شركة الشهاوي جروب للتطوير العقاري – Elshahawy Group

واحدة من أهم شركات التطوير العقاري في الساحة المصرية هي شركة الشهاوي جروب للتطوير العقاري Elshahawy Group حيث أنها من الشركات التي استطاعت أن تثبت نفسها في الساحة العقارية المصرية، وأن تقوم بتقديم العديد من المشروعات الناجحة التي ساهمت في أن تحفر اسمها بالذهب بين الشركات العقارية المطورة والمنافسة على الساحة.

فهذه الشركة بجانب هذه المشروعات العقارية المميزة التي تقوم بتوفيرها، إلا أنه من الشركات العقارية التي لها تاريخ كبير في هذا المجال، حيث أنه تم تأسيسها عام 1976، أي أنها من الشركات التي تعد من أقدم الشركات، والتي كانت على مدار السنوات السابقة لديها القدرة الكبيرة على الحفاظ على المركز المتميز الذي يمكن أن تكون به.

ومن أهم العناصر التي يمكن أن تبرهن على جودة هذه الشركة من حيث المنتج الذي تقوم بتقديمه هو أنها قامت بتحقيق المبيعات الغير مسبوقة على مدار السنوات، وهو الذي ينبع من ثقة العملاء بها على مدار هذه السنوات، بالإضافة إلى كوزن ما تقوم بتقديمه يساهم في أن يحصل على رضا العملاء، سواء من حيث المساحة أو التشطيب، أو غيرها من العناصر التي يمكن أن نقول أن هذا التكامل هو ما كان له دور في أن تحقق هذا التميز على مدار هذه السنوات.

كما أن الشركة لا تعمل على الإطلاق بالشكل العشوائي بل يجب أن تعلم أن الشركة تعمل وفق إلى رؤية موحدة يتم الاعتماد من قبل هذا الكيان ككل، وهذا الأمر يعني بالفعل أنك تستطيع أن تحقق النجاح الذي ترغب به، كما أن أن هناك إدارة حكيمة بالفعل كان لها دور أساسي في أن تقوم بالانطلاق إلى الأمام بشكل أساسي، حيث أن المهندس الذي يقوم بقيادة هذا الصرح هو المهندس حسني الشهاوي، وهو نائب رئيس مجلس الإدارة.

مميزات شركة الشهاوي جروب للتطوير العقاري – Elshahawy Group

هذه الشركة لها العديد من المميزات التي يمكنك من خلالها أن تضمن بالفعل أن تقوم بالتعامل مع هذه الشركة، بالإضافة إلى أن هذه الخبرة بالفعل في هذا العالم، وكمية المبيعات التي قامت بتحقيقها، هي العنصر الأول الذي يمكن أن يدفعك إلى وضع ثقتك في هذه الشركة،

ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • تعمل الشركة على الاعتماد على أهم وأفضل المواد في عملية البناء، كما أنه هذا الأمر يساهم في أن يظل البنايات والوحدات التي تقوم بتقديمها صامدة أطول فترة ممكنة.
  • تحرص دومًا الشركة على أن تقوم باحترام المواعيد، حيث أنها تقوم بتقديم كافة الوحدات السكنية في مواعيدها المحددة.
  • تعمل الشركة على توفير كافة عناصر التكامل في المشروعات الاستثمارية التي تقوم بتوفيرها
  • تعمل بشكل أساسي على تحليل السوق ودراسته قبل أن تقوم بتنفيذ أي نوع من المشروعات من أجل أن تقوم بضمان اختيار الموقع الحيوي المميز الذي يمكن أن يكون به المشروعة
  • تقوم الشركة بتوفير أكبر وأكثر راحة للعملاء كي يتمكنوا بالاستمتاع بالحياة  في الوحدة السكنية التي يمكن أن يتواجدون بها.
  • تضع الشركة الهدف الأول اذلي تقوم بالعمل عليه هو أن راحة ورضا العملاء هو العنصر الأول الذي تعمل من أجله.
  • يتم الحرص من قبل الشركة على أن تقوم بانتقاء كافة المواقع التي تقوم بتنفيذ المشروعات بها من أجل أن تتميز عن غيرها من المشروعات الاستثمارية التي يتم تنفيذها.
  • يجب أن تعلم أن الخدمات سواء كانت الأساسية أو الكمالية يتم توفيرها في كل نوع من أنواع العقارات الخاصة بالمشروع.
  • تعمل على توفير أفضل أنظمة الدفع والسداد التي يتم عبرها إزالة كافة العوائق المالية التي يمكن أن تؤخر أي مالك من الحصول على ما يريد أن يملك من وحدات
  • يتم الاعتماد على توفير أفضل التقنيات في كافة الوحدات السكنية التي يتم توفيرها
  • يتم توفير التشطيبات والأعمال الداخلية بالطريقة والتصميم اذلي يتناسب مع أصحاب الأذواق الرفيعة.
  • تعمل على تعزيز كافة الوحدات السكنية التي يتم توفيرها بكافة العناصر الأمنية سواء البشرية أو التقنية من أجل الحفاظ على الملاك وعلى أملاكهم.

شركة الشهاوى جروب للتطوير العقاري – Elshahawy Group

إن شركة الشهاوي جروب للتطوير العقاري من المميز أنها بالفعل تمتلك العديد من الشركات التي تقوم بالإنتاج للمواد التي يتم استخدامها في البناء، ومن المميز أن تعلم أن هذه المنتجات نتيجة إلى أنه يتم تصنيعها من قبل الشركة يتم بالفعل الاعتماد على أن تكون ذات الجودة العالية التي يكون لها دور أساسي في أن يكون هناك بالفعل الجودة في البناء، التي يمكن منها أن تحرص أن هذه البنايات التي تحصل عليها يمكنك من خلالها أن تتغاضى عن كافة أنواع الزلازل. أو المؤثرات الخارجية التي يمكن أن تؤثر على المشروع، ومن أهم هذه الشركات ما يلي:

  • شركة الأسمنت العربية التي لا تقوم بإنتاج الاسمنت
  • شركة الصخور التي تقوم بإنتاج الرخام
  • شركة بريمكس التي تقوم بتصنيع الخرسانة
  • مؤسسة الشهاوي التي تقوم بتقديم الأعمال والاستشارات الهندسية وأعمال المقاولات

مشروعات شركة الشهاوي جروب للتطوير العقاري – Elshahawy Group

قامت شركة الشهاوي بتنفيذ مجموعة من المشروعات الراقية التي قامت بتنفيذها بأسلوب وطراز حديث على غرار المشروعات الأوروبية، ومن أهم هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل الشركة ما يلي:

قرية عين هيلز العين السخنة Ein Hills EL Sokhna Resort

قرية عين هيلز العين السخنة من أفضل المشروعات الساحلية التي قامت الشركة بتنفيذها، والتي تستطيع من قبلها أن تقوم بالحصول بصورة أساسية على الحصول من قبلها على وحدة ساحلية راقية في قلب العين السخنة بإطلالة مباشرة على ساحل البحر الأحمر، والمشروع يتميز بوجود مجموعة من الشاليهات الراقية والمميزة.

ومساحات هذه الشاليهات التي تم توفيرها في مشروع شركة الشهاوي تبدأ من 95 متر مربع، والأسعار التي تم توفيرها من قبل الشركة تبدأ من 6,000,000 جنيه، والباقات التي تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات عليها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

قرية بالي الساحل الشمالي Pali North Coast

قرية بالي الساحل الشمالي تعتبر من المشروعات الساحلية التي تتميز بالتصميمات الراقية، والمشروع تم تنفيذه على مساحة 115 فدان، ويمكنك من قبل هذا المشروع أن تضمن أفضل موقع مميز يمكن أن يكون عليه المشروع، حيث أن المشروع يتوافر في الكيلة 180 بطريق اسكندرية مطروح.

والمساحات التي تم توفيرها في هذا المشروع تبدأ من 110 متر مربع، وبالنسبة إلى الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية تبدأ من 8,000,000 جنيه والباقات التي تم توفيرها من أجل عملية التسديد تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

أهم أعمال شركة الشهاوي جروب للتطوير العقاري الأخرى

 قامت الشركة بتقديم العديد من الأعمال التي يمكن أن نحدد أنها العنصر الأساسي. والدليل على أنه من أفضل شركات العقارات في مصر. بالإضافة إن ما يمكن أن تحصده من خلال الإطلاع على هذه المشروعات. أنه بالفعل تحرص على اختيار أفضل المواقع التي يمكن أن يتم تنفيذ المشروع الاستثماري بها. وذلك من أجل عملية تسهيل أن يقوم المالك لهذه الوحدات. بالوصول إلى السكن بشكل أسرع أو يصل إلى المواقع الحيوية. التي يمكن أن يرغب بالحصول عليها بشكل أساسي، ومن أهم وأبرز هذه المشروعات التي قامت بتطويرها ما يلي:

  • مشروعات سكنية التي تأتي في ضواحي محافظة القاهرة
  • فندق موفنبيك في العين السخنة
  • مشروع جزر النخيل بشرم الشيخ

للحجز في أي من مشروعات شركة الشهاوي جروب للتطوير العقاري قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبعيات في دقائق.

متى انطلقت شركة الشهاوي جروب للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 20 عام.

ما عنوان شركة الشهاوي جروب للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

ما أهم مشروعات شركة الشهاوي جروب للتطوير العقاري؟

جزر النخل بشرم الشيخ.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة الشهاوي جروب للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -