العلا جروب للتطوير العقاري Al Ola Developments

إذا أردنا أن نتحدث عن التطور والتميز للشركات العقارية في مصر من أولى الشركات التي يجب أن نضعها في أعلى هذه القائمة هي العلا جروب للتطوير العقاري Al Ola Developments حيث أنها واحدة من أهم الشركات العقارية، حيث أنها تتمتع بالخبرة التي تصل إلى 30 عام في هذا المجال العقاري، حيث أنها ساهمت خلال هذه الفترة بتقديم مجموعة متنوعة من المشروعات الاستثمارية الناجحة والمميزة، وهو ما جعلها منها شركة رائدة مميزة ورائعة من حيث الأفضل في تحقيق المبيعات، بالإضافة إلى أنها لها الخبرة الكبيرة والواسعة في مجال الإنشاءات، كما أن الشركة عبر هذه السنوات تمكنت من الحصول على موقعها  المميز بين كلًا من المنافسين في تقديم المشروعات السكنية والسياحية.

كما أنها تعمل على توفير هذه الأعمال العقارية جميعها بالتصميمات الراقية وبناء على أفضل وأحدث التشطيبات الحديثة والمتميزة. كما أنها تعمل على توفير التجرية السكنية الراقية التي تتناسب مع أصحاب الأذواق العالية. حيث أنها قامت بتنفيذ المشروعات السكنية الغير مسبوقة ومن أبرز هذه المشروعات بالفعل هي كوستا دي لونا في الساحل الشمالي. حيث أنه من أضخم المشروعات السكنية التي تتميز بالرقي في كافة مراحله.

مميزات العلا جروب للتطوير العقاري Al Ola Developments

هناك العديد من المميزات التي تتوافر في شركة العلا جروب للتطوير العقاري سواء كانت في الوحدات العقارية التي تقوم بتوفيرها أو من خلال الجودة. والرقي في مستوى التعامل مع العملاء، وتوفير كافة سبل الراحة التي يمكن من خلالها أن تقوم بإزالة كافة العقبات. التي يمكن أن تعرقل سواء من قريب أو من بعيد فكرة أن يقومون بالحصول على الوحدة العقارية التي يرغبون في الحصول عليها. ومن أهم وأبرز هذه المميزات ما يلي:

  • من أهم هذه المميزات هو أن الشركة عن اتفاقها ووعدها وكلمتها، وهو أنها تقوم بتسليم كافة الوحدات العقارية في المواعيد التي يتم تحديد التسليم بها.
  • يتم الاعتماد على أفضل المواد التي يتم استخدامها في البناء، سواء كانت على المستوى المحلي أو المستوى العالمي، وهو ما يجعل البنايات تتجنب أي من عوائق عوامل التعرية أو غيرها من التأثيرات الخارجية
  • يتم الاستعانة بأكبر الخبرات في المجال الهندسي من أجل تنفيذ  هذه المشروعات من أجل ضمان الجودة والروعة في التصميم
  • يتم الحرص على أن يتم اختيار الموقع الحيوي الذي يكون به المشروع بعد الدراسة الميدانية والدراسة المستوفية للمشروع الاستثماري.
  • يتم الاعتماد على توفير واستخدام أفضل التصميمات الراقية في عملية تنفيذ المشروعات الاستثمارية.
  • يتم الاعتماد على توفير كافة العناصر التي يمكن أن توفر راحة العملاء، والعمل على استخدامها بشكل أساسي.
  • يتم توفير كافة عناصر البيئة والانتعاش والاستمتاع بالمظهر الرائع في مقابل كافة الوحدات السكنية التي يتم توفيرها.

أهم المعلومات عن العلا جروب للتطوير العقاري Al Ola Developments

هي من الشركات المساهمة المصرية والتي تعد بالفعل من أهم الشركات التي تقوم بالاعتماد على التعزيزات الهندسية، والتي تقوم بالاعتماد على أفضل التقنيات الحديثة، حيث أن هذه الشركة تم إنشائها عام 1992، والشركة دومًا هناك مجموعة من العناصر الهامة التي تسعى بالفعل الشركة إلى تنفيذها ومن أهمها توفير أعلى جودة ورقي وتصميم في الوحدات العقارية التي تقوم بتوفيرها.

كما أن الشركة استطاعت على توفير العديد من المشروعات الاستثمارية الهامة، حيث أنها بالفعل من أهم الشركات التي قامت بإطلاقها في العالم الاستثماري معتمدة على الرؤى والعناصر التي تساهم في تعزيزها وتميزها على مدار سنوات عملها ومن أهم هذه الرؤى التي تقوم بالاعتماد عليها تقود إلى الإدارة الرائعة التي تتمثل في

المهندس محمود صبحي

حيث أن المهندس محمود صبحي بالفعل من أكثر الخبراء في عالم المشروعات العقارية. هذه الخبرة كان لها دور كبير. حيث أن المهندس كان لها دور أساسي في تنفيذ المشروعات الاستثمارية سواء في الداخل المصري أو الخارج. بالإضافة إلى أن فريق مجلس الإدارة بالفعل يتمتع بالخبرة والسعي خلف إحداث التغيير في مجال العقارات.

ومن أبرز هذه الرؤى التي تعتمد عليها الشركة ما يلي:

  • يتم الاعتماد بالفعل على أهم التقنيات الحديثة التي يتم من خلالها تصميم وتنفيذ هذه المشروعات الاستثمارية.
  • تحرص الشركة على الاهتمام بتنوع الوحدات السكنية التي يتم من خلالها توفير كافة ما يرضي أو يرغب العملاء
  • لابد أن تعلم جيدًا أن هذه الرؤى تتمركز في أن تقوم بتنفيذ المشروعات الاستثمارية. التي يتم عبرها التوازي مع المشروعات العالمية.
  • يتم بدء العمل بناء على دراسة الجدوى التحليلية التي يتم بالفعل تنفيذ المشروع الاستثماري بناء عليه.
  • الاعتماد على العناصر القانونية التي يمكن من خلالها أن تقوم بضمان مشروعية الوحدة السكنية وأن تحصل عليها بشكل قانوني للغاية
  • تعمل على توفير كافة مظاهر الحياة التي يمكن أن يتم تنفيذ المشروع بناء عليها كي يحصل المالك على كافة عناصر الحياة

متى انطلقت شركة العلا جروب للتطوير العقاري؟

منذ 30 عام

ما هو الفريق الإداري شركة العلا جروب للتطوير العقاري؟

• المهندس محمود صبحي

ما أهم مشروعات شركة العلا جروب للتطوير العقاري؟

• كوستا دى لونا الساحل الشمالى Costa De Luna North Coast

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة العلا جروب للتطوير العقاري؟

يمكنك التواصل عبر 01030969643

- أحدث المشروعات -