شركة نيو سيتي للتطوير العقاري New city Development

تعد شركة نيو سيتي للتطوير العقاري New city Development من أهم الشركات العقارية التي تم تأسيسها عام 2007 مما يعني أنها من الشركات التي تجمع بين كلًا من العراقة، بالإضافة إلى أنها تمتلك الخبرة الكبيرة مما ساهم في أن تصنع اسم عملاق وبراق على ساحة العقارات المصرية خلال هذه الفترة، ومن هنا نجد أن الشركة ساهمت في طرح العديد من المشروعات التي تعد برونقها وجودتها، بالإضافة إلى الكثير من الخدمات التي تتواجد بها ساهمت في أن تحصل على رضا العملاء، هذه العناصر خير شاهد على أن هذه الشركة من أهم الشركات المتميزة التي يمكنك من خلالها أن تحصل على أفضل عقار يمكن أن تمتلكه.

إدارة شركة نيو سيتي للتطوير العقاري New city Development

إن الإدارة الحازمة التي تعمل وفق الرؤى المميزة هي التي يكون لها دومًا الطريق التي يمكن منها أن تصل إلى القمة خلال فترة زمنية قياسية، وهذا ما نجده في شركة نيو سيتي للتطوير العقاري New city Development حيث أن القيادة التي تعمل بناء على الاستراتيجيات، والتحليلات هي التي كان لها دور في تميز الشركة على كافة الأصعدة منذ أن إنطلقت على مستوى الساحة العقارية.

ومن أهم عناصر هذه الشركة ما يلي:

  • مالك الشركة هو الدكتور رؤوف غبور وهو من أهم الأسماء الغنية عن التعريف على ساحة الأعمال العربية وربما العربية
  • صندوق الاستثمار الإنجليزي
  • إدارة الشركة ترجع إلى الأستاذة منال حسن وهي مرجع كبير في عالم إدارة الشركات، وتمتلك الخبرة الكبيرة

مميزات شركة نيو سيتي للتطوير العقاري New city Development

هناك مجموعة من المعلومات التي يجب أن تضعها في ذهنك حين ترغب في الحصول على أحد العقارات من أحد الشركات، حيث أن هذه العقارات بالفعل عندما تكون من الشركات ذات الثقة فأنت في البداية تضمن أن تقوم بالحصول على الوحدة في الموعد المحدد، بالإضافة إلى الروعة في التصميم، والجودة في التخطيط، بالإضافة إلى أن هناك العديد من العناصر الأخرى التي يمكنك أن تتعرف عليها كي تكون في مأمن وتضمن الحصول على خدمة رائعة تضاهي كمية الأموال التي يمكن أن تقوم بتقديمها في المشروع.

ومن أهم التفاصيل عن شركة نيو سيتي للتطوير العقاري New city Development ما يلي:

  • تقوم الشركة منذ أن انطلقت في هذا المجال بتقديم المشروعات العقارية الضخمة التي تقوم عبرها بإضافة الجديد إلى ساحة العقارات المصرية.
  • تعمل الشركة على تعزيز قدرة المشروعات الاستثمارية. التي تقوم بتقديمها بدعمها بكافة الخدمات سواء كانت الأساسية أو الخدمات الكمالية التي يمكن منها أن تشعر كمالك بروعة الحياة.
  • تتيح الفرصة العديد من الأنظمة سواء كانت تخص عملية الدفع أو التي تخص عملية التسديد، وهو ما يجعل بالفعل الحصول على وحدتك السكنية التي ترغب بها مضمون مئة بالمئة.
  • يتم الحرص على تسليم كافة الوحدات بشكل أساسي في الوقت الذي يتم الاتفاق عليه، فالحرص على المواعيد هي من أهم القيم التي تقوم الشركة بالعمل على توفيرها.
  • يتم اختيار الموقع المميز الذي يكون به المشروع بناء على الدراسات الميدانية ودراسة السوق كي يتم اختيار أفضل موقع حيوي يمكن أن يكون به المشروع
  • الاعتماد التام على أن يتم توفير التصميمات الفنية الرائعة. التي يمكنك من خلالها أن تقوم بضمان أن يكون لديك القدرة على أن تقوم بالوصول إلى التحفة الفنية الرائعة التي يمكنك أن تقوم بالاستفادة منها.
  • يتم توفير بالمشروعات الخدمات الاجتماعية والتعليمية فهي تهدف بشكل أساسي أن تقوم ببناء مجتمع متكامل.

