شركة تعمير للتطوير العقاري Tameer Developments

شركة تعمير للتطوير العقاري Tameer Developments من أقوى الشركات العقارية في الساحة المصرية، حيث أنها تنافس بشراسة كي تحصد الألقاب والجوائز التي تعترف بالفعل بتميزها القعاري، حيث أنها من الشركات العتيقة التي تتميز على مدار السنوات السابقة بالجودة في المساكن العقارية التي تقوم بتنفيذها حيث أنها تم تأسيسها عام 1954، حيث أنها تتميز بكونها تقوم بتقديم أفضل العناصر أو أفضل الحلول والتسهيلات المميزة التي يمكنك من خلالها أن لا يوجد أي عوائق مالية يمكن أن تقف أمامك في حالة إذا كنت ترغب في الحصول على أي من الوحدات السكنية المميزة التي تقوم بتوفيرها.

حيث أن هذه الشركة على مدار السبعين عامًا الماضية قامت بتوفير المشورعات السكنية المتطورة، ومن المميز أن تعلم أن هذه الشركة كان لها دومًا الخبرة والمقدرة على أن تقوم بتطوير العمل الذي تقوم بتقديمه من مشروع إلى الآخر، وهو الأمر الذي ساهم بشكل أساسي في أن تقوم بالحصول على ولاء الشريحة الكبيرة من العملاء الذين بالفعل يدينون إلى القائمين على تنفيذ هذه المشروعات التي حصلوا عليها و نعموا بها بكافة سبل الراحة، وكافة الخدمات سواء الأساسية أو الكمالية.

ويرجع هذه النجاحات التي قامت الشركة بتحقيقها على مدار السبعين عام إلى القيادة الحكيمة، حيث أن الشركة عمدت بالفعل إلى أن تعمل بشكل متكامل تحت رؤية القائد لها بغرض أن تقوم بتقديم أفضل خدمة، فالهدف الأول للشركة أن تقوم بالحصول على رضا العملاء.

ومن أهم عناصر قيادة شركة تعمير للتطوير العقاري Tameer Developments

  • سعد الوزان بمنصب رئيس مجلس الإدارة
  • والي دولاتي وهو نائب رئيس مجلس الإدارة
  • عمر الزميع عضو بمجلس الإدارة
  • المهندس خالد العجمي أيضًا عضو بمجلس الإدارة
  • علاء شكري العضو المنتدب للشؤون القانونية والإدارية
  • المهندس علاء أنور ويعمل مدير أول التطوير
  • محمد يونس ويعمل المستشار التنفيذي للمعاملات

مميزات وأهداف شركة تعمير للتطوير العقاري Tameer Developments

يجب أن تعلم أن الاستمرارية على مدار السبعين عام هي نوع من أنواع التميز عن الغير، حيث أن مجال العقارات هو المجال التنافسي الأول في مصر بالتحديد، ولذلك كونها قادرة على العطاء وتقديم المشروعات الاستثمارية العقارية الأفضل، فهي من أهم المميزات التي يمكن أن نصف بها هذه الشركة، ومن أبرز ما يمكن ما نضيفه من مميزات ما يلي:

  • من المميز أن تعلم أن من أهم أهداف الشركة منذ أن بدأ عملها هي أن تقوم بتوفير كافة فرص الراحة إلى العملاء، وهو الأمر الذي يعد من أهم الأهداف التي تقوم بالعمل على توفيره.
  • تعمل الشركة على خلق الروابط القوية مع العملاء، وذلك عن طريق أن تقوم بتوفير كافة عناصر النجاح والراحة إليهم، والتسهيلات
  • تقوم الشركة بالالتزام بقيم المجتمعات العربية، حيث أن تتيح إلى السكان أن يقوموا التمتع بالخصوصية إلى أقصى الحدود
  • يتم توفير كافة الحول السكنية التي تتطلع إلى توفير كافة متطلبات الأجيال المختلفة
  • توفير أكبر وأفضل جهد كي يكون المشروعات الاستثماري في صورته النهائية بالفعل على أعلى قدر من الجودة
  • يتم الاعتماد على أفضل التقنيات في عمليات التشطيب وهو ما يساهم في الجودة وتجهيز الوحدات على أكمل وجه في الوقت القياسي
  • يتم الاهتمام من قبلها بالجانب الجمالي الذي يمكن أن يكون عليه المشروع من الوحدات الخضراء وغيرها من العناصر
  • الحرص الكامل أن تقوم بالاعتماد على الشكرات الهندسية التي تتمتع بالخبرة الكبيرة من أجل ضمان أعلى جودة يمكن أن يكون عليها المشروع
  • تحرص على توفير كافة عناصر الكمال، من حيث الجودة أو الكمال أو الأسعار أو التخفيضات وأنظمة السداد.

أهم مشروعات  شركة تعمير للتطوير العقاري Tameer Developments

من الجيد أن تعلم أن هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل الشركة والتي تتميز بالعديد من العناصر المشتركة، والتي يمكن أن نقول أنها ضمن الاستراتيجية التي تقوم بالعمل بناء عليها، وهي الرغبة في التنويع في الوحدات السكنية التي يتم توفيرها من أجل توفير متطلبات الجميع، بالإضافة إلى أن هناك رغبة كبيرة منها أن تقوم بتوفير الوحدات على أعلى جودة بكافة أنواعها، والميزة المشتركة أن هناك بالفعل حرص كبير من قبل الشركة المطورة على أن تقوم بالاعتماد على توفير كافة هذه الوحدات في البقاع الحيوية المميزة  التي يمكنك من خلالها أن تصل إلى وحدتك أو تنطلق منها بكل سهولة.

كمبوند ازاد فيوز التجمع الخامس Compound Azad Views New Cairo

كمبوند ازاد فيوز التجمع الخامس من أحدث مشروعات شركة تعمير، والتي تعد من المجتمعات السكنية الراقية التي تم تنفيذها وتوفيرها في قلب التجمع الخامس، خلف الجامعة الأمريكية، والمشروع يتميز بكونه من المشروعات المتنوعة المساحة، ويتكون من مجموعة من الشقق الفاخرة التي تتمتع بأفضل إطلالة مميزة.

وهذه الوحدات التي قامت بتنفيذها تبدأ من 63 متر مربع، ويوجد مجموعة من المساحات المتنوعة، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي قامت الشركة بتنفيذها فهي أسعار تنافسية، حيث أن هذه الأسعار تبدأ من 63,00 جنيه للمتر، وهذه الباقات التي يمكن أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء عليها تبدأ من5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8,5 سنة.

أزاد في القاهرة الجديدة

من المشروعات المميزة التي قامت الشركة بتنفيذها، وهو عبارة عن مجتمع سكني راقي من الطراز الأول، ويتكون من مجموعة من الوحدات السكنية الراقية والمتنوعة، حيث أن هذه الوحدات التي تم تنفيذها من قبل هذا المشروع سواء كانت التجارية أو الإدارية تتمتع بصورة قياسية بإطلالة مميزة وتصميمات فخمة.

وبالنسة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها في أزاد القاهرة الجديدة فهي تبقدأ من 154 متر مربع ، والأسعار التي تم توفيرها من قبل الشركة تبدأ من 3,567,000 جنيه ويوجد باقات مخصصة يمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء عليها.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها في أزاد القاهرة الجديدة فهي تبدأ من 154 متر مربع، والأسعار التي تم توفيرها من قبل الشركة تبدأ من 3,567,000 جنيه ويوجد باقات مخصصة يمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء عليها.

فندق أوبروي أسوان

واحد من أهم المشروعات السكنية التي تتميز بالفعل بجودة الخدمات التي تقوم بتقديم، حيث أن هذا الأمر ساهم في تميزها منذ أن قامت بالفعل بانطلاقها، حيث أنه من الفنادق العتيقة التي لها السنوات العديدة، حيث أنه تم إطلاقها في السبعينات، وما يدل على الجودة أنه ما زال بالفعل يحتفظ برونقها، والهندسة المعمارية المتميزة إلى يومنا هذا.

مساكن شيراتون مصر الجديدة

تم خلال هذا المشروع تقديم ما يصل إلى 650 وحدة سكنية، وعلى  الرغم كونه من المشروعات القديمة التي قامت الشركة بتنفيذها إلى أنه إلى يومنا هذا أيضًا ما زال محتفظ بالجودة العالية.
للحجز في أي من مشروعات شركة تعمير للتطوير العقاري قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبعيات في دقائق.

ما أهم مشروعات Tameer Developments؟

كمبوند ازاد فيوز التجمع الخامس.

متى انطلقت Tameer Developments؟

منذ أكثر من 10 سنوات.

ما عنوان Tameer Developments؟

القاهرة الجديدة - التجمع

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات Tameer Developments؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -