شركة حسن علام العقارية Hassan Allam Development

من أهم الشركات العقارية على الساحة المصرية هي شركة حسن علام العقارية Hassan Allam Development، وليست على مستوى الساحة المصرية، بل على مستوى العالم العربي ككل، والمستوى الدولي، حيث أنها تأسست عام 1936، لذا تعد من الشركات العتيقة التي تمتلك الخبرات الكبيرة في السوق العقاري، كما أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الضخمة على مسيرتها، مما ساهم في أن تكون ذات خبرة بناءا على التجربة الواسعة التي تمتلكها، ولهذا نجد أن القادة التي تمتلك الخبرة في هذه الشركة كان له الدور الأساسي الذي يمكن عبره توفير كافة العناصر والخدمات التي يمكن منها أن تضمن الجودة والرقي في مستوى الخدمة التي تقوم بتقديمها.

حيث أن قيادة هذه الشركة امتدت إلى ثلاث أجيال متكاملة، ساهم كل جيل من أن يصنع الإنجازات في العالم العقاري، كي يتمكن الجيل الذي يليه من التكملة على الإنجازات، لتصبح هذه الشركة على ما هي عليه الآن من التمييز بين كافة المنافسين ولذلك نجد أن القيادة ترجعه إلى محمد علام، وهو من الشخصيات الرائعة والمتميزة في المجال العقاري، وهو ما يعني أن هذا العمل الاحترافي نابع من خلال المجموعة المتكاملة من أعضاء الإدارة التي تتمتع بالخبرة الكبيرة في هذا المجال.

مميزات وأهم أهداف شركة حسن علام العقارية Hassan Allam Development

هناك العديد من المميزات التي يمكنك أن تحصل عليها بمجرد أن تقوم بالتعامل مع شركة حسن علام العقارية Hassan Allam Development، كما أن هناك مجموعة من الأهداف التي تسعى الشركة إلى تحقيقها، كافة هذه الأهداف بالفعل لها الدور المميز في أن تقوم بتوفير كل ما يرغب المالك في العقار أو الوحدة السكنية التي يحصل عليها.

بالإضافة إلى أن هذه الأسطر القادمة ستساهم في أن تتعرف على مجمل الأسباب التي بناء عليها يمكنك أن تقوم بوضع ثقتك الكاملة في هذه الجهة من خلال أي من الوحدات العقارية التي تقوم بتقديمها بكل اطمئنان.

ومن أهم وأبرز هذه المميزات ما يلي:

  • تسعى دومًا من خلال الأعمال التي تقوم بتقديمها أن تكون المطور الأول في هذه المنطقة العربية ككل، والساحة المصرية بالأخص.
  • نجحت في أن تحصل على شهادة الأيزو بالإضافة إلى وسام الشرف في هذا المجال العقاري.
  • يتم الاعتماد على اختيار أفضل الوحدات العقارية في البنايات التي يتم تدشينها وتقديمها إلى العملاء.
  • يتم الاعتماد على أفضل مواد البناء التي يتم من خلالها بالفعل توفير الوحدات السكنية ذات البنايات التي تتمتع بالجودة والقوة والصمود
  • تكون الوحدة السكنية التي يتم توفيرها بالفعل مقاومة لكافة أنواع المؤثرات البيئية والزلال وغيرها.
  • يتم الالتزام بأن يتم تسليم كافة الوحدات السكنية في مواعيدها المحددة.
  • تحصل على الخبرة المعمارية الكبيرة حيث أن خبرتها تتخطى بالفعل 80 عام في هذا المجال.
  • تعمل على دراسة السوق بشكل مميز لكي تتمكن من اختيار الموقع الحيوي قبل أن تقوم بتنفيذ المشروع العقاري.
  • يتم تلبية كافة احتياجات العملاء حيث أن رضا العملاء هو الهدف الأول، خاصة في أسعار البنيات والوحدات السكنية التي يتم تقديمها.
  • يتم توفير في كافة الوحدات السكنية كافة النشاطات والعناصر سواء الترفيهية أو الأساسية التي تساهم في أن يشعر العملاء بكافة عناصر الترفيه التي يرغبون بها.
  • يتم الحرص بشكل تام على كلًا من النزاهة أو المصداقية وذلك من أجل أن يتم الحصول على النتائج الإيجابية من حيث نيل رضا العملاء.
  • يتم الاعتماد على توفير أفضل أنظمة تقسيط بالأسعار والدفعات التي تسهل على العملاء عملية الحصول على الوحدة السكنية.
  • يتم توفير علاقة طويلة الأمد مع العملاء، وذلك من خلال وضع مصلحتهم في المقام الأول.
  • تقوم بالاهتمام بكافة العناصر الأمنية التي يمكن من خلالها أن يعرف العميل الأمان سواء على نفسه أو على ماله من خلال الأمن الدوري وتقنيات المراقبة والتفتيش الحديث.
  • يتقوم بصناعة الفيو الرائع الذي يتميز أنه يقابل كافة الوحدات السكنية التي تكون بمقابل كل وحدة من الوحدات السكنية بالمشروع

