قرية جبال العين السخنة Jebal El Sokhna Resort

المحتويات

جبال العين السخنة واحدة من أهم المشروعات العقارية التي تتمتع بالموقع المميز بجانب أنها تتمتع بتوفير كافة الخدمات سواء كانت الخدمات الأساسية أو الخدمات الترفيهية التي يمكنك من خلالها أن تشعر برغد الحياة، وتستمتع بوقتك، حيث أنها تتيح لك الكثير من الخيارات التي يمكن أن تقوم بالترفيه بها، وهي قرية جبال العين السخنة، حيث أنها من أهم المشروعات التي قامت شركة بايونيرز للتطوير العقاري في أحد المواقع الحيوية الرئيسية التي يمكن منها أن تستمتع بمنظر البحر، بالإضافة إلى العديد من المناظر الطبيعة الخلابة التي يمكنك من خلالها باستنشاق الهواء النقي والاستمتاع به.

ومن المميز في قرية جبال العين السخنة أنه تقع بالفعل في أهم المواقع الحيوية في العين السخنة، حيث أنها تم اختيار الموقع الاستراتيجي الذي يتواجد به المشروع بناء على التحليلات السوقية وغيرها من التحليلات، ولذلك نجد أن هذه القرية تقع بالقرب من كافة المواقع الحيوية التي يمكنك منها أن تقوم بالوصول منها وإليها بشكل سهل للغاية، كما أن قرية جبال العين السخنة تتضمن العديد من الوحدات المتنوعة المساحات التي تستطيع أن تقوم بالحصول على ما يتناسب معك منها، بالإضافة إلى أن هذه الوحدات السكنية يتم عرضها جميعها بالأسعار التنافسية التي لا يمكنك أن تجدها في أي من المشروعات المماثلة في العين السخنة، كما أنها تقوم بتقديم باقة من أنظمة الدفع والسداد المميزة التي يمكنك أن تختار من بينها.

موقع قرية جبال العين السخنة Jebal El Sokhna Resort

الموقع الذي يتم بناء على العديد من التحليلات، ودراسة السوق يكون بالفعل موقع مميز، وهو ما يرجع إلى خبرة الشرطة المطورة للمشروع، ولذلك نجد أن الموقع الذي تم اختياره بالفعل تم اختياره بعناية، حيث أنه بالقرب من الأماكن الهامة، ومن أهم التفاصيل التي تتعلق بموقع قرية جبال العين السخنة ما يلي:

  • تقع على بعد فقط 126 كم من القاهرة
  • تستغرق المسافة بينها وبين القاهرة أقل من ساعة
  • تقع قرية جبال العين السخنة على بعد 50 كم من الغفران
  • قرية جبال العين السخنة تقع بالفعل على بعد 4 كم من قرية بورتو السخنة
  • من أولى المشروعات على طريق الجلالة الجديدة
  • يقع بالفعل على البحر بشكل مباشر

مساحة قرية جبال العين السخنة Jebal El Sokhna Resort

يجب أن تعلم أن قرية جبال العين السخنة مساحتها تبلغ بالفعل 70 فدان، وهو ما يعني أنها تم إنشاؤها على مساحة كبيرة، مما يساهم بالفعل في أن تقوم بتوفير كافة البنايات الترفيهية التي يمكن أن تتسبب في أن يحصل العملاء بالفعل على كافة العناصر الترفيهية، حيث أن مساحة المشروع تبلغ بالفعل 300.000 متر، ومن الجيد أن تعلم أن أغلب هذه المساحة التي تم توفيرها من أجل المشروع النسبة الأكبر منها للعناصر والمرافق الترفيهية التي يمكن بالفعل أن تقوم بالاستمتاع بها، أما المساحة الأقل ترجع إلى الوحدات السكنية الخاصة بالملاك.

مساحة الوحدات التي تتواجد في قرية جبال العين السخنة

يعد منتجع قرية جبال العين السخنة من أهم المنتجعات التي تم توفيرها بالأسلوب المميز بالفعل الذي ينافس المشروعات العالمية، ذات التصميم الأوروبية، حيث أنه تم تصميمه بشكل أساسي من أجل توفير كافة المرافق التي يمكن أن ينعم من خلالها الملاك بالوقت الرائع والمميز في هذا الموقع والمشروع، ولذلك نجد أن هذه المساحة التي تم توفير الوحدات السكنية بها بالفعل مميزة، حيث أنها تتناسب مع كافة الأغراض، حيث أنك يمكنك أن تقوم بالحصول على الوحدة التي ترغب بها.

  • تتنوع المساحات حيث يتم توفير كافة أنواع الوحدات مثل الفلل، بالإضافة إلى الشاليه، بجانب غرف الفنادق، في المساحة تبدأ بالفعل من 90 متر، والتي يمكن أن تصل في النهاية إلى 199 متر، بالنسبة إلى الشاليهات.
  • أما بالنسبة إلى الفلل، فإن مساحتها تصل إلى 258 متر، كا أنها تتمتع بكافة أنواع الخصوصية التي قد ترغب في أن تتوافر في وحدة سكنية.

