شركة سمارت فيو للتطوير العقاري smart view development

إن شركة سمارت فيو للتطوير العقاري smart view development من أهم الشركات في عالم العقارات. حيث أنها بالفعل من الشركات العتيقة التي تم تأسيسها عام 1999. ومنذ هذا التاريخ وتعد هذه الشركة من أهم الشركات على الساحة المصرية. التي تعمل بشكل مجد كي تتمكن من تلبية كافة احتياجات العملاء. ومن المميز أن تعلم أنها عملت على العديد من المشروعات على مدار أكثر من 20 عام. تمكنت من خلالها تحقيق أعلى قدر من الجودة في المرافق أو المشروعات التي تقوم بتقديمها. بالإضافة إلى أنها ساهمت هذه المشروعات المميزة التي قامت بتقديمها بتوفير ساهمت في لمعان اسمها على الساحة على مدار السنوات الماضية.

ومن أهم ما جعل لها اسم براق بين كافة المنافسين أنها تلتزم بشكل مباشر بكافة العناصر التي يمكن أن تتسبب في نجاح علاقتها مع العملاء، حيث أنها تمكنت من الالتزام بكافة مواعيد التسليم، حيث تسليم الوحدات السكنية على أكمل وجه، بالإضافة إلى أنها التزمت بكافة أنواع التصميم الراقي، بالإضافة إلى أن هناك العديد من المميزات الأخرى التي ساهمت في تميزها عن غيرها من الشركات العقارية، ومن ضمنها أنها قدمت بالفعل العديد من أنواع التشطيبات الراقية التي تتناسب في رونقها مع أصحاب الذوق الرفيع.

أنواع المشروعات التي قامت شركة سمارت فيو للتطوير العقارى بتقديمها

يجب أن تعلم أن الشركة المميزة التي تمتلك الخبرة الكبيرة تكون سابقة أعمالها حافلة بكافة أنواع التصميمات الجديدة. وهو ما يمكنك أن تراه في شركة سمارت فيو للتطوير العقارى smart view development. حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات السكنية المميزة، ومنها الوحدات السكنية كالكموندات. بالإضافة إلى المولات التجارية، والمدارس، والمعاهد، كما أن الشركة كان لها النصيب في أن تقوم بتنفيذ المشروعات القومية للقطاع. وهو ما يدل على تمكنها كي يتمكن الرأي العام بتقديمها وترشيحها إلى هذا النوع من المشروعات ووضع ثقته بها. حيث أنها قامت بتنفيذ مشروع دار القوات الجوية المتواجد في صلاح سالم، وهذه الثقة الكبيرة ساهمت في أن تقوم بالاستمرار على طيلة هذه السنوات، حيث أن من أحدث مشروعاتها في مشروع كمبوند تاون جيت في العاصمة الإدارية.

أهم مميزات شركة سمارت فيو للتطوير العقارى smart view development

على الرغم من أن هذه الشركة تتميز بالعديد من المميزات الكثيرة. إلا أنها تقوم بتركيز العمل في توفير ما يخدم العملاء، خاصة أن هذه المشروعات التي تقوم بتقديمها أيً كان النوع الذي يمكن أن ينتمي إليه المشروع تقوم بتوفير كافة المشروعات بناء على الرؤية الحديثة إلى التصميمات السكنية أو التجارية أو غيرها. ومن أهم أهداف ومميزات شركة سمارت فيو للتطوير العقارى. وما يجعلها من أفضل الشركات على الساحة العقارية المصرية ما يلي:

  • يتم العمل على توفير كافة المشروعات السكنية التي تتميز بالرقي في الصياغة والتميز في التنفيذ بأفضل التشطيبات العصرية.
  • تحرص الشركة على اختيار أهم المواقع الحيوية التي يمكن أن يتم إنشاء المشروع به.
  • تسعى الشركة إلى تقديم العديد من التسهيلات التي يمكن من خلالها أن تقوم بالوصول إلى النتائج الإيجابية في أن يحصل المالك على الوحدة السكنية التي ترغب بها.
  • للمشروع العديد من المشروعات على أرض الواقع، وهو الأمر الذي ساهم في أن تمتلك الخبرة الكافية التي يكون لها دور أساسي في أن تقوم بالحصول على كل ما يمكن أن يجعل الملاك مميزين ويشعرون بالترفيه
  • كافة أنواع الوحدات السكنية التي يتم توفيرها بالفعل تتمتع بكافة الخدمات التي يمكن أن ترغب في الحصول عليها.
  • يمكنك أن تقوم بالحصول على الوحدة السكنية ذات الفيو الرائع. فهناك اهتمام كبير أن تكون الوحدة السكنية التي يتم توفيرها بالفعل تتمتع بالفيو المميز.
  • تسعى دومًا أن تكون كافة الوحدات السكنية التي يتم توفيرها على أرض الواقع بالفعل متنوعة. من حيث المساحة وتتمتع بكافة أنواع الخصوصية

أهم مشاريع شركة سمارت فيو للتطوير العقاري smart view development:

قامت smart view development بتطوير الكثير من المشروعات التي أنبأت بالفعل عن قدوم مطور عقاري ذو قوة قادر على الرقي بمستوى العقارات المصرية، والشركة من خلال هذه المشروعات قامت بصورة مثالية بتحسين مستوى العقارات المجلية بتوفير مشروعات مميزة تنافس المشروعات العالمية التي توجد على الساحة العقارية، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت smart view development بتوفيرها ما يلي:

كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية الجديدة Compound Town Gate New Capital

قامت شركة سمارت فيو للتطوير العقاري بتنفيذ هذا المشروع على قدر عالي من الجدودة والتميز، وهو ما ساهم بصورة مثالية أن يكون هذا المجتمع السكني الراقي من أهم الأيقونات السكنية في الحي السكني السابع الذي يتواجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وعلى قرب من أهم معالم العاصمة مثل النهر الأخضر.

ويتمتع هذا المشروع بالتصميم العصري البارز والبارع الذي يمكنك منه أن تحصل على وحدة سكنية فريدة من نوعها تستطيع أن تتمتع بصورة مثالية بكل التفاصيل الراقية التي توجد حولها من مساحات خضراء، أو نافورة مميزة، أوز بحيرات صناعية مميزة، تساهم في أن تتمتع بأفضل إطلالة حديثة، وهو ما برعت شركة سمارت فيو للتطوير العقاري في توفيره.

مساحة وأسعار كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية الجديدة Compound Town Gate New Capital

برعت smart view development بتوفير بالفعل مجموعة متنوعة من المساحات التي يمكنك أن تحصل من خلالها على أفضل وحدة مميزة ومثالية، وبناء على ذلك الأمر يمكنك أن تجد الوحدة التي تتناسب مع أسرتك من خلال هذا المشروع الراقي والمميز، حيث أن المساحات تبدأ من 126 متر مربع، وتصل إلى 320 متر مربع.

وبالنسبة إلى الأسعار التي تم توفيرها من قبل smart view development تعد أسعار تنافسية، يمكنك أن تتمتع بصورة مثالية بها كي تتمكن من الاستثمار أو تملك الوحدات الراقية، حيث أن الأسعار تبدأ من 36,000 جنيه للمتر ويمكنك أن تقوم بالحجز بدون مقدم وتسديد المتبقي على 10 سنوات.

مشروعات شركة سمارت فيو للتطوير العقاري smart view development

قامت شركة سمارت فيو للتطوير العقاري بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى والتي تدل على التميز التي تتواجد به هذه الشركة ومن أبرزها ما يلي:

  • دار القوات الجوية صلاح سالم
  • ديدي مول المتواجد في التجمع الأول
  • عدد من الفلل في حي النرجس، وفي حي اللوتس، والشويفات، بالإضافة إلى التجمع الخامس.

شركاء شركة سمارت فيو للتطوير العقاري smart view development

قامت smart view development بتكوين مجموعة من الشراكات المميزة. التي ساهمت في أن تقوم بتنفيذ العديد من المشروعات الأكثر من رائعة والمميزة. وهي شركات مع شركات الهندسة ذو الخبرة الكبيرة، كما أنها أبرمت الصفقات الهائلة مع شركات التصميم وإدارة المشروعات.

للحجز في أي من مشروعات شركة سمارت فيو للتطوير العقاري smart view development. قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى تأسست شركة سمارت فيو للتطوير العقاري؟

• تأسست عام 1999

ما أهم مشاريع شركة سمارت فيو للتطوير العقاري؟

• كمبوند تاون جيت في العاصمة الإدارية الجديدة • ديدي مول المتواجد في التجمع الأول

ما أهم مميزات شركة سمارت فيو للتطوير العقاري؟

• المصداقية والشفافية • الرقي في التصميم • تقديم أفضل أنظمة سداد

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة سمارت فيو للتطوير العقاري؟

يمكنك التواصل واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -