التي تتوافر بها المواصفات والمساحات المتنوعة التي تستطيع من خلالها