شركة ريجنسي للتنمية العقارية Regency Developments

تعد شركة ريجنسي للتنمية العقارية من أهم الشركات العقارية في مصر وفي الشرق الأوسط ككل، حيث أنها تم تأسيسها من خلال تحالف مجموعة من الوحدات والجهات العقارية التي تمتلك الخبرة الكبيرة التي ساهمت في أن تكون هذه الشركة من أهم الشركات التي تمتلك الرؤية المميزة نتيجة إلى أنه مصنوعة من تحالف مجموعة من الخبراء في هذا المجال، كما أنها ساهمت في تحقيق العديد من النتائج الإيجابية من خلال المشروعات العقارية التي تم تنفيذها على مدار السنوات الماضية التي أمضت في الساحة العقارية تتفنن في تقديم التصميمات المعمارية المميزة التي تتمتع بالجودة الكبيرة والرقي الأوربي والعالمي.

حيث أن هذه الشركة تتمتع بخبرة تتخطى 30 عام، وهو ما يعني أن خبرتها الكبيرة هي التي ساهمت في أن تقوم بتنفيذ الكثير من المشروعات، حيث أن سابقة الأعمال التي تمتلكها الشركة تتحف بالكثير من المشروعات السابقة، حيث أنها قامت بتنفيذ الكثير من المشروعات سواء بالقاهرة أو المشروعات التي قامت بتنفيذ فى الشيخ زايد، بالإضافة إلى أنها قامت بتنفيذ مجموعة من المشروعات العقارية في المملكة العربية السعودية، حيث أنها لا تعد على الإطلاق من الشركات المحلية فقط، بل أنها من الشركات الدولية التي قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الخارجية، وهو ما يدل على كمية الخبرة والرؤى التي تمتلكها هذه الشركة.

مميزات شركة ريجنسي للتنمية العقارية Regency Developments

تتميز شركة ريجنسي للتنمية العقارية عن غيرها من الشركات العقارية خاصة بأعمالها في الساحة المصرية. وهو ما ساهم في أن تكون متميزة للغاية عن غيرها من اورعات العقارية. ولذلك نجد أن من أهم المميزات والأهداف التي تسعى الشركة إلى تنفيذها ما يلي:

  • تقوم الشركة بتوفير كافة أنواع الوحدات السكنية التي تساهم في أن تكسب العملاء من كافة الطبقات، لذلك توفر كافة المتطلبات
  • تحترم الشركة بشكل أساسي كافة المواعيد، بالإضافة إلى أنها تحرص على أن تقوم بتسليم الوحدة في الوقت القياسي بالمواصفات القياسية
  • تعمل على الحصول على أعلى جودة ولذلك تقوم بالاعتماد على أفضل مواد البناء في المشروعات التي تقوم بتنفيذها
  • تقارن نفسها بالمشروعات العقارية العالمية، لذلك نجد أن الطراز الذي يتم تنفيذ المشروع الاستثماري به يتنافس مع التصميمات العالمية
  • تعمل على تأمين كافة الوحدات السكنية التي تقوم بتوفيرها عبر أفضل التقنيات والاعتماد على أفضل شركات الحراسات
  • تقوم باختيار الموقع الذي يتم تنفيذ المشروع الاستثماري به. بناء على مجموعة من الدراسات المتنوعة والتحليلات التي يتم عبرها الوصول إلى أفضل موقع حيوي
  • تقوم بالاعتماد على الإدارة المثالية التي تكرس الوقت. والعمل من أجل أن يحصل العملاء على أفضل نوع من الخدمات التي يرغبون بها
  • يحرصون كل الحرص أن تكون الوحدات السكنية التي يتم توفيرها تتمتع بكافة أنواع الخدمات التي يمكن أن يحتاج إليها العملاء.
  • ييتم الحرص بجانب توفير الخدمات الأولية يتم توفير الخدمات الترفيهية التي تساهم في أن يشعر العملاء برغد الحياة
  • يتم تصميم البنايات على أحدث طراز حيث كافة الوحدات السكنية تتمتع بالفيو الرائع والمميز.

مشاريع شركة ريجنسي للتنمية العقارية Regency Developments

إن هذه السنوات التي تمتلكها هذه الشركة كان لها دور أساسي في أن تقوم الشركة بتنفيذ الكثير من المشروعات. وهو ما يساهم في النهاية أن يكون لها الريادة في مجال العقارات، ومن أهم وأبرز هذه المشروعات التي يتم تنفيذها من خلال الشرك ما يلي:

شفا كابيتال في العاصمة الإدارية

هذا المشروع من أهم المشروعات التي قامت شركة ريجنسي للتنمية العقارية بتنفيذها على أرض الواقع، حيث أنها في العاصمة الإدارية الجديدة. حيث بالفعل يمكنك أن تحصل على الوحدة السكنية في الموقع المميز الذي يمكن من خلاله أن تضمن بالفعل سهولة عملية الوصول إليه، حيث أنها تتواجد بالحي السادس، وهو من أهم وأبرز المشروعات العقارية، حيث أنه الوحدات السكنية تبدأ من 73 متر، ويمكنك الحصول على وحدتك السكنية. والتي يبدأ سعر المتر بها 35.000 جنيه، وهو ما يمكن أن تقوم بالحصول عليها فقط بمقدم 10% وتستطيع أن تقوم بتقسيط الباقي على 6 سنوات.

مول ريجينسى بزنس تاور في العاصمة الإدارية

يعد هذا المشروع من ضمن مشروعات شركة ريجنسي للتنمية العقارية المميزة في العاصمة الإدارية. حيث أنه من المواقع الحيوية، حيث أن مساحته تبلغ 2400 متر، وهو ما تم إنشاءه على الطراز الحديث وذلك يعني أنك فقط 30% من البنايات. هو ما تم تأسيسها أما باقي المساحة هو ما يوفر بالفعل به المساحات الخضراء وغيرها من العناصر الرفاهية الأخرى، فيتكون من 10 أدوار علوية وسعر المتر يبدأ من 19.500. ويمكنك أن تقوم بدفع 35% فقط من مجمل سعر الوحدة وتقوم تقسيط الباقي إلى 9 سنوات.

من أهم المشاريع الأخرى التي نفذها شركة ريجنسي للتنمية العقارية Regency Developments

  • تدشين مول كراون 220 المتواجد في القاهرة الجديدة.
  • تنفيذ مول نيو كايرو في القاهرة الجديدة
  • تنفيذ مول فايف ستارز المتواجد في السادس من أكتوبر
  • تنفيذ مول Wooden Bakery المتواجد في الرياض بالسعودية.

- أحدث المشروعات -