نيوبلان للتطوير والاستثمار العقاري New Plan Developments

إن شركة نيوبلان للتطوير والاستثمار العقاري New Plan Developments واحدة من أهم وأكبر الشركات المطورة والتي تتواجد بقوة في الساحة العقارية المصرية، حيث أنها تمتلك تاريخ عميق حيث أنها تم تأسيسها منذ أكثر من 20 عام، حيث أنها منذ انطلاقها وأثبتت بالفعل قدرتها الكبيرة على المنافسة، وتقديم الخدمة المميزة، بالإضافة إلى أن التصميمات التي تقوم بتقديمها ساعدت في أن تحتل المكانة المميزة، حيث أنها حرصت منذ البداية على تقديم وتنفيذ المشروعات الضخمة،مما ساهم في وضعها على قائمة الشركات العقارية المطورة الأفضل في مصر.

حيث أنها حققت نجاح مميز وغير مسبوق، حيث أنها تمتلك الرؤية الخاصة بها التي تقوم بناء عليها بتنفيذ المشروعات، فهي تقدم البنايات المعمارية التي تعد فريدة من نوعها، التي لا تقارن العقارات المحلية، بل أنها تقارن المشروعات العالمية ذو التصميمات المميزة، فهي تسعى دومًا إلى توفير التصميمات الرائعة المميزة التي تعمل بشكل مباشر بتوفير كافة عناصر الترفيهة والرقي إلى مالكيه، ويشعرهم بالتميز، حيث أن رؤيته توفر ما يبهر، وليس فقط ما يرضي، فقد قامت بضخم ما يزيد عن 500 مليون في هذا القطاع، والمساحة التي قامت بتنفيذ المشروعات عليها تحطي 500 فدان.

ومن القيم التي تضعها شركة نيوبلان للتطوير والاستثمار العقاري عنوان لها هي أن راحة العميل، وتوفير كافة سبل الرقي له يأتي في المقام الأول، وهو ما تراعيها أثناء تصميم وتوفير كافة مراحل المشروع الاستثماري، وهو ما جعلها تحقق المبيعات الغير مسبوقة، حيث أن مبيعاتها لا تقارن بالمجتمع المحلي، بل أنها تقارن بالمجتمع الدولي، حيث أن عدد العملاء بالفعل تخطى أكثر من 5000 عميل، ومن خلال استطلاع الرأي من حيث التصميم أو الخدمات أو الرضا فنجد أن كافة العملاء يشعرون بالرضا، فهم يسعون إلى تمديد العلاقات طويلة الأمد مع العملاء، وليس مجرد علاقة مؤقتة تنتهي بمجرد أن يحصلوا على العقار.

تعرف على رؤية ومهمة نيوبلان للتطوير والاستثمار العقاري New Plan Developments

إن شركة نيوبلان للتطوير والاستثمار العقاري لديها من الرؤى والأهداف التي تسعى إلى تحقيقها وتنفيذها على أرض الواقع كثيرة، حيث أن هذه الرؤية والجدية في العمل والرغبة في التطور هي التي ساهمت في أن تحصد هذه المكانة الفريدة بين كافة المطورين، والشركات التي تتواجد بالسوق، كما أنه هو ما دفع الكثير من الشركات الرائدة في أن تقوم بالعمل على نهجها، وتحقيقًا لرؤيته كي تتمكن من الحصول على المكانة التي توصلت إليها، وما ساهم في أن تقوم بالحصول على هذه المكانة يتمثل في النقاط التالية:

  • تعمل دومًا على تقديم أفضل خدمة على أعلى مستوى بالاعتماد على أحدث التقنيات.
  • تضع نصب أعينها هدفها الأول أن تحصل على رضا العملاء وإبهار هم بالتحف المعمارية التي تقوم بتقديمها لهم.
  • تلتزم بتقديم أفضل وأرقي المعايير في كافة عناصر ومراحل البناء، حتى أنها تعتمد على تحديد أعلى تصميمات داخلية وتناسق بين المباني ككل.
  • تسعى دومًا إلى توفير كل ما هو جديد في عالم العقارات كي تتمكن من توفير كل ما يريح العملاء.
  • تقوم بتقديم أهم وأفضل الأنظمة إلى العملاء، سواء من حيث الدفع أو عناصر التسديد من أجل الحصول على رضاهم، وتزيل كافة العوائق التي يمكن أن تؤخر عملية حصولهم على العقارات.
  • تقوم بتوفير كافة العناصر التي تساهم في أن توفر كل المتطلبات التي يحتاج العملاء إلى توفيرها في العقار.

مجلس إدار نيوبلان للتطوير والاستثمار العقاري New Plan Developments

في أي مشروع من المشروعات الاستثمارية تعد الإدارة الحكيمة هي التي تمتلك القدرة الكبيرة على تلبية كافة الاحتياجات التي يحتاج إليها العملاء في المنتج أو الخدمة التي يتم تقديمها، ونتيجة إلى أن إدارة تمتلك هذه الإدارة نجد أنها كان سبب في تميزها عبر هذه السنوات الماضية، وتتمثل الإدارة في:

أ/ وليد خالد

وهو رئيس مجلس الإدارة لشركة نيوبلان للتطوير والاستثمار العقاري، حيث أن من أهم التصريحات التي قام بالتقدم بها أنه يسعى إلى تقديم العقارات التي تساهم في أن يتمتع العملاء بالحياة العصرية، حيث أن الشركة تسعى إلى تقديم المجتمعات السكنية التي تقوم بتلبية احتياجات العملاء في كافة نواحي الحياة.

كما أنه يعبر عن مدى سعادته بكون شركة نيوبلان للتطوير والاستثمار العقاري ساهمت في إضافة جديد في سوق العقارات المصرية بما يتناسب مع احتياجات العملاء، وهو ما كان له دور في أن تقوم الشركة بتقديم وترسيخ اسمها في سوق العقارات، بالإضافة إلى أنه دفها إلى تقديم أضخم المشورعات المعمارية، كالكمبونداتع الفريدة من نوعها مثل سيرانو بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما أن الشركة تعمل بشكل دائم على تقديم الخدمة المثالية التي يسعد بها العملاء كما أنها تقوم بدومًا بتقديم الحلول المبتكرة التي تعتمد على التقنيات المعمارية العالمية.

المساهمون مع شركة نيوبلان للتطوير والاستثمار العقاري New Plan Developments

إن شركة نيوبلان للتطوير والاستثمار العقاري تمتلك عدة مساهمين. ليس فقط على المستوى المحلي، بل أنها تمتلك المساهمين على المستوى العربي ككل. سواء من المملكة العربية السعودية أو الإمارات أو غيرها من الجدول الأخرى. حيث أنه أيضًا يمتلكون الخبرة في المجال العقاري، والذي يدفعهم إلى تعظيم وتمجيد أهداف الشركة. وتوجيهها إلى الطريق المستقيم، وهو ما جعل الشركة تتبوأ هذه المكانة المميزة والمرموقة. ومن أبرز الشركات المساهمة من المملكة العربية السعودية ما يلي:

  • شركة الراشد للمقاولات
  • شركة الخليل للمقاولات

من أهم الشركات الإماراتية المساهمة ما يلي:

  • جلوبال ماريتيم
  • دايموند اويسيز
  • وكالات بايونير للملاحة
  • الأشرفية هوم والشركات التابعة لتلك المؤسسة

أهم وأبرز مشروعات شركة نيوبلان للتطوير والاستثمار العقاري New Plan Developments

إن شركة نيوبلان للتطوير والاستثمار العقاري كانت لها رؤية واضحة. وهو تنفيذ المشروعات الضخمة في كلًا من المجالات المعمارية. التي تساهم في انتشارها خلال فترة زمنية قصيرة كما حدث. خاصة أنها تميزت في المجال العقاري السكني. كونها قامت بتقديم الكثير من المشروعات العقارية التي تعد بمثابة التحفة الفنية إلى عملائها. وهو ما ساهم في أن يشعر الملاك لهذه الوحدات السكنية أو الوحدة التجارية بالتميز، من حيث الموقع المميز بالإضافة إلى التصميمات الرائعة. وغيرها من العناصر الأخرى التي كانت لها الدور الأساسي في أن تكون الفئة الكبيرة من العملاء الذين يشعرون بالثقة بها، ومن أهم أبرز هذه المشروعات التي قامت بتنفيذها. والتي تعد كلًا منها علامة فارقة في حياة كل واحد من الملاك.

من أحدث المشروعات العقارية.

  • مول ايلفين العاصمة الإدارية الجديدة
  • كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة
  • كمبوند أتيكا العاصمة الإدارية الجديدة
  • شروع تونينو لامبورجيني السكني الذي يتمتع بالفعل بالراقي والروعة في التصميم
  • مشروع أكلات الذي يتواجد في محافظة بورسعيد والذي يتميز بأفضل إطلالة وأرقى تصميمات

ما هي أفضل مشاريع شركة نيو بلان العقارية؟

أفضل مشاريع شركة نيو بلان للتطوير العقاري: كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية

كم تبلغ مساحة كمبوند سيرانو العاصمة الادارية؟

تبدأ مساحة كمبوند سيرانو 15 فدان.

من هو رئيس مجلس اداارة شركة نيو بلان العقارية؟

235 المهندس/ وليد خليل.

ما هو النشاط الرئيسي للشركة؟

  • تطوير العقارات.
  • تطوير المجمعات السكنية المتكاملة.
  • إدارة الممتلكات وصيانة الوحدات السكنية والتجارية.
  • الاستحواذ على الأراضي وتطوير البنية التحتية.

ما هو رقم مبيعات شركة New Plan Developments؟

يمكنك التواصل عبر الرقم 01030969643

.

- أحدث المشروعات -