شركة كابيتال جيت للتطوير العقاري Capital Gate Real Estate

تعد شركة كابيتال جيت للتطوير العقاري Capital Gate Real Estate من أهم الشركات العقارية المصرية، حيث أنها على الرغم من كونها من الشركات العتيقة التي تعمل منذ 25 عام في هذا المجال، إلا أنها تمتلك الطابع المميز الذي دومًا تقوم بالمحافظة على أن تقوم بتمييز المنتجات التي تقوم بتقديمها دومًا كي تتمكن في النهاية من الحصول على النتائج الجيدة، حيث أنها تسعى إلى أن تقوم بتوفير كل ما يمكن أن يجعل المساكن التي تقوم بتقديمها بالفعل تساهم في أن يحصل المالك على كافة الخدمات سواء كانت هذه الخدمات الأساسية، بالإضافة إلى الخدمات الكمالية.

كما أن الشركة تمثل التحالف من قبل أربع شركات عقارية، حيث أن هذه التحالف ساهم بالفعل في أن تقوم بإدارة المشروعات بالطريقة الاحترافية كما أنها قامت بتنفيذ المؤسسات التجارية والعقارية والمشاريع السياحية، حيث أن هذه الخبرات التي يقوم بتنفيذها بالفعل يتم تقديمها، حيث أن حجم الاستثمار التي تقوم بتقديمها بالفعل أو قدمتها يبلغ بالفعل مقدار الاستثمار الكلي لها 6 مليار، بالإضافة إلى أنه قامت على مدار هذه الفترة التي بدأ من خلالها بالاستثمار بتقديم ما يملك من 500 مجمع سكني، وتم في المواعيد المحددة كما تقوم بدومًا بتقديم ما يقرب من 4800 وحدة سكنية بمختلف الأنواع، حيث أن هذه الوحدات تم تصميمها في المدن الجديدة ما بينت القاهرة، وغيرها والتي تتميز بالرقي في عملية التصميم.

ما يميز شركة كابيتال جيت للتطوير العقاري Capital Gate Real Estate

هناك العديد من المميزات التي يمكن في شركة كابيتال جيت للتطوير العقاري Capital Gate Real Estate وهو ما يميزها عن غيرها من الشركات الأخرى، ولذلك يجب أن تعلم أن التعامل مع هذه الشركة هو بمثابة ضمان أن تتوافر هذه المميزات سواء كانت أي نوع الوحدة السكنية التي يمكن أن تحصل عليها، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • يمكنك أن تقوم بالحصول على الوحدة السكنية التي ترغب بها خلال الفترة الزمنية التي يتم الاتفاق عليها، ذات الجودة القياسية
  • يمكنك أن تقوم بالحصول على نوع الوحدة السكنية التي يمكن أن ترغب بها والتي تتناسب مع عدد أفراد الأسرة.
  • من أهم الميزات أن الشركة تحرص بالفعل على أن يتم بالفعل اختيار الموقع المميز الذي يكون بالقرب من كافة الطرق والمحاور الرئيسية
  • يتم التعاقد مع أهم الخبرات والجهات الهندسية التي يمكن من خلالها أن تقوم بضمان الرقي في كافة الوحدات السكنية التي يمكن أن تقوم بالحصول عليها.
  • يتم توفير التصميمات التي تضاهي في رونقها التصميمات العالمية وليست التصميمات المحلية، وهو ما يجعل المشروع السكني الذي يمكن تحصل عليه عبارة عن تحفة معمارية هندسية.

فريق إدارة شركة كابيتال جيت للتطوير العقاري Capital Gate Real Estate

إن رؤية الإدارة المميزة يكون لها دور أساسي في نجاح الشركة، وهو ما يمكنك أن تقوم برؤيته في إدارة شركة كابيتال جيت للتطوير العقاري حيث أن هذه الإدارة تتبلور عملها وسعيها الدائم أن تنال رضا العملاء، إذا كان من حيث الالتزام بالمواعيد أو توفير التصميمات الفاخرة، أو حتى الاعتماد على طرح مجموعة من الحلول التي تتعلق بالدفع أو التسديد، ومن أهم عناصر الإدارة في الشركة ما يلي:

  • خالد السلاب والذي يتولى منصب رئيس مجلس الإدارة
  • أحمد الغروري الذي يعد العضو المندبر للشركة

رؤية شركة كابيتال جيت للتطوير العقاري Capital Gate Real Estate

إن شركة كابيتال جيت للتطوير العقاري لديها رؤية مميزة في المجال العقاري، هذه الرؤية هي التي ساهمت في تميزها، حيث أنها تمتلك الخطة الدائمة القادرة على أن تقوم بتحقيق الكثير من الأهداف، حيث أن هذه الأهداف تساهم في نيل رضا العميل، وفي الوقت نفسه تسعى إلى أن تقوم بحصد التميز الذي ترغب به في العالم الاستثماري، ومن أهم النقاط الرئيسة التي يمكن أن تضمنها شركة كابيتال جيت للتطوير العقاري في الرؤية الخاصة بها ما يلي:

المشروعية

تحرص الشركة أن تقوم باختيار الأرض والمساحات التي يتم تنفيذ المشروعات عليها طبق إلى القوانين. وطبق إلى الاشتراطات القانونية. مما يعني أنها قبل أن تقوم باتخاذ أي نوع من الإجراءات في المشروعات التي تقوم بتنفيذها تعمل في البداية على استيفاء كافة الإجراءات التي يمكن منها أن تحصد النتائج الإيجابية. وهي أن تحصل على مشروعية المشروع العقاري الذي تقوم بتقديمه.

الرقي والترفيه

لم تعمل الشركة على منح المالكين إلى العقارات التي تقوم بتقديمها الخدمات الأساسية فقط. بل أنها تعمل على أن يحصل كافة المالكين. بتنوع الوحدات السكنية التي يقومون بتوفيرها على كافة أنواع الخدمات التي يمكن من خلالها أن يشعرون برغد الحياة. وبهذا الأمر يتم الاعتماد على توفير الفيو المميز في واجهات الوحدات السكنية. بالإضافة إلى المساحات الخضراء الشاسعة، بجانب البحيرات الصناعية التي تساهم في أن يتنفس المالك الهواء المنعش. بالإضافة إلى توفير كافة المرافق الحيوية والأماكن التي تقوم بتقديم الخدمات الترفيهية في المواقع التي يمكن أن يحصلون عليها.

التنوع والمواقع الحيوية

الكثير من الساعين إلى امتلاك الوحدة السكنية أول العناصر أو الأمور التي يمكن أن يفكرون بها هو الموقع. الذي يمكن أن يكون به المكان الذي يعيش به لذا عملية اختيار الأماكن. تتم بعد دراسة عميقة يكون الهدف منها أن يتم الوصول إلى أفضل الأماكن الحيوية التي يمكن أن يكون بها المشروع.

أما بالنسبة إلى التنوع فنتيجة إلى كون هناك الرغبة. في أن يحصل العملاء الحصول على الوحدة السكنية التي تتناسب مع حجم الأسرة. نجد أن الشركة تعمد على توفير كافة الوحدات، بأحجام متنوعة. وهو ما يجعل كل مالك يتمكن من الحصول على نوع الوحدة التي يريدها. بالإضافة إلى المساحة التي يرغب في الحصول عليها.

أبرز مشروعات شركة كابيتال جيت للتطوير العقاري Capital Gate Real Estate

قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية ومن أبرزها:

مول جلوفر سايد العاصمة الادارية الجديدة Glouvre Side New Capital

إن مول جلوفر سايد العاصمة الادارية الجديدة من أبرز مشروعات شركة كابيتال جيت للتطوير العقاري في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. وبالتحديد في منطقة الداون تاون. والمشروع يضم الوحدات الراقية سواء كانت الوحدات التجارية أو الوحدات الطبية أو الوحدات الإدارية. وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل علة وحدة راقية من الطراز الأول.

والوحدات التي تم توفيرها من قبل شركة CGD للتطوير العقاري CGD Developments وحدا راقية ذو مساحات متنوعة. حيث أن المساحات تبدأ من 33 متر مربع. والأسعار تبدأ من مليون جنيه. ويمكنك عبر هذا المشروع أن تقوم بالحصول على وحدة راقية من الطراز الأول. وتتميز بإمكانية تسديد ثمنها بناء على باقات الدفع والسداد المرنة. والتي تبدأ من 10% مقدم ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات على 10 سنوات.

للحجز في مشروعات شركة كابيتال جيت للتطوير العقاري قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب. وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -