ام سكوير للتطوير العقاري M Squared Developments

إن شركة إم سكوير للتطوير العقاري M Squared Developments واحدة من أهم الشركات الخاصة بالتطوير العقاري، حيث أنها تمتلك الخبرة الكبيرة التي تساهم في تميزها وتمكنها في هذا النوع من الأعمال، وسط المنافسين، بالإضافة إلى كونها تعتمد بأفضل التقنيات الحديثة التي ساهمت في أن تخلق لنفسها الطريق المميز الذي تسير عليه، حيث أن الرؤية الخاصة بها تخلق من منطلق التداخل الناشب بين كل من الواقع واليوتوبيا، مما يساهم في منع المجتمعات تلك المساحة الكافية من التفكير، بما يتماشى مع أهداف الجهات المسؤولة تجاه رؤيتها إلى مجتمع راقي وأفضل، وهذه الرؤية ساهمت في أن يكون بالفعل هذه المجتمعات السمنية تعرض برؤية مختلفة عن الشكل التقليدي لتصل إلى حد الإبداع.

كما أن أم سكوير للتطوير العقاري على الرغم من أن نشأتها جاءت عام 2012 إلى أنها ساهمت على مدار عشر سنوات في إنعاش ذلك المجتمع السكني بشتى أنواعها وسكناته، وتشتهر هذه النظرية التي تقوم بالعمل بها على منح كافة الملاك كل ما يمكن بالفعل أن يساهم في العمل بشكل أساسي على تحسين مستوى الخدمات الترفيهية وليست الأساسية فقط.

وهذه الشركة كانت جزء من شركة انترو تلك الشركة التي تم تأسيسها عام 198، حيث أنها لها العديد من المجالات التي تعد رائدة في العمل بها، ومن أبرزها مجال النفط والغاز، بالإضافة إلى مجالات الهندسة، حيث أنها تتخصص في العقارات والاستثمار المالي، بالإضافة إلى الغازات الجوية والتنمية الزراعية، وانطلاقها في مجال العقارات كان نابع من تحقيقها سلسلة من النجاحات في هذه العقارات التي قامت بالعمل بها، وهذه الأمر كان له الدور الأساسي في أن تحصل بالثقة الكبيرة منذ أن بدأ العمل في مجال العقارات.

ومن أهم القيم التي تعمل بها ام سكوير للتطوير العقاري ما يلي:

  • يتم الحرص والعمل بشكل جاد كي يتم تسليم كافة الوحدات السكنية قبيل المعد المتفق عليه أو به دون التأخير عن ذلك الموعد بأي شكل من الأشكال.
  • يتم الحرص على توفير خدمات ما بعد البيع، والتي تنبع من بدأ توفير كافة ما يجعل العملاء في أتم حالات الرضا عن هذه المؤسسة.
  • يتم توفير مجموعة متنوعة من التسهيلات سواء في جانب السداد، أو مرونة التقسيط وغيرها من العناصر التي تزيل أي عقبات يمكن أن تعترض المالك من الحصول على العقار المميز الذي يحلم به.
  • يتم توفير كافة الوحدات السكنية بأفخم التصميمات وأرقاها التي تنافس التصميمات العالمية برونقها وليست التصميمات المحلية فقط.
  • يتم الاهتمام بكافة أعمال الديكور وزالتشطيبات الداخلية والحرص أن ترضي أصحاب الأذواق الرفيعة من حيث الألوان والتشطيب النهائي.

الفريق الإداري لشركة ام سكوير للتطوير العقاري M Squared Developments

إن الشركة تتمتع بالإدارة الحازمة التي تحرص كل الحرص أن يعمل هذا الكيان تجاه قيمة أساسية واحدة وهي توفير كل ما يمكن أن يرضي العملاء، ومن أبرز أعضاء فريق الإدارة

– السيد مصطفى أبو الفتوح

حيث أنه من الشخصيات المرموقة والأسماء الرنانة في عالم العقارات المصرية. والذي استطاع أن يخلق طفرة عمرانية معمارية على الأراضي المصرية تهدف إلى توفير أعلى قدر من التميز. والتمكن إلى القاطنين في هذه الوحدات العقارية التي يتم توفيرها، حيث أنها عند على توفير كافة الخدمات التي تلبي احتياجات كافة أعضاء العائلة وأفرادها.

من أهم المشاريع الضخمة التي تم توفيرها من قبل ام سكوير للتطوير العقاري على الأراضي المصرية ما يلي:

  • كمبوند تريو جاردنز في القاهرة الجديدة
  • ذاى انيكس
  • مصيف رأس الحكمة
  • داراتا ميديكال سنتر

رؤية شركة إم سكوير للتطوير العقاري

إن الرؤية التي تعمل بها الشركة تسمى بالرؤية الاستثنائية. التي يمكن من خلالها أن تعلم جيدًا أنها تسعى إلى إحداث وتقديم كل جديد في عالم الاستثمار. بالإضافة إلى كونها كانت تسعى دومًأ إلى تقديم الخدمات السكنية المميزة التي تعمل بشكل مباشر على تحسين مستوى الخدمات التي يتمتع بها القاطنين إلى المسكن المصرية الجديدة:

من أهم العناصر التي يتم بناء عليها بناء هذه الرؤية ما يلي:

  • يتم التعامل مع الشركة على أن تقوم بتقديم الخدمة المميزة. لكل عملائها في كافة الوحدات السكنية التي تقوم بتقديمها أيً كان الوحدة أو المساحة التي يتم توفير الوحدة بها.
  • يتم توفير العناصر التي تتمشى مع الأهداف الحكومية لتوفير مجتمع سكني راقي على غرار المشروعات الاستثمارية العالمية. والابتعاد كل البعد عن فكرة المجتمعات التقليدية التي تعاني من افتقار الخدمات التي يمكن أن تتواجد في تلك المشروعات التقليدية.
  • تسعى الشركة المطورة إلى تقديم الوحدات السكنية الراقية والمميزة التي يتم وصفها من خلالها بكونها الأفضل في مجال العقارات. فهذا الهدف هو الأول الذي تسعى إلى الوصول إليه.
  • دائمًا تحرص على أن تكون هذه الخدمات المثالية في المشروعات التي يتم تنفيذها أفضل عن المشروعات التي سبقتها.
  • يتم ابتكار الأفكار العقارية الجديدة التي تساهم في أن تتميز هذه الشركة عن غيرها من الشركات العقارية التي تنافسها.
  • تقوم الشركة بالتعاون مع الشركات العقارية الكبيرة التي تماثلها في الأفكار. كي تتمكن من تنفيذ المشروعات الاستثمارية التي تسجل في تاريخ العقاري المصري.
  • تقوم بالاعتماد على الخبراء في التصميمات الهندسية الذين يتميزون بتقديم الأفكار العقارية ذات الجودة العالية والتي يسيطر عليها الرقي.

أهداف ام سكوير للتطوير العقاري M Squared Developments

إن هذه الشركة تهدف دومًأ إلى توفير المجتمعات السكنية الكاملة. حيث يتم توفير كافة الخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية التي تساهم في أن يتمتع كافة الحاصلين على هذه العقارات بالفعل بالاستمتاع. بكافة عناصر الحياة الترفيهية التي تساهم بالفعل في الثناء على الشركة من خلالها. ويمكنها من خلالها أن تقوم بتوفير الفئة الكبيرة من العملاء التي تدين إليها بالولاء.

من المميز أن هناك اعتراف كبير بتميز المشروعات الاستثمارية التي تقوم بتقديمها. وهو ما جاء بعد أن اعترفت وزارة الثقافة بأصالة مشروع تريو فيلا الذي قامت بتنفيذه. حيث أن الشركة منحت براءة الاختراع في المجال المعمارية. حيث أنها من أولى الشركات التي قامت بإدخال الأفكار الحديثة في السوق العقاري على رؤى حديثة.

كما أن من أهم أهدافها أن تقوم بتوفير المشروعات العقارية ذات الأسعار المناسبة. حيث أن هذه الأسعار التنافسية التي تم توفير المشروع بها ساهمت في أن يكون هناك إقبال من فئات مختلفة من الطبقات على الفلل والشقق الفاخرة التي تم تنفيذها.

متى انطلقت شركة ام سكوير للتطوير العقاري؟

انطلقت عام 2012

ما هو الفريق الإداري لشركة ام سكوير للتطوير العقاري؟

• السيد مصطفى أبو الفتوح

ما أهم مشروعات شركة ام سكوير للتطوير العقاري؟

• كمبوند تريو جاردنز في القاهرة الجديدة • ذاى انيكس • مصيف رأس الحكمة

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ام سكوير للتطوير العقاري؟

يمكنك التواصل عبر 01030969643

- أحدث المشروعات -