مميزات قرية جبال العين السخنة Jebal El Sokhna Resort

هناك العديد من المميزات التي يمكن أن تحصل عليها من خلال الحصول على الوحدة السكنية في قرية جبال العين السخنة، حيث أن هذه المميزات من حيث التصميمات العامة للقرية، بجانب المئات من الخدمات التي يمكنك أن تتمتع بها، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • الشواطئ الخاصة بالقرية تصل إلى 700 متر
  • تم تصميم الوحدات السكنية على الطراز الأسباني
  • أكوا بارك على مساحة تصل إلى 14000 متر
  • مجموعة متنوعة من المطاعم بالإضافة إلى الأحياء المائية
  • مناطق كاملة ومؤمنة مخصصة للأطفال

أهم خدمات قرية جبال العين السخنة Jebal El Sokhna Resort

تتعدد الخدمات التي يمكنك أن تقوم بالحصول عليها حيث أنك في النهاية لا تحتاج على الإطلاق من الخروج إلى خارج القرية من أجل الحصول على خدمات أخرى.

ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

  • مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات المميزة
  • مسابح ذات أعماق متعددة
  • منطقة تجارية ضخمة يمكنك أن تحصل منها على أفضل البراندات العالمية
  • فنادق خمس نجوم
  • مساحات خضراء متعددة
  • مسارات مخصصة للمشي والجري

أسعار قرية جبال العين السخنة Jebal El Sokhna Resort

يجب أن تعلم أنه نتيجة إلى تنوع المساحات، تتنوع الأسعار، حيث أنك في النهاية ستصل إلى حقيقة هامة، وأن الأسعار بجانب كونها أسعار تنافسية أنك يمكن أن تصل إلى معرفة أن هذه الأسعار أقل بكثير على كمية الخدمات التي تستطيع أن تحصل عليها، ومن أبرز هذه الأسعار ما يلي:

  • أسعار الشاليهات تبدأ من 1.000.000
  • أسعار الفلل تبدأ من 3.600.000

أنظمة الدفع والسداد

تسعى الشركة المطورة إلى توفير كافة العناصر التي يمكن من خلالها أن تقوم بتسهيل عملية الحصول على الوحدات وإزالة كافة العوائق، خاصة العوائق المادية، ومن أبرز أنظمة السداد التي تم إتاحتها والتي يمكنك أن تقوم بالاعتماد عليها ما يلي:

  • يمكنك أن تقوم بدفع 10% من قيمة الوحدة وتقوم تقسيط الباقي علي 8 سنوات

شركة بايونيرز للتطوير العقاري

واحدة من أهم الشركات التي انطلقت في سوق العقارات المصري. وكان لها بصمتها في وضع اسمها بين الشركات الكبيرة هي شركة بايونير للتطير العقاري. حيث أنها انطلقت عام 2007، ومنذ أن انطلقت في عالم العقارات واستطاعت أن تقوم بتنفيذ المشروعات السكنية المميزة. حيث تقدر المشروعات التي قامت بتنفيذها سواء ذلك بشكل مباشر أو غير مباشر بما يقرب من 19 مشروع، كما أن عملها لم يقتصر على السوق المصري فقط بل كان لها العديد من الاسهامات سواء في السوق السعودي أو غيرها من دول الشرق الأوسط.

من أهم الأعمال التي قامت شركة بايونير للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

  • في القطامية مشروع ستون ريزيدنس
  • كمبوند الهضبة في السادس من أكتوبر
  • كمبوند ذا بروكس في القاهرة الجديدة

إذا كنت ترغب في الحصول على وحدتك السكنية المميزة في قرية جبال العين السخنة بأفضل الأسعار. وأهم وأبرز أنظمة السداد تواصل الآن معنا وانتهز الفرصة.

ما هو موقع قرية جبال العين السخنة - Jebal El Sokhna Resort؟

تقع القرية في العين السخنة

ما هي أسعار قرية جبال العين السخنة jebal el sokhna ؟

تبدأ أسعار الشاليهات من 1,400,000 جنيه مصري

ما هو رقم مبيعات قرية جبال العين السخنة - Jebal El Sokhna Resort

يمكنك التواصل عبر 01030969643
.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

هيفين هيلز العين السخنة
افضل مشاريع العين السخنة

قرية هيفين هيلز العين السخنة heaven hills sokhna

هيفين هيلز العين السخنة من أهم المشروعات الانطلاقية لشركة البروج في العين السخنة، وبالتحديد على سواحل البحر الأحمر، حيث أن هيفين هيلز العين السخنة تعد

سكاى سيتى الجلاله Sky City El Galala
افضل مشاريع العين السخنة

سكاى سيتى الجلاله Sky City El Galala

كما عودتنا شركة بيراميدز للتطوير العقاري بتنفيذ المشروعات العقارية التي تتميز بالرقي والجودة، والبنية التحتية القوية، ورؤيتها المستنيرة في السمو بمستوى العقارات المصرية، قامت الشركة

ماجادا العين السخنة
افضل مشاريع العين السخنة

قرية ماجادا العين السخنة Majada Ain Sokhna Resort

تعد قرية ماجادا العين السخنة من أهم القرى السياحية التي يتاح بها الوحدات المتنوعة أمام الملاك في العين السخنة، حيث أنها من القرى السياحية المتكاملة