ماونتن فيو للتنميه والاستثمار العقاري Mountain View

تعد شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري من أكبر الشركات العقارية المصرية، والتي تعد صاحبة أكبر عدد من المشروعات العقارية المصرية، والتي تتميز بمشروعاتها العقارية السكنية الكبيرة، والمشروعات الساحلية التي تنافس بها أفضل المنتجعات العالمية، من حيث الرقي والتصميم الفخم وكافة التفاصيل الراقية.

والشركة انطلقت في الساحة العقارية منذ عام 2005، ومن أهم مميزاتها هي القيادة الهندسية التي تتمتع بالخبرة الكبيرة، حيث أن الشركة تعمل تحت إدارة المهندس عمرو إسماعيل أحد أهم القيادات الهندسية في الساحة العقارية المصرية.

والشركة حققت مبيعات كبيرة، حيث أن حجم الاستثمارات التي قامت بها الشركة كبيرة وضخمة تتخطى 67 مليار جنيه، كما أن الشركة تميزت بتنفيذ المشروعات الأكثر من رائعة التي تجمع بين كلًا من التصميم الفاخرة، والتي تتوافر بها كل المرافق والخدمات المتنوعة، والتي وفرت حياة الرفاهية إلى العملاء، وذلك الأمر ساهم في أن يكون للشركة الكثير من الموالين في الساحة العقارية من العملاء الذين يتمتعون بالثقة بها.

نبذة عن شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري

تعد شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري Mountain View من الشركات العريقة في هذا المجال الاستثماري، حيث أنها من الشركات التي تأسيسها عام 2005، حيث أنها تم تأسيسها على يد المهندس عمرو إسماعيل وهو رئيس مجلس الإدارة، حيث أنها منذ أن انطلقت في عالم الاستثمار وهي من الشركات التي حصلت بالشهرة الكبيرة، نتيجة إلى الاعتماد على توفير الوحدات السكنية التي تنافس التصميمات الأوروبية للمشروعات الأوروبية، حيث أن هذا الأمر ساهم في أن تقف أمام المنافسين بقوة، حيث أن المشروعات التي تم توفيرها منذ أن انطلاقها تتوافق مع التصميمات الأوروبية والتصميمات الأمريكية.

حيث أن هذه الرقي في التصميمات أو الوحدات التي يتم توفيرها بالفعل كانت نابعة من أنها تقوم بالاعتماد على أفضل الوحدات الهندسية التي يمكن أن نقول بالفعل أنها من أهم الشركات الهندسية في الوطن العربي، وهو ما ساهم في أن تقوم بنقل الأفكار التي تراها القائمين على إدارة الشركة وتحويلها إلى مخططات تنفيذية على أرض الواقع، ومن المميز في المشروعات التي تقوم بتنفيذها بالفعل أنها يتم تدشينها سواء في القاهرة أو على ساحل البحر الأحمر أو المتوسط يتم اختيار الموقع المميز الذي يمكن أن يكون به المشروع السكني، وهو ما يساهم في أن ينعم القاطنين بها بكافة الخدمات أو المميزات.

أهم مشروعات شركة ماونتن فيو للتنميه والاستثمار العقاري Mountain View

قامت ماونتن فيو للتنميه والاستثمار العقاري بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات التي تتمتع جميعها بالتفاصيل الراقية، حيث أنها تجمع بين المرافق والخدمات، والتصميمات الفخمة والأسعار المميزة زمن أبرز هذه المشروعات التي قامت ماونتن فيو للتنميه والاستثمار العقاري بتنفيذها على الساحة العقارية المصرية ما يلي:

ماونتن فيو رأس الحكمة

يعد مشروع ماونتن فيو راس الحكمة من أهم مشروعات Mountain View والتي جعلت النظرة إلى المشروعات الساحلية المصرية تسطر من جديد، والمشروع يقع بطريق الإسكندرية، حيث أن مساحة المشروع تصل إلى 450 فدان، والمشروع يضمن عدد متنوع من الوحدات التي تختلف من حيث التصميم، والرقي، والتي توافرت كل الخدمات التي تخدم هذه الوحدات، حيث أن هذه الوحدات تصل على 1371 وحدة.

كما أن المساحات التي تتوافر بالمشروع متنوعة حيث أنها تبدأ من 92 متر مربع، وفرت Mountain View الوحدات بأسعار تنافسية، حيث أن الأسعار تبدأ من 9,000,000 جنيه، كما أن باقات الدفع والسداد تبدأ من 10% كما يمكنك أن تسدد ثمن الوحدات على 8 سنوات.

كمبوند ماونتن فيو القاهرة الجديدة

مشروعات سكنية راقية وفرتها ماونتن فيو للتنميه والاستثمار العقاري بالمعنى الجديد إلى المشروعات الحديثة التي تجمع بين كل التفاصيل التي يرغب بها الجميع في المشروعات الجديدة، حيث المرافق والخدمات، والمسطحات المائية، والمساحات الخضراء، والكمبوند تم تنفيذه على مساحة 500 فدان.

كما أن المشروع يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات حيث أن الوحدات تبدأ من 115 متر مربع، والأسعار التي تم توفيرها من قبل ماونتن فيو للتنميه والاستثمار العقاري أسعار مميزة حيث أن هذه الأسعار تبدأ من 6,000,000 جنيه، وباقات الدفع والسداد تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 9 سنوات.

كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك

برعت Mountain View في تنفيذ المشروعات الكبيرة في كل المدن الجديدة، والتي برعت في اختيار أفضل موقع مميز في هذه المدن، كما أن المشروع مميز كونه بالقرب من أهرامات الجيزة، ومساحة المشروع تصل إلى 54 فدان، كما أن أهم ما يميزه أنه تسيطر عليه المساحات الخضراء.

كما أن الكمبوند يحتوي على الشقق السكنية التي تتميز بمساحاتها لكبيرة حيث أن المساحات تبدأ من 218 متر مربع، والأسعار التي قامت Mountain View بتوفيرها تبدأ من 12,000,000 جنيه، ويمكنك تسديد ثمن الوحدة بدفع 30% مقدم، وتسديد ثمن الوحدة على 5 سنوات.

ايفا ماونتن فيو الساحل الشمالي

ايفا ماونتن فيو الساحل الشمالي تم طرحه بأسعار تبدأ من 5,624,458 جنيه تم توفير ايفا ماونتن فيو أحد أهم المشروعات التي قامت شركة ماونتن فيو بإطلاقها في الساحل الشمالي، والمشروع مميز بأنه يبدأ من 10% مقدم، ويمكنك أن تقوم بسداد الوحدات على 8 سنوات.

والمشروع تم توفيره في الكيلو 200 طريق إسكندرية مطروح الصحراوي، والمشروع عبارة عن شاليهات تبدأ من 92 متر مربع، وأسعار تبدأ من 5,624,458 جنيه، والتاون هاوس الذي يبدأ من 170 متر مربع، وأسعاره تبدأ من 9 مليون جينه.

لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي

من أهم مشروعات شركة ماونتن فيو هو مشروع ليفلز، حيث أنه يعد من المشروعات الحديثة التي توجد في أفضل موقع حيوي في الساحل الشمالي، والمشروع يعد من المشروعات الساحلية الأكثر من راقية، والذي يتميز بتنوع المساحات التي توجد به، حيث أنه يجمع بين الفلل والشاليهات التي تم تصميمها بطريقة أكثر من رائعة.

فنجد أن هذه الشاليهات التي يتكون منها المشروع تبدأ من 90 متر مربع، والفلل تبدأ من 130 متر مربع، والأسعار التي تم توفيرها على الرغم من الإطلالة على البحر بصورة مباشرة، وعلى الرغم من المرافق والخدمات تنافسية ومميزة، فتبدأ من 6,000,000 جنيه، ويوجد بالفعل باقات مخصصة من أجل الدفع والسداد تبدأ من 5% مقدم وتصل إلى 6 سنوات.

كمبوند ماونتن فيو اى سيتى أكتوبر

من مشروعات شركة ماونتن فيو المميزة هو هذا الكمبوند حيث أنه يتواجد بالفعل في أفضل موقع حيوي في أكتوبر، كما أنه يتميز بوجود المساحات المتنوعة من حيث الشقق السكنية والفلل، والتي تتميز بمساحاتها المتنوعة، حيث أن هذه المساحات تبدأ من 185 متر مربع.

بالإضافة إلى أن هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية فتبدأ الأسعار بخمسة مليون 6,000,000 جنيه، ويوجد باقات متنوعة من أجل تسديد ثمن الوحدات هذه الباقات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 9 سنوات.

كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي Compound Mountain View 

يعد كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي Compound Mountain View   من أحدث المشروعات التي قامت شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري في بتنفيذها في أفضل موقع حيوي يتواجد في مدينة المستقبل، ويتميز المشروع بكونه من المشروعات والمجتمعات السكنية الضخمة التي تم تنفيذها على مساحة 638 فدان، والمشروع يتمتع بالتصميم الراقي والمثالي والمميز الذي يتواجد تتنوع به المرافق والخدمات المتنوعة التي توفر إليك بيئة ومجتمع راقي من الطراز الأول.

كما أن هذه الوحدات الراقية التي تم توفيرها بالمشروع متنوعة، حيث أن هذا المشروع يشمل كلًا من الشقق، والفلل الراقية والتي تتمتع مساحاتها بالفعل بتلبية كل احتياجات العملاء، حيث أن هذه المساحات تبدأ من 80 متر مربع ويوجد فلل بمساحات متنوعة في المشروع.

ويساهم ذلك الأمر في أن تقوم بتوفير وحدة راقية في أفضل موقع حيوي على بعد نصف ساعة فقط من مطار القاهرة بمساحة وبمواصفات قياسية إلا أن الشركة قدمت بالوقت ذاته أسعار تنافسية، حيث أن هذه الأسعار التي قامت الشركة بتوفيرها تبدأ من 4,500,000 جنيه، كما يمكنك أن تقوم بالاستعانة بباقات الدفع والسداد المرنة التي تم توفيرها من قبل المشروع من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات، حيث أن هذه الباقات تبدأ من 10% مقدم، بالإضافة إلى أنك يمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات على 8 سنوات.

متى تأسست شركة ماونتن فيو للتنميه والاستثمار العقاري؟

تأسست عام 2005

ما هي أهم مشروعات شركة ماونتن فيو للتنميه والاستثمار العقاري؟

• كمبوند ماونتن فيو 1 التجمع الخامس • ماونتن فيو 2 التجمع الخامس

ما هي أهم مميزات شركة ماونتن فيو للتنميه والاستثمار العقاري؟

• الاهتمام برقي التصميم • اختيار الموقع الحيوي للمشروع • احترام مواعيد التسليم

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ماونتن فيو للتنميه والاستثمار العقاري؟

يمكنك التواصل عبر واتساب وسيتواصل معك إدارة المبيعات

- أحدث المشروعات -