مشروعات شركة نيو سيتي للتطوير العقاري New city Development

قامت الشركة بتقديم مجموعة من المشروعات هي أحد الشواهد العينية والفعلية على أنها من الرواد في هذا المجال. وذلك يرجع إلى التصميم الجيد، بالإضافة إلى أن هناك بالفعل العديد من المميزات التي يمكنك أن تراها بشكل واقعي بعينك من خلال المشروعات. ومن أهم هذه المشروعات التي تعود إليها وتعد خير دليل على تميزها في المجال العقاري ما يلي:

– كمبوند إيكو ويست Eco West 6 October

كمبوند إيكو ويست كمبوند متكامل الخدمات، حيث أنه بالفعل يقوم بتوفير المساحات المتنوعة. وتم اختيار الموقع الذي يكون به المشروع بعناية، حيث أنه يقع في السادس من أكتوبر بالتحديد تطل على الأهرامات. بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية مثل ميدان جهينة، وقريب من الطرق الرائيسية مثل طريق الواحات.

– مساحة وأسعار كمبوند إيكو ويست Eco West 6 October

المساحة التي تم توفير المشروع عليها تبلغ بالفعل 120 فدان. ومن المميز أن مقدار الوحدات البنائية التي تتواجد بها لا تتعدى 25%. أما مجمل المساحة المتبقية بالفعل عبارة عن خدمات ومساحات خضراء، وغيرها من عناصر الترفيه والمسطحات المائية.

حيث أن المشروع يوفر كافة أنواع الوحدات السكنية حيث يقوم بتوفير الشقق المستقلة. والبنتهاوس، والدوبلكس، ومن المميز أن كافة هذه الأنواع من الوحدات السكنية تتمتع بالفعل بالمساحات المتنوعة. التي يمكنك أن تختار من بينها ما يتناسب معك، في المساحات تبدأ من 80 متر. كما أن الأسعار تنافسية للغاية لا تتناسب على الإطلاق مع حجم الخدمات المعروضة بل أقل بكثير. حيث أنها متنوعة أيضًا، وتعمل الشركة على تقديم أكثر من نظام للتسديد.

– مشروع قنا جاردنز

من المشروعات المميزة التي قامت الشركة بتقديمها أيضًا. تعمل على تقديم العديد من أنواع الوحدات السكنية التي تتميز بكونها جميعًا بنيت على الطراز الحديث. حيث أنها بالفعل تتكون من الوحدات السكنية التي تطل على الفيو الرائع، حيث أنها تطل على المساحات الخضراء. هذه الوحدات السكنية تتنوع ما بين شقق سكنية، بالإضافة إلى أن توافر الدوبلكس. كما تم توفير الوحدات السكنية بأسعار مناسبة وتنافسية للغاية.

متى تم تأسيس شركة نيو سيتي New city Development؟

تم تأسيسها عام 2007

من هم أعضاء إدارة شركة نيو سيتي New city Development؟

• مالك الشركة هو الدكتور رؤوف غبور • إدارة الشركة ترجع إلى الأستاذة منال حسن

ما هي أبرز المشروعات التي قدمتها شركة نيو سيتي New city Development؟

• كمبوند إيكو ويست Eco West 6 October •مشروع قنا جاردنز

كيف يمكنك التواصل مع إدارة مبيعات شركة نيو سيتي New city Development؟

يمكنك التواصل مع إدارة المبيعات عبر 01030969643

- أحدث المشروعات -