تاريخ الشركة

حين تنظر إلى المعلومات التي تعبر عن تاريخ شركة حسن علام العقارية ستعلم حينها مقدار الكيان الذي تقوم بالتعامل مع، ومقدار المميزات والفوائد التي يمكن أن تقوم بالحصول عليها من خلال التعامل مع هذا الكيان، ومن أهم تفاصيل الشركة ما يلي:

  • تم تأسيس هذه الشركة عام 1936
  • تم تأميم الشركة عام 1961
  • إعادة ميلاد هذه الشركة عام 1972
  • ولادة شركة هاب العقارية عام 2000

أبرز وأهم أعمال الشركة

لقد قامت شركة حسن علام العقارية بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات الراقية والتي استعانة من قبلها بأفضل الشركات الهندسية والتي تستطيع من قبلها أن تحصل بصورة أساسية على تفاصيل راقية من قبل هذا المشروع، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

كمبوند هاب تاون مستقبل سيتي Haptown Mostakbal City

 يعد كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي من أفضل المشروعات العقارية التي تستطيع من قبلها الحصول على أفضل وحدة في مجتمع سكني راقي من المجتمعات التي تستطيع من قبلها أن تحصل على أفضل تنشئة لأبنائك، بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تحصل على المرافق والخدمات التي تهيأ إليك أفضل بيئة سكنية راقية.

وقد قامت الشركة بتوفير مجموعة من المساحات المتنوعة التي تستطيع أن تحصل من قبلها على المساحة التي تصل إلى مساحة 170 متر مربع، والأسعار التي تم عرض الوحدات بها تبدأ من 7,500,000 جنيه، والباقات التي تستطيع تسديد ثمن الوحدات عبرها تبدأ من 5% مقدم وتسديد المتبقي على 8 سنوات.

كمبوند سوان ليك ريزيدنس swan lake residence

كمبوند سوان ليك ريزيدنس من أفضل المشروعات السكنية التي تستطيع أن تحصل من قبلها على وحدة سكنية راقية وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن أفضل مجتمع تسيطر عليه المناظر الطبيعية ومزود بكل المرافق والخدمات التي يمكن أن تخدم أسرتك. وهذه المساحات التي وفرت في كمبوند سوان ليك ريزيدنس تبدأ بالفعل من 210 متر مربع، والأسعار التي تم توفيرها تبدأ من 13,000,000 جنيه، وتستطيع تسديد ثمن الوحدات بناء على الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 6 سنوات

ما أهم مشروعات شركة حسن علام للتطوير العقاري؟

هاب تاون مستقبل سيتي Haptown Mostakbal City.

متى انطلقت شركة حسن علام للتطوير العقاري؟

عام 1936.

ما عنوان شركة حسن علام للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة حسن علام للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -