شمال أفريقيا للاستثمار العقاري North Africa For Real Estate Investment

شركة شمال أفريقيا للاستثمار العقاري North Africa For Real Estate Investment من أهم الشركات العقارية المطورة على الساحة المصرية، بالإضافة إلى أنها تتميز أيضًا بالأعمال المتنوعة على مستوى الشرق الأوسط، حيث أنها تعمل تحت إدارة الدكتور حاتم السيد، وهو بمثابة رئيس مجلس الإدارة، والشركة تم تأسيسها عام 2005، ومنذ هذا العام وهي قامت بتخطي كافة الحواجز وتثبت للجميع أنها مميزة في هذا الجانب العقاري، مما ساهم في نجاح المشروعات التي قامت بتنفيذها على مدار أكثر من 15 عام، وهو ما جعل هذه الشركة لها الكثير والعديد من الموالين إليها من العملاء، حيث أن المشروعات التي قامت هذه الشركة بتنفيذها على أرض الواقع متنوعة.

إن هذه الشركة متنوعة العمل، بمعنى أنها لا يقتصر العمل عند الكمبوندات فقط، بل يجب أن تعلم أن هناك العديد من المجالات السكنية التي يتم بالفعل توفير المشروعات بها، حيث أنه قامت بتوفير المشروعات الفندقية والسكنية، ومشروعات البنية التحتية، بالإضافة إلى العيادات الصحية، وهذا الامر نجد أنها من خلال توفيرها هذه البنايات المتنوعة، ساهم الأمر أن تقوم بتحقيق ما يبلغ من 10.352 من الوحدات، حيث أن هذا الأمر ساهم في أن تقوم بالحصول على الكثير من العملاء، والعديد من الموالين إلى الخدمات التي تقوم بتقديمها، ولذلك نجد أن الشركة تضم أيضًا العديد من الشركاء مثل شركة شمال أفريقيا.

كما أن الشركة قامت بتدشين العديد من المشروعات العقارية الناجحة، حيث أن هذه المشروعات بالفعل جميعها تتميز بكونها قامت بإختيار أفضل الأماكن أو المواقع الحيوية التي يمكن أن يكون بها المشروع، حيث أن هذا الأمر يكون من أدجل عملية سهولة وصول العملاء من وإلى الموقع الحيوي الذي يكونون به، وهو الأمر الذي يساهم في أن تقوم بالحصول على كافة الاحتياجات التي يحتاج إليها العملاء خلال الموقع الذي يتواجدون به، وهو ما يساهم في تعزيز وتوفير كاف كل ما يمكن أن يساهم في توفير راحة العملاء.

مميزات شمال أفريقيا للاستثمار العقاري North Africa For Real Estate Investment

هناك العديد من المميزات التي يمكن أن تقوم هذه الشركة بتوفيرها إلى العملاء، وهو الأمر الذي ساهم في أن يكون هناك إقبال كبير على الخدمات أو الوحدات السكنية التي تقوم الشركة بتوفيرها، ولذلك من خلال هذه المميزات يمكنك أن تقوم بالوصول إلى ما ترغب من نتائج إيجابية يكون لها الدور في أن تحصل على أفضل موقع يمكن أن تجد به ما يلذ ويطيب من خدمات أساسية وترفيهية، ومن أهم وأبرز هذه المميزات ما يلي:

  • الاعتماد على أفضل التصميمات العالمية في الوحدات السكنية التي تقوم بتوفيرها.
  • تسعى دومًا إلى الاعتماد على اختيار المواقع التي يتم تنفيذ المشروعات بها بناء على التحليلات السوقية.
  • تستطيع أن تقوم بالحصول على الوحدات السكنية التي تتمتع بكافة أنواع الخدمات التي يمكن أن تطمح إلى توافرها.
  • يمكنك أن تقوم بالوصول إلى ما ترغب من نتائج إيجابية. من حيث التمتع بكافة أنواع الوحدات التي يمكن أن تختار منها ما يتناسب مع أسرتك
  • يمكنك أن تقوم بالحصول على أهم وأفضل أنواع الأسعار التنافسية على الساحة المصرية. والتي تدل على سعي الشركة لتوفير كافة ما يمكن أن يساعد في نيل رضا العملاء
  • تستطيع أن تقوم بالحصول على الوحدة السكنية التي ترغب بها من خلال أقل مقدم يمكن أن تقوم بضخه أو دفعه. كما يمكنك أن تقوم بالحصول على أفضل وأيسر طرق السداد.

أهم وأبرز مشروعات شمال أفريقيا للاستثمار العقاري

لقد أبدعت الشركة في تنفيذ المشروعات المتنوعة التي سيكون لها دور كبير في أثراء السوق العقاري المصري بمشروعات مصممة بمنظور أوروبي راقي ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

كمبوند نيست كايرو القاهرة الجديدة Nest New Cairo

كمبوند نيست كايرو القاهرة الجديدة من أفضل المشروعات السكنية التي قامت الشركة بتنفيذها، وهو عبارة عن مشروع سكني يضم مجموعة من الوحدات الراقية التي تستطيع من قبلها الحصول على هذه الوحدة التي تتناسب مع مشروعك أو مع متطلباتك، والمشروع يتمتع بصورة أساسية بالتصميم الأوروبي وغيرها من التفاصيل المميز من حيث المرافق والخدمات.

والمساحات التي قامت الشركة بتوفيرها في هذا المشروع مساحات متنوعة وهو ما يعينك أن تحصل على هذه المساحة التي تتناسب مع أسرتك، وهذه المساحات تبدأ من 125 متر مربع، والأسعار التي تم توفيرها أسعار تنافسية يبدأ سعر المتر من 55,000 جنيه والباقات التي تم توفيرها لتسديد ثمن هذه الوحدات تبدأ من 30% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 5 سنوات.

للحجز في مشروع شركة شمال أفريقيا للتطوير العقاري قم بالتواصل معنا مباشرة عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

ما أهم شركة شمال أفريقيا للتطوير العقاري؟

كمبوند نيست كايرو القاهرة الجديدة Nest New Cairo.

متى انطلقت شركة شمال أفريقيا للتطوير العقاري؟

عام 2005.

ما عنوان شركة شمال أفريقيا للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة شمال أفريقيا للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.


- أحدث المشروعات -