شركة جراند بلازا للتطوير العقاري Grand Plaza Developments

شركة جراند بلازا للتطوير العقاري Grand Plaza Developments واحدة من الشركات التي تقوم بتقديم الوحدات السكنية المميزة على الساحة المصرية، فهذا الأمر ساهم في تميزها في السوق العقاري بين المنافسين، وساهمت في خلال هذه الفترة منذ انطلاقها أن تحفر أسمها بأحرف من ذهب بين المنافسين، على الرغم من أن هذه المنافسة في السوق المصري على أحر من الجمر إلا أنها اتخذت الموضع المميز لها، وهذه الشركة تأسست على يد المهندس المصري ورجل الأعمال شريف فريد عثمان، وهو من أهم رجال الأعمال المصريين اذلي لا غبار على اسمه، والذي يُعرف بالإنضباط والرغبة في التطوير، وتحسين مستوى الوحدات السكنية التي يتم تنفيذها على الأراضي المصرية.

وتهدف شركة جراند بلازا للتطوير العقاري إلى تأسيس تلك المجتمعات التي يمكن أن نطلق علييها بأنها مجتمعات متطورة للغاية، هذه المجتمعات تقوم بتقديم كافة الخدمات التي يمكن أن يحتاج إليها المالك، وهذا الأمر على سبيل أن يكون هناك بالفعل كافة الخدمات الأساسية أو الترفيهية التي يمكن أن تتوافر في وحدة سكنية على غرار التصميمات الأوروبية وغيرها من التصميمات العالمية، بالإضافة إلى أنها تسعى إلى تسليم هذه الوحدات السكنية في الوقت المناسب الذي ساهم دومًا في أن يحصل على ثقة العملاء بالإضافة إلى أنها لديها القدرة الكبيرة على توفير المميزات والتسهيلات التي بدورها لا تعرقل المالك من الحصول على الوحدة التي يرغب بها.

نبذة عن شركة جراند بلازا للتطوير العقاري Grand Plaza Developments

إن هذه الشركة ليست بالفعل وليدة اليوم بل أنها تمتلك ما يفوق من 25 عام في مجال العقارات، لم تتوارى بها في تقديم هذه المشروعات العقارية المميزة التي ساهمت في أن تقوم بالمشاركة في تطوير حجم وجودة الوحدات السكنية التي يتم تنفيذها على أرض الواقع المصري، بالإضافة إلى أن هذه الشركة تسعى دومًا إلى خدمة العملاء بشكل أساسي وتقديم كافة المتطلبات التي يرغبون بها في الموقع الذي يتم اختيار من أجل المشروع، مرورًا إلى الخدمات التي يمكن أن يرغبون أن تتواجد بالمشروع وصولًا إلى تحسين مستوى الخدمة  العقارية بمصر ككل.

رؤية شركة جراند بلازا للتطوير العقاري Grand Plaza Developments

إن أحد العناصر التي ساهمت في أن تتميز هذه الشركة منذ انطلاقها أنها تمتلك الرؤية المميزة والمناسبة التي يمكن من خلالها أن تضمن بالفعل كالك أن تحصل على ما يبهرك، وليس فقط أن تحصل على الذي يرضيك، ومن أهم هذه العناصر التي تم بناء عليها هذه الرؤية الخاصة بالشركة ما يلي:

توفير الرقي في التصميم

من المميز أن تعلم أن المجتمعات التقليدية من حيث البناء، والتكدس والتقارب وهذه الاستراتيجية القديمة التي أعتاد الكثير على تنفيذها في الماضي لم يبقى لها مكان اليوم، خاصة باعتبارنا من المعماريين التي تتأصل الهندسة المعمارية في تاريخنا منذ عهد أجدادنا، لذلك حرصت هذه الشركة على أن تقوم بإطلاق أفكارها خارج الصندوق وعلى غير المتوقع، وهو ما جعلها بالفعل تتمكن من الوصول إلى كمية النتائج الإيجابية التي ترغب بالحصول عليها، حيث أنها قامت بتبني نظرية تنفيذ المشروعات على غرار المشروعات العالمية الذي يضمن التصميم الرائع، التشطيبات المثالية التي تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع، بالإضافة إلى الفيو المميز.

الوحدات السكنية جميعها في مواجهتها بالفعل المنظر الرائع الذي يمكن من خلاله أن تضمن الراقي والحضاري، والمشهد الذي يعطي الأمل في الغد وتنفس الهواء النقي، في وسط هذه الحياة التي تبدو ذو طبيعة ساحرة.

التنوع

من المؤكد أن ليس كافة الملاك يريدون نفس المساحة أو نفس نوع الوحدة السكنية التي قد يرغبون في الحصول عليها. ولذلك نجد أن هذا التنوع ساهم في أن يحصل كل من المالكين على المساحة التي قد يرغبون بها والوحدات. حيث أن المشروعات تتنوع ما بين مشروعات سكنية ومشروعات تجارية ومشروعات إدارية. بالإضافة إلى تنوع مساحة كلًا منهم. مما يجعل كل مالك يمكن أن يحصل على الوحدة التي يرغب بها ويريدها.

ومن المميز أن تعلم أن هذا التنوع بالفعل في نوعية الوحدات السكنية نفسها حيث الشقق، والفلل، والبنتهاوس وغيرها. ومن هنا نجد أن هذا التنوع كان من أهم استراتيجيات العمل.

اختيار أفضل موقع

إذا نظرنا إلى المشروعات التي قامت هذه الشركة بتنفيذها. سنجد أنها دومًا تحرص على اختيار المواقع المميز التي يمكن أن يتم الوصول إليها بشكل سهل. بالإَضافة أن تكون على مقربة من كافة الطرق الرئيسية والمواقع الحيوية.

لذلك من أهم الطقوس التي يتم بناء عليها اختيار هذه المشروعات. أو المواقع التي يتم تنفيذها بها هي الدراسة الميدانية. بالإضافة إلى الدراسة التحليلية للموقع الذي يكون به المشروع الاستثماري. وهو ما يساهم في النهاية أن يكون لديك القدرة على أن تقوم باختيار أفضل موقع يمكن أن يكون به الوحدة السكنية.

أهم مشروعات شركة جراند بلازا للتطوير العقاري

من أهم المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها والتي تتمتع بالمواصفات العالمية ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة جراند بتنفيذها ما يلي:

كمبوند لاميرادا في المستقبل سيتي

وهو من أهم المشروعات السكنية. حيث أنه يتواجد بالقرب من كافة المشروعات الحيوية، حيث أن مساحته بالفعل تبلغ 77 فدان. ويتواجد به ما يقرب من 608 وحدة سكنية متنوعة من حيث المساحة أو من حيث النوع. من شقق إلى دوبلكس، إلى البنتهاوس.

والمشروع يتميز بالمساحات المتنوعة حيث أن هذه المساحات التي تم توفيرها بالمشروع تبدأ من 92 متر مربع، والأسعار التي تم توفيرها أسعار تنافسية تبدأ من 38,000 جنيه للمتر والمشروع يتميز بباقات التقسيط الراقية التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

كمبوند لاميرادا في التجمع الخامس

من أهم هذه المشروعات التي تم تنفيذها هي كمبوند لاميرادا. حيث أن مساحة الشقق متنوعة تبدأ من 120 متر. كما يمكنك أن تقوم بالحصول على أفضل أنظمة يمكن أن تقوم بالدفع أو السداد من خلالها. فتستطيع أن تقوم بدفع 10% وتقسيط الباقي علي 8 سنوات، وهي من أهم وأطول فترات السداد.
والمساحات التي تم توفيرها بالمشروع مساحات ستلبي كل الاحتياجات، وتتناسب مع كل الأسر، فالمساحات تبدأ من 80 متر مربع، والأسعار تبدأ من 55,000 جنيه.

للحجز في مشروعات Grand Plaza Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

متى Grand Plaza Developments؟

منذ أكثر من 10 أعوام.

ما عنوان Grand Plaza Developments؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

ما أهم مشروعات Grand Plaza Developments؟

كمبوند لاميرادا في التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات Grand Plaza Developments؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -