انرشيا للتطوير العقاري Inertia developments

إن شركة انرشيا للتطوير العقاري Inertia developments من أهم الشركات التي تتواجد في سوق العقارات المصري. حيث أنها من الشركات العريقة التي انطلقت في عالم الاستثمار العقاري منذ عام 2007. ومنذ هذا الوقت وهي أصبحت من أهم الشركات التي تتواجد في الساحة العقارية. بالإضافة إلى أنها بالفعل قامت بتغيير كافة معاني ومفاهيم العقارات منذ أن قامت بالانطلاق. حيث أنها تسعى دومًا إلى إضافة الجديد في عالم العقارات. وهذا ما سيكون له دور بل وكان له الدور في أن ينعم العملاء بالوحدات السكنية التي تتمتع بأعلى قدر من الرقي. الذي ساهم في أن تحصل هذه الشركة على نيل ثقة العملاء، بالإضافة إلى نيل المكانة المميزة على الساحة العقارية.

ومن أهم الأسباب التي ساهمت في نشر اسم هذه الشركة بحروف من ذهب أن هذه الشركة منذ أن انطلقت في عالم الاستثمار وهي بالفعل قامت بتقديم الاستثمارات الضخمة، حيث أن حجم الاستثمارات العقارية التي قامت الشركة بها منذ انطلاقها بلغت ما يقرب من 22 مليار جنيه، وهو الأمر الذي يمكن من خلالها أن تتعرف طبيعة هذه الشركة ومدى ضخامتها ومكانتها في المجال العقاري، كما أنها قامت بتحقيق المبيعات التي وصلت إلى 3.2 مليار، حيث أن حجم المساحة التي يمكن أن تقوم بامتلاكها الشركة بلغت بالفعل 6 مليون متر مربع، والتي قامت بتنفيذ المشروعات عليها.

كما أن الشركة قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الضخمة التي قامت بالفعل بتنفيذ المشروعات التي بالفعل تم تقديم أكثر التصميمات الراقية. وساء على الساحل، أو في المجتمعات الجديدة.

أهداف انرشيا للتطوير العقاري Inertia developments

من أهم ما يمكن أن يميز الشركة هي تلك الأهداف التي تسعى الشركة إلى تنفيذها، وهو ما ساهم في أن تكون بالفعل من أهم الشركات. حيث أن الشركة تسعى بالفعل إلى أن تكون على قدرة كبير من الخبرة،

ومن أهم هذه الأهداف التي تسعى الشركة إلى تحقيقها ما يلي:

  • تسعى إلى أن تجعل العملاء يشعرون بكم المصداقية التي يمكن من خلالها أن تحظى بالفعل بأن يكون هناك الكثير من العملاء الموالين لها.
  • تقوم بالحفاظ على العلاقة الفعالة بينها وبين العملاء، وهو ما ساهم في أن تقوم بتحقيق الكثير من المبيعات
  • تقوم بإتاحة العديد من الطرق والأنشطة التي يمكن من خلالها أن تقوم بالحصول على الوحدة دون أي نوع من المعوقات المالية
  • يتم توفير العديد من المشروعات المتكاملة التي يمكن أن تقوم من خلالها الحصول على الوحدة السكنية التي يمكن أن تحصل عليها.
  • هناك بالفعل شغف كبير في أن يتم توفير العديد من المشروعات التي تتمتع بالرقي والكثير من الأنظمة الحديثة
  • يتم توفير كافة الوحدات بأفضل التشطيبات الحديثة والراقية
  • يتم الاستعانة بأفضل الخبراء الاستشاريين الذين يتمتعون بالخبرة الكبيرة في عالم ومجالات الهندسة.

مشروعات انرشيا للتطوير العقاري Inertia developments

قامت Inertia developments بتقديم العديد من المشروعات المميزة، والتي راعت بصورة واضحة أن تكون مجموعة متنوعة من الشراكات الأكثر من رائعة، وبناء على ذلك تمكن من تقديم العديد من المشروعات المميزة، والتي لاقت بالفعل إعجاب الجميع، وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تحصل من أي من مشروعاتها بصورة مباشرة على تصميم وتنوع للمرافق المتنوعة والمميزة، ومن أبرز مشروعات Inertia developments ما يلي:

جولز 6 اكتوبر joulz 6 october

يعد جولز 6 أكتوبر واحدة من المشروعات التي يمكن من خلالها أن تقوم بالحصول بصورة مباشرة على كل التفاصيل التي ترغب بها حيث أنه مجتمع سكني ورائع يتواجد في قلب أكتوبر ويسهل الوصول إليه، وذلك من خلال تواجده بالقرب من طريق مصر إسكندرية، ويتميز بالتصميم والمرافق المميزة والمتنوعة.

ويتمتع المشروع بصورة مباشرة بكل التفاصيل القياسية التي يمكنك أن تتمتع بها المشروعات الجديدة التي تقدمها انرشيا للتطوير العقاري ومن أبرزها تنوع المساحات التي تبدأ بصورة مباشرة من 165 متر مربع، وتتكون وحدات المشروع من الفلل والشقق، والأسعار تبدأ من 6,600,000 جنيه، ويمكنك تسديد ثمن الوحدات بالفعل بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم وتسديد ثمن الوحدات على 7 سنوات.

جيفيرا الساحل الشمالي

جيفيرا الساحل الشمالي من مشروعات Inertia developments الساحلية هو مشروع جفيرا والتي قانت Inertia developments بتسطير اسمها بأحرف من ذهب على أرض المشروعات الساحلية حيث أن المشروع عبارة عن تحفو فنية بكل المقاييس، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية أن تحصل على تحفة معمارية من قبل الشركة يمكنك أن تقوم من خلالها بامتلاك الوحدة العقارية المميزة التي ترغب بها التي تتمتع بكل معالم التميز والرقي.

وبرعت في أن تقوم بتوفير بجانب المظاهر الطبيعية التي يتواجد عليها المشروع أن تقوم بالوقت ذاته بتوفير كل المساحات. التي يمكن بالفعل أن تناسب بصورة مثالية كل التفاصيل. التي يمكن من خلالها أن تقوم بصورة مثالي بكل المساحات التي تتناسب معك. حيث أن هذه المساحات تبأ من 35 متر مربع. والأسعار التي تم توفيرها تبدأ من 6,000,000 جنيه. وباقات الدفع والسداد تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

كمبوند فيفتي 7 أكتوبر Compound Fifty7 October

قامت شركة انرشيا للتطوير العقاري بتنفيذ Compound Fifty7 October في أفضل موقع في أكتوبر بالقرب من مول مصر، تم تنفيذه على مساحة كبيرة، والمشروع يتمتع بالمواصفات العالمية من حيث المساحات ومن حيث التصميم ومن حيث التفاصيل المتنوعة الأخرى.

ويضم المشروع الفلل الراقية والمتنوعة المساحة حيث أن الفلل التي تم توفيرها في Compound Fifty7 October تبدأ من 180 متر مربع. وأسعار الوحدات التي تم عرضها أسعار تنافسية وغير مسبوقة. حيث أن الأسعار تبدأ من 16,500,000 جنيه، والباقات التي تم توفيرها في المشروع باقات متنوعة. وتبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

أهم مشروعات انرشيا للتطوير العقاري الأخرى

قامت Inertia developments للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الرائعة والمثالية. والتي تعد بصورة أساسية فرصة من الفرص التي يجب أن تقوم بانتهازها بصورة مثالية. ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • تأسيس منتجع سولايا وهو التي يتواجد على طريق اسكندرية القاهرة وهي بالتحديد في الكيلو 23.
  • قرية فيراندا التي تتواجد في سهل حشيش، وهي التي تقع بالفعل على مساحة من 130.000 كيلو متر
  • جى كريبس الجونة وهو من المشروعات التي تعد بالفعل من أهم المشروعات الاستثمارية الضخمة في الجونة. كما أنها تتميز بالرقي والجودة والفخامة
  • مشروع بريكس وهي من المشروعات الرائدة والمعروفة في السادس من أكتوبر. حيث أنه من أهم أعمال الشركة.
  • كمبوند ريفيرا الساحل الشمالي وهو من أهم وأفخم الأعمال التي تقوم بها الشركة

للحجز في أي من مشروعات انرشيا للتطوير العقاري Inertia developments. قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

متى تأسست شركة انرشيا للتطوير العقاري؟

تأسست شركة انرشيا للتطوير العقاري عام 2007

ما هي أهم مشروعات شركة انرشيا للتطوير العقاري؟

• مشروع جولز وهو من المشروعات التي تتواجد في طريق اسكندرية الصحراوي وبالتحديد في الكيلو 21. • تأسيس منتجع سولايا وهو التي يتواجد على طريق اسكندرية القاهرة وهي بالتحديد في الكيلو 23.

ما حجم مبيعات انرشيا للتطوير العقاري؟

مبيعات وصلت إلى 3.2 مليار

كيف تتواصل مع إدارة شركة انرشيا للتطوير العقاري؟

يمكنك التواصل عبرقم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

- أحدث المشروعات -