شركة رؤية جروب للاستثمار العقاري roya Development

تأسست شركة رؤية جروب للاستثمار العقاري roya Development عام 2007، وبجانب أنها تمتلك هذه الخبرة الكبيرة في عالم الاستثمار، إلا أن ما ساهم في تميزها هي الاهتمام المطلق من قبلها على أن تقوم بتقديم المشروعات السكنية المميزة التي تعد خير شاهد على مدار السنوات على تميزها في مجال العقارات، حيث أنها بالفعل قامت بتنفيذ وتقديم المجتمعات العمرانية العقارية المميزة التي تم تأسيسها بعناية فائقة، حيث أن شركة رؤية جروب للتطوير دومًا ما تطلع إلى مستقبل عقاري أفضل، سواء في عملية تنشيط السياحة سواء كانت السياحة الداخلية أو الخارجية، فالاهتمام بالجودة كانت من أولى النظريات التي تبنتها الشركة منذ أن تم تأسيسها.

كما أن الشركة قامت بتقديم المشروعات التي ساهمت على النهضة بشكل مباشر في المجال العمراني والساحة  العقارية المصرية، كما أن التعامل مع الملاك أو العملاء، من العناصر التي كانت لها دور أساسي في أن تقوم بتحقيق النتائج الإيجابية، حيث أنها تحرص على أن يكون رضا العميل في المقام الأول، ولذلك نجد أنها قامت بشكل مباشر بتقديم أفضل التسهيلات أمام العملاء كي تزيد من أمامهم كافة العوائق المالية التي يمكن أن تقوم بمنعهم من الحصول على العقارات التي يرغبون بهم، بالإضافة إلى اتساع فترات السداد وغيرها من التسهيلات.

نبذة عن شركة رؤية جروب للتطوير roya Development

إن شركة رؤية جروب للتطوير من أهم الشركات التي قامت بتقديم المشروعات السكنية الرائدة والمميزة في المجال الاستثماري، حيث أن تميزها والاعتماد على توفير كافة عناصر التكامل هو ما ساهم أن تقوم بفرض نفسها على الساحة العقارية المصرية منذ انطلقت في هذا المجال.

حيث أن الشركة هي أحد الفروع من شركة طبية تم تأسيسها عام 1997، وهو ما يدل على التاريخ الكبير لهذه الإدارة، وتحقيقها للنجاح في أحد المجالات وهو المجال الطبي ساهم في أن تقوم بالدخول إلى مجال العقارات بشكل أساسي، ولذلك نجد أن هناك رغبة كبيرة من القائمين على العمل بوضع العميل في المقام الأول، حيث أن المهندس هشام شكري هو المؤسس إلى هذا الكيان من بدايته.

وما يمكن أن نصف به هذه الشركة هي أنها واحدة من أسرع الشركات التي نمت في القطاع العقاري على مستوى الساحة العقارية المصرية ككل، حيث أنه لا يتقصر عملها في هذا المجال على أعمال التطوير العقاري فقط، بل أنها نمت أيًضًا في القطاع السياحي، بالإضافة إلى أعمال المقاولات، بالإَافة إلى الاستشارات.

أهم المشروعات التي قامت شركة رؤية جروب للتطوير roya Development بتنفيذها

ومن المميز أن تعلم مدى تمكن هذه الشركة من الناحية المالية، حيث أن هذا التميز والتمكن هو ما ساهم في أن تقوم بتوفير الكثير من المشروعات الاستثمارية بهذا الحجم، وهذه الضخامة، حيث أن الشركة حجم الاستثمار التي قامت بطرحها يتخطى قيمة 3 مليار دولار، وهو ما يدل على أنها من الشركات المميزة في الساحة العقارية، بالإضافة إلى رأس مال الشركة يبلغ 2 مليار دولار.

كمبوند ستون بارك في القاهرة الجديدة

إن هذا الكمبوند هو المسعى الأول للذين يبحثون عن الحياة، للذين يبحثون عن الرقي، للذين يرغبون في الاستمتاع بالخدمات الأوروبية على أرض مصرية، حيث أن هذا الكمبوند تم تأسيسه بالكامل على غرار أفضل طراز للوحدات السكنية الأوروبية، بالإضافة إلى كون هذا المشروع من المشروعات العقارية العملاقة، حيث أن هذا المشروع الاستثماري تم بناءه وتأسيسه على مساحة بالفعل بلغت 460 فدان، وهو ما ساهم في أن تتمتع هذه البقعة بكافة المرافقق سواء كانت الأساسية أو الكمالية التي يمكن أن يتطلب الحصول عليها من قبل العملاء، وهو الأمر الذي يساهم في النهاية من أن تحصل على كافة المتطلبات في موقع واحد.

بالإضافة إلى أن هذا المشروع لا يعد المشروعات السكنية التي تقوم بالاعتماد على نوع واحد من الوحدات السكنية، ولكن يجب أن تعلم أن هذه المشروعات السكنية بالفعل متنوعة كي تتمكن في النهاية من أن تقوم بالحصول على ما ترغب، حيث يتوافر بع الفلل، حيث يتواجد بالمشروع أكثر من 1400 فيلا، بالإضافة إلى أن هناك العديد من الوحدات السكنية من بين الشقق، بالإضافة إلى المكاتب الإدارية.

كما أن شركة رؤية جروب للتطوير حرصت على اختيار الموقع المميز حيث:

  • يتواجد في مدخل القاهرة الجديدة
  • يبعد فقط 10 دقائق عن الجامعة الأمريكية
  • بالإضافة إلى بعده 20 دقيقة عن مطار القاهرة
  • 15 دقيقة تفصله عن مصر الجديدة

وما يدل على أن هذه الشركة من الشركات العملاقة في العالم الاستثماري أنها قامت بتنفيذ هذا المشروع الذي كان تكلفته تصل إلى 14 مليار، حيث أن المشروع تم بالفعل تنفيذه على ما يصل إلى 2 مليون متر مربع.

كمبوند ستون ريزيدنس في القاهرة الجديدة

هذا الكمبوند من أهم  أعمال شركة رؤية جروب للتطوير المهمة، حيث أنه يقع بالقاهرة الجديدة، بالتحديد في التجمع الخامس، أي أنه يقع على بعد دقائق من شارع التسعين، وهو ما يدل على أن هذا الموقع الذي تم اختياره من أجل تنفيذ هذا المشروع الاستثماري هو الموقع المميز.

كما أن هذه الوحدات السكنية الخاصة بهذا المشروع تم تنفيذها على ما يقرب من 450 فدان. وهو ما يدل على مدى تنوع الوحدات التي يمكنك أن تقوم بالحصول على ما ترغب منها. بالإضافة إلى أن هذا المشروع من المشروعات الاستثمارية المميزة. حيث أنها بالفعل من الجيد أن تعلم أنها تنعم بالفعل بكافة عناصر الحياة حيث المساحات الخضراء. بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تحصل على كافة الخدمات سواء كانت الأساسية أو الترفيهية.

تلال في العين السخنة

هذا المشروع بالفعل هو انعكاس كبير لروعة البحرالأحمر. فالمشروع بدأ العمل به منذ عام 2003، وهو من المشروعات المميزة والرائعة. حيث أنه تم تنفيذه على مساحة تقرب من 617 فدان. حيث أن هذا المشروع من أهم المشروعات العقارية المميزة،  حيث أنه تبعد عن القاهرة بما يصل إلى 150 كيلو متر.

قرية تلال الساحل الشمالي Village Telal North Coast

قامت شركة رؤية بتنفيذ قرية تلال الساحل الشمالي في قلب الساحل الشمالي، وهو عبارة عن مشروع من المشروعات الساحلية الراقية التي تضم الفلل والشاليهات المتنوعة التي تستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول على وحدة مناسبة لأسرتك تتميز بأفضل إطلالة راقية.

وقد قامت الشركة بتوفير المساحات المتنوعة، حيث أن مساحة قرية تلال الساحل الشمالي تبدأ من 100 متر مربع، وعلى الرغم من الموقع الذي يقع في منطقة سيدي عبد الرحمن والتفاصيل العالمية التي يتميز بها المشروع إلا أن موقع المشروع موقع حيوي وغير مسبوق وأسعاره تنافسية حيث أن الأسعار تبدأ من 6,000,000 جنيه وباقات الدفع والسداد تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة The Big Business District New Cairo

يعد The Big Business District New Cairo أحدث مشروعات شركة رؤية جروب للتطوير العقارية والتي تضم الوحدات المتنوعة سواء كانت الإدارية والطبية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن يكون لك وحدة راقية يوجد كل ما يخدمها من المرافق والخدمات.

والمساحات التي تم توفيرها في المشروع مساحات متنوعة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المساحات أن تحصل ما يتناسب معك، والمساحات تبدأ من 47 متر مربع، والأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية تبدأ من 119,00 جنيه وتستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات على 7 سنوات بمقدمات تبدأ من 5%.

يمكنك التواصل مباشرة مع مبيعات شركة جروب للاستثمار العقارى عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى تأسست شركة رؤية جروب؟

• تأسست عام 2007

ما أهم مشاريع شركة رؤية جروب؟

• كمبوند ستون بارك في القاهرة الجديدة • كمبوند ستون ريزيدنس في القاهرة الجديدة

ما أهم مميزات شركة رؤية جروب؟

• تقديم الأسعار التنافسية • المصداقية والشفافية • تقديم أفضل أنظمة سداد

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة رؤية جروب؟

يمكنك التواصل من خلال 01030969643

- أحدث المشروعات -