كمبوند تاوني هايد بارك اكتوبر Tawny Hyde Park

المحتويات

يعد تاوني هايد بارك أكتوبر من أحدث المشروعات السكنية وأفضلها على الإطلاق في السادس من أكتوبر، هذه المدينة التي أصبح أحد أنشط أحياء مصر، ويتوافر بها كافة المتطلبات التي يمكن أن تