شركة آكام الراجحي للتطوير العقاري Akam Alrajhi Developments

تعد شركة آكام الراجحي للتطوير العقاري Akam Alrajhi Developments من أهم الشركات العقارية التي تعمل على المستويين المحلي وعلى مستوى الوطن العربي. وهو الأمر الذي ساهم في تميزها، حيث أنها تميزت بطرح المشروعات السكنية الضخمة المميزة. كما أن هذه الشركة هي ناتج من شركتين عريقتين في عالم العقارات. حيث أنها نتاج كلًا من شركة الراجحي السعودية، بالإضافة إلى شركة آكام العقارية المصرية، وهما الشركتان الغنيان عن التعريف عن عالم العقارات. قام بتنفيذ الكثير من المشروعات التي ساهمت في أن تمتلك الخبرة الكبيرة، حيث أن قيمة الاستثمار التي تمت بين الشركتين بلغت بالفعل قيمتها 8 مليار جنيه. وهو ما ساهم في أن تقوم بتكوين المكانة المميزة والضخمة لها في عالم الاستثمار العقاري.

ومن المميز أن هذان الشركتان أصفر التعاون بينهما عن نتائج مميز من المشروعات الضخمة على أرض الواقع، وهو ما جعل بالفعل إليها الرصيد الكافي الذي صنعت عن طريقة فئة كبيرة من الموالين إليها في عالم الاستثمار، كما أن هذه المشروعات العقارية التي يتم تنفيذها تتم بالفعل بعد أن يتم دراسة وتحليل السوق والمواقع الجغرافية التي سيتم إنشاء المشروعات بها بشكل تفصيل، وذلك من أجل الوصول بالنهاية إلى الموقع الحيوي الذي يمكن أن يكون به المشروع العقاري الناجح بالقرب من كافة الشركات الناجحة التي لعبت الدور المميز في منح كافة القاطنين كافة العناصر التي يحتاجون إليها.

مجلس إدارة شركة آكام الراجحي للتطوير العقاري Akam Alrajhi Developments

هذا التعاون الشخص بين كلًا من شركة آكام المعمارية، وشركة الراجحي السعودية كونه من التعاونات الضخمة على الساحة  العقارية أسفر عن هذا عن انتقاء الفريق الإداري المميز، حيث أن هذه الفريق سيقع على عاتقيه تحمل مسؤولية مجموعة من المشروعات السكنية والتجارية والإدارية الضخمة التي يجب أن يكون كفؤ لها، ولذلك نجد أن الشركة قامت بتعيين مجلس الإدارة الذي يمتلك الخبرة، بجانب أن يكون لديه الطموح الكبير على صناعة الفارق في مجال العقارات، سواء على الصعيدين المصري أو السعودي، وكان الاختيار كالتالي بالنسبة إلى مجلس الإدارة.

السيد عصام منصور

وهو يحصل على منصب رئيس مجلس الإدارة، حيث أنه كان يقلد قبل هذا المنصب أو التشارك الرئيس التنفيذي لشركة أكام، أي أنه في هذا المجال منذ فترة زمنية كبيرة. هذه الفترة الزمنية تتخطى 25 عام، مما ساهم في أن يكون على دراية بكافة الأمور. أي يكون لديه الخبرة الكبيرة في أن يقوم بالحصول على وجهة النظر التي يكون لديه القدرة في أن يقوم بالفعل في إضافة الجديد إلى هذا المجال. أو هذه الأسواق العقارية، ومن أهم المشروعات التي شارك في تنفيذها. والتي تعد بمثابة التحفة المعمارية المميزة هي مشروع اروما في العين السخنة. فهو يمتلك الرؤية المميزة التي يرغب عن طريقها أن يقوم بتغيير مفهوم السوق العقاري. ومستوى نوع العقارات التي يتم تنفيذها على أرض الواقع.

أعضاء مجلس إدارة شركة آكام الراجحي للتطوير العقاري Akam Alrajhi Developments

تتكون الإدارة من عدد من الأعضاء الذين يتمتعون بالخبرة الكبيرة في عالم التطوير العقاري. وهو ما ساعد الشركة أن تقوم بتحقيق هذه الإنجازات الهامة على الساحة العقارية ومن أهم الأعضاء:

– السيد عبدالوهاب الراجحي من أعضاء مجلس الإدارة

من الأعضاء المميزين في هذه الشركة نتيجة إلى كونه يمتلك الخبرة الكبيرة. حيث أنه يتقلد منصب رئيس شركة الراجحي السعودية. حيث أنه يمتلك الخبرة التي تتخطى عشرون عام. فقد كام خلال هذه الفترة بتنفيذ العديد من المشروعات سواء كانت على أرض المملكة أو عبر العديد من المناطق الحيوية في الشرق الأوسط. كما أن الشركة تمتلك العديد من الشركات التي تعمل تبعًا لها في العديد من المجالات. سواء شركات زراعية أو شركات تجارة التمور، بالإضافة إلى شركات الأغذية الصناعية.

– السيد سعد الغيثي

وهو من أعضاء مجلس إدارة شركة آكام الراجحي للتطوير العقاري. ومن المميز أنه يمتلك الخبرة في منطقة الخليج، أي أننا لا نتحدث على الإطلاق عن المشروعات العقارية التي يمكن أن يتم تنفيذها في مصر والسعودية فقط. بل نتحدث عن مشروعات يتم تنفيذها على مستوى الوطن العربي والشرق الأوسط ككل. حيث أنه من أعضاء جامعة الدول العربية، بالإضافة إلى أنه رئيس مجلس الإدارة بالنسبة إلى الشركة العربية للموارد البشرية. وهو ما يعني أنه له التاريخ الكبير في عملية الإدارة التي ساهمت بالفعل في أن يكون لديه الرؤية الكبيرة في عملية الإدارة.

– السيد هشام قنديل

وهو الذي يمتلك الخبرات الواسعة التي تزيد بالفعل عن 20 عام. كما أنه يتقلد منصب رئيس المسؤولين الفنيين في شركة آكام. كما أنه تقلد خلال العشرين عاما التي عمل بها العديد من المناصب المميزة التي ساهمت في أن يكون له تاريخ عريق وخبرة واسعة في مجال العقارات. حيث أنه عمل بمنصب رئيس الاستشارات الهندسية منذ عام 2005 إلى عام 2016.

مشروعات شركة آكام الراجحي للتطوير العقاري Akam Alrajhi Developments

قامت شركة آكام الراجحي للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات والتي تتمتع بأنها جميعها مشروعات كبيرة وعملاقة تقوم بتوفير للعملاء كافة الخيارات التي يرغبون بها من قبل هذه المشروعات، ومن أبرز هذه المشر وعات التي تم توفيرها من قبل شركة آكام الراجحي للتطوير العقاري ما يلي:

قرية دوس الساحل الشمالي Village Dose North Coast

قامت شركة آكام الراجحي للتطوير العقاري بتوفير هذا المشروع في أفضل موقع حيوي في الساحل الشمالي، وهي منطقة سيدي عبدالرحمن، والقرية تتميز بأنها تم تنفيذها على مساحة 125 فدان تتمتع بالمرافق والخدمات التي تصنع منها منتجع من المنتجعات الساحلية والعالمية.

وهذه المساحات التي تم توفيرها في قرية دوس الساحل الشمالي التي تم توفيرها تبدأ من 68 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها والتفاصيل العالمية التي تم توفير هذا المشروع عليها لكن في الوقت ذاته الأسعار التي تم عرض الوحدات بها تبدأ من 3,500,000 جنيه والباقات التي تم توفير المشروع بها باقات راقية تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة

من المشروعات السكنية الراقية التي قامت الشركة بتنفيذها على أحدث طراز راقي في قلب الساحة العقارية، وهذه المشروع يضم الفل والتوين هاوس والتاون هاوس الذي يوفر ك هذه المتطلبات التي يرغب بها العملاء.

والمساحات التي قامت Akam Alrajhi Developments بتوفيرها في هذا المشروع متنوعة تبدأ من 115 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها في هذا المشروع مثالية حيث أن هذه الأسعار تبدأ من 5,292,000 جنيه والباقات التي تم توفيرها من أجل التسديد تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

ما هو مجلس إدارة شركة آكام الراجحي للتطوير العقاري؟

• السيد عصام منصور • عبدالوهاب الراجحي

أهم مشروعات شركة آكام الراجحي؟

• كمبوند سيناريو في العاصمة الإدارية الجديدة • كمبوند سين سيفين في العاصمة الإدارية الجديدة

ما هي أهم مميزات شركة آكام الراجحي؟

• احترام المواعيد • روعة التصميم • اختيار الموقع الحيوي

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة آكام الراجحي؟

تواصل معنا عبر الواتساب وفريق المبيعات سيكون معك في دقائق.

- أحدث المشروعات -