شركة تايمز للتطوير العقاري Times Developments

واحدة من أهم شركات العقارات على الساحة المصرية هي شركة تايمز للتطوير العقاري Times Developments حيث أنها منذ انطلاقها وهي كانت باكتساح الساحة المصرية ككل، بالإضافة إلى أنها تتمتع بالخبرة الكبيرة، حيث أنها حافظ على مدار 35 عام على الجودة والمكانة والتميز الذي ساهم في تميزها عن غيره، وساهم في نشاطها واستمراريتها في هذا المجال، حيث أن هذه المشروعات التي قامت بتقديمها على مدار هذه السنوات تربعت على عرش الأفضل بين شركات العقارات، ولديها الحجة التي تبرهن بها على هذا الأمر كونها بالفعل لديها الكثير من المشروعات التي تعد خير شاهد على ذلك في أرض الواقع على التميز والتكامل والرقي.

كما أن الخبرة التي تمتلكها لا تعد على الإطلاق مؤشر على أنها تعتمد على الأساليب التقليدية في عملية تدشين المشروعات الاستثمارية التي تقوم بتنفيذها على أرض الواقع، بل الأمر يختلف بالفعل قلبًا وقالبًا، حيث أن هذه المشروعات التي تم تنفيذها بالفعل تم الاعتماد على أفضل التقنيات الحديثة في المجال المعماري التي دومًا يتم تحديثها في كل مشروع عن المشروع الذي يسبقه أو الذي يليه، ومن المميز أن تعلم جيدًا أن هذه المشروعات المعمارية  بالفعل حصلت على النسب الكبير من المبيعات، وهذا الأمر يرجع إلى تميزها بين الشركات من حيث سعيها إلى توفير كافة العناصر سواء الأساسية أو الترفيهية التي يمكن أن يبحث عنها المستثمر في مشروع استثماري.

إدارة شركة تايمز للتطوير العقاري Times Developments

واحدة من عناصر نجاح الشركات أو المشروعات القائمة أن تتمتع هذه المشروعات بالإدارة الحكيمة التي تتميز بقدرتها على تبني الأفكار والمقترحات التي يبحث العملاء على أن تتواجد في الوحدات السكنية التي يتم توفيرها، وهو الأمر الذي سيساهم في أن تكون الفئة الكبيرة من العملاء الموالين إليك، وهو ما يتوافر في شركة تايمز للتطوير العقاري حيث أن الإدارة واعتمادها على الرؤى التي يتم من خلالها توفير كافة العناصر التي تساهم في أن تسير هذه الشركة على خطة الصعود الواضح منذ أن انطلقت في عالم الاستثماري العقاري، ومن أهم عناصر إدارة الشركة ما يلي:

  • المهندس أحمد عبداللطيف
  • المهندس أحمد السرجاني

كلمة رئيس مجلس الإدارة

صرح رئيس مجلس الإدارة لشركة تايمز للتطوير العقاري بأنه يلتزم دومًا هو وفريق العمل القائم على هذه الشركة ككل بكافة عناصر وأساليب توفير الحلول المبتكرة والمميز، التي يتم من خلالها توفير كل ما ينال العملاء من خلاله الراحة والترفيه، وهو ما يساهم في أن تثني العملاء على هذه الشركة من بين كافة الشركات التي تقوم بتقديم الوحدات العقارية.

كما أن هذه المشروعات التي تم توفيرها من خلال الشركة تساهم في تحسين فكرة الاستدامة، بالإضافة إلى أن أهم القيم التي يعمل عليها فريق الإدارة هي الشفافية، والنزاهة، سواء مع الكيانات التي يتم التعاقد معها، بالإضافة إلى العملاء والملاك، حيث أن الشفافية والمصداقية هي القاعدة الذهبية لهذه الشركة.

مميزات شركة تايمز للتطوير العقاري Times Developments

من الجيد أن تعلم أن تميز شركات العقارات في السوق المصري الذي يتكدس بالكثير من العديد من الشركات المطورة، هو ما يحتاج إلى أن تقوم بتوفير المميزات التي تجعلك بالفعل مميز عن كافة المنافسين إليك، وبهذا نجد أن شركة تايمز للتطوير العقاري وفرت العديد من المميزات التي جعلت هناك فارق كبير بينها وبين المنافسين ومن أبرزها ما يلي:

  • تقوم ببناء علاقة الثقة المتبادلة بينها وبين العملاء، وهو ما ساهم في أن يكون لها فئة كبيرة من الموالين
  • يتم الاعتماد على أفضل مواد البناء العالمية في عملية البناء. كي لا تتأثر الوحدات السكنية التي يتم توفيرها بأي نوع من أنواع المؤثرات البيئية الخارجية
  • يتم تلبية كافة متطلبات العملاء في كافة الوحدات السكنية التي يتم توفيرها. وهو ما ساهم في النهاية في أن تقوم بتجميع فئة كبيرة من الموالين
  • يتم اختيار الموقع الذي يكون به المشروع العقاري بعد أن تتم دراسة ميدانية للموقع. بالإضافة إلى الدراسة الجيدة إلى السوق كي يتم اختيار بالفعل الموقع المميز الذي يكون به المشروع.
  • يتم الحرص على توفير أفضل المتطلبات الخاصة بالعملاء التي تساهم في تعزيز القدرة على توفير المشروعات ذات الجودة العالية
  • يتم الاهتمام بأن يكون المشروع بالقرب من كافة الطرق الرئيسية التي يمكن منها أن تقوم بالوصول إلى من وإلى الوحدة السكنية بشكل أسرع

أهم أعمال شركة تايمز للتطوير العقاري Times Developments

من أهم الأعمال التي قامت الشركة بتنفيذها. والتي تدل دومًا على أنها تقوم بتنفيذ المشروعات الاستثمارية طبق استراتيجية رائعة. تسعى دومًا إلى تطبيقها على كافة المشروعات من أجل أن تضمن الجودة النهائية لكافة هذه المشروعات، ومن أهم هذه الأعمال ما يلي:

مول تي هب القاهرة الجديدة T. Hub Mall New Cairo

يعد مول تي هب القاهرة الجديدة من أهم المولات الجديدة التي تم تنفيذها في القاهرة الجديدة، والذي يعد من المشروعات التجارية التي تعبر بصورة مباشرة على التميز الذي يتواجد عليه المشروعات التي تقوم شركة تايمز بتوفيرها، وذلك بالاستعانة بأهم وأفضل الشركات العقارية ومكاتب التصميم التي تقوم بتوفير المشروعات الراقية والمميزة والتي وفرت مول بكل المواصفات التي تدل على الفخامة من حيث التصميم.

إن مول تي هب القاهرة الجديدة تم توفيره بمساحات متنوعة، حيث أن هذه المساحات المكتبية. التي تم توفير المشروع عليها تبدأ من 42 متر مربع. وهي المساحات التي تتناسب مع كل أنواع المكاتب التي تبحث عن مقر لها في موقع مميز .في قلب القاهرة الجديدة، والمشروع يتميز بأسعاره التنافسية التي تبدأ من 80,000 جنيه للمتر ويمكنك أن تقوم بتوفير هذا المشروع بناء على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 7 سنوات.

كمبوند افيلين القاهرة الجديدة Avelin New cairo

إن كمبوند افيلين القاهرة الجديدة أحد المشروعات الراقية والمثالية التي تستطيع من قبلها الحصول على وحدة سكنية. راقية والمشروع يتمتع بالعديد من المميزات. والتي يمكن من قبلها أن تضمن المساحات الخضراء. والمرافق والخدمات التي تهيئ إليك أفضل مجتمع سكني راقي ومميز.

وقد قامت الشركة بتوفير المساحات المتنوعة التي تستطيع من قبلها الحصول على مساحة تتناسب مع متطلباتك. حيث أن هذه المساحات تبدأ من 75 متر مربع. وسعر المتر يبدأ من 55,000 جنيه. والباقات التي تم توفيرها من أجل التسديد تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات عبرها بدون أي نوع من المشكلات. وهذه الباقات تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

للحجز في مشروعات شركة تايمز العقارية قم بالتواصل معنا مباشرة عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

ما أهم مشروعاتTimes Developments؟

كمبوند افيلين القاهرة الجديدة Avelin New cairo.

متى انطلقت Times Developments؟

عام 10 سنوات.

ما عنوان Times Developments؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات Times Developments؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -