شركة جي في للتطوير العقاري GV Developments

شركة جي في للتطوير العقاري GV Developments من الشركات التي استطاعت أن تحقق النجاح الكيان العقاري خلال فترة زمنية قياسية. حيث أنها أصبحت الأن من أهم الشركات التي تقوم بتقديم أضخم المشروعات العقارية على مستوى السوق المصري. وعلى الرغم من أن تاريخ تأسيس هذه الشركة يعود إلى العام 2019 إلا أنها خلال هذه الفترة القصيرة. قامت بحفر اسمها من ذهب في سوق العقارات المصرية. وهو ما يرجع إلى الرؤية المميزة التي يمتلكها القائمين على إدارة هذه الشركة. والخبرة التي يتمتعون بها في هذا السوق التي ساهمت في أن يتعرفوا على مداخله ومخارجه. مما ساهم في أن يقوموا بتنفيذ المشروعات المتكاملة الأركان.

ومن المميز أن تعلم أن الشركة منذ أن قامت بتقديم المشروعات على أرض الواقع وقد ساهمت بالفعل في تقديم المشروعات المتكاملة، أي المشروعات التي يتوافر بها كافة العناصر التي يمكن أن تساهم في أن يشعر المالك بكافة سبل الراحة في الوحدة السكنية التي يمتلكها، نتيجة إلى أنها قامت بالاعتماد على التقنية الحديثة في عملية البناء، كونها تتمتع بالخبرة أو بمعنى أفضل فريق مجلس الإدارة من بين العناصر أصحاب الخبرات، مما ساهم في أن تكون هذه النتيجة التي تم تحقيقها في النهاية نتيجة رائعة، حيث القدرة الكبيرة على تحقيق الوحدات التي تتمتع بالجودة العالية والرقي، بالإضافة إلى تنفيذها خلال فترة زمنية قياسية.

مجلس إدارة شركة جي في للتطوير العقاري GV Developments

على الرغم من أن الشركة لها الفترة الصغيرة في السوق العقاري المصري إلا أنه كان لها اليد في أن تقوم بإضافة الجديد في هذا المجال. ساهمت في أن يكون هناك رؤية مختلفة، أن تكون الانطلاقة إلى توفير الوحدات السكنية التي تنافس المشروعات العالمية. من حيث التصميم والرقي وغيرها، والبعد عن الوحدات السكنية التقليدية، ولذلك كان مجلس الإدارة الذي يتمثل في السيد شريف حمودة نائب رئيس مجلس الإدارة رؤية يتم العمل وفقًا لها. كما أن هناك العديد من القيم التي يمكن من خلالها أن تعمل الشركة. حيث أن هذا الأمر يمكن أن نقوم بتلخيصه أنها في المقام الأول والأخير وضعت راحة العميل هو الأساس للعمل.

أهداف شركة جي في للتطوير العقاري GV Developments

يجب أن تعلم أن سبب من أسباب أن تزدهر هذه الشركة خلال الفترة الزمنية القصيرة كان لها دور أساسي في أن تنعم بالفعل بالكثير من المكاسب على هذه الفترة. ولذلك فإن هذه الرؤية والمهمة التي تمتلكها شركة جي في للتطوير العقاري يمكن أن نقوم بتلخيص في هذه النقاط التالية:

  • تسعى الشركة في البداية وبكامل طاقتها من أجل صناعة المجتمعات السكنية القوية التي تساهم في توفير أعلى قدر من الراحة إلى القاطنين بها.
  • تسعى الشركة إلى صناعة الروابط القوية مع العملاء التي تدوم وتستمر أبد الحياة، وليس بناء العلاقات المقدمة. في الشركة تعتبر الملاك بمثابة شركاء النجاح لهم
  • يتم الاهتمام بالجودة في كافة المراحل التي يمكن أن يمكر بها المشروع السكني على أرض الواقع. وذلك من أجل نيل رضا الجميع الذين يقومون بالفعل بالحصول على أي نوع من الوحدات السكنية التي يتم تقديمها.
  • يتم الاعتماد على أفضل التقنيات التي تتواجد في عالم العقارات. وهي تقنيات العقارات، والتي بدورها يكون لها أثر إيجابي على زمن تنفيذ المشروع.
  • يتم توفير السكن المميز ليس على مستوى المجتمع المحلي، بل يكون على المستوى العالمي ككل.

رؤية شركة جي في للتطوير العقاري GV Developments

إن الرؤية التي تسير عليها الشركة والتي تسعى إلى تنفيذها من أهم العناصر التي يمكن أن تنقل الشركة إلى أكثر من خطوة في نفس الوقت من أجل الصعود بالشركة من موقع إلى موقع. ونيل الكثير من العملاء خلال فترة زمنية قصيرة، ولذلك منذ أن تأسست الشركة. وهناك مجموعة من النقاط الرئيسية التي تساهم في أن يكون بالفعل هناك الكثير من النتائج الإيجابية التي يتم الوصول إليها، ومن أهم عناصر هذه الرؤى ما يلي:

  • الاهتمام التام بكافة العناصر التي يمكن من خلالها أن توفر راحة العملاء ورفاهيتهم في العقار الذي يحصلون عليه
  • الالتزام بكافة المواعيد سواء التسليم لكافة المراحل التي يمر بها المشروع
  • الحرص على أن يتم توفير البيئة الحيوية التي يشعر بها المالك بكافة معالمها الحياة من مساحات خضراء وبحيرات صناعية.
  • يتم توفير كافة عناصر الرفاهية التي يمكن أن يحلم أن يحصل عليها المالك في هذه الوحدات العقارية التي يتم تنفيذها.
  • يتم توفير الوحدات بالجودة والرقي الذي ينافس المشروعات العالمية

مشروعات شركة جي في للتطوير العقاري GV Developments

قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات خلال فترة زمنية قياسية. وهو ما يدل على رغبتها في أن تصنع الاسم الكبير في هذا المجال، الذي يساهم على مدار السنوات أن تكون مميزة، بل وأن تكون الأفضل. ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

قرية وايت ساند الساحل الشمالي White Sand North Coast

قرية وايت ساند الساحل الشمالي تعد من الأيقونات الساحلية في الساحل الشمالي، والمشروع يتميز بالموقع المثالي الذي يقع بالتحديد في الكيلو 75 بطريق الساحل الشمالي، ويتمتع المشروع بالعديد من المميزات الراقية والتي أهمها بالفعل التصميم الأوروبي والعالمي.

والمساحات التي تم تنفيذها من قبل الشركة مساحات متنوعة، حيث أن الشاليهات تبدأ من 74 متر مربع، والأسعار التي تم توفيرها من قبل الشركة أسعار تنافسية تبدأ من 6,000,000 جنيه والباقات التي تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات عبرها تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

مشروعات شركة جي في للتطوير العقاري الأخرى

قامت شركة جي في العقارية بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية سواء الساحلية أو السكنية أو التجارية التي تستطيع الحصول من قبلها على أفضل الأسعار التنافسية، وأفضل تصميم راقي وأوروبي، ومن أهم مشروعات شركة جي في للتطوير العقاري ما يلي:

  • 10 منتجعات الساحل
  • كمبوند اب فيل في السادس اكتوبر

للحجز في مشروعات شركة جي في للتطوير العقاري والاستمتاع بأفضل الأسعار التنافسية وأفضل الخصومات والعروض قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب.

متى تأسست شركة جي في للتطوير العقاري؟

• تأسست عام 2019

ما أهم مشاريع شركة جي في للتطوير العقاري؟

• وايت ساندز في الساحل الشمالى • كمبوند اب فيل في السادس أكتوبر

ما أهم مميزات شركة جي في للتطوير العقاري؟

• المصداقية والشفافية • تقديم أفضل أنظمة سداد • تقديم أسعار تنافسية

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة جي في للتطوير العقاري؟

يمكنك التواصل من خلال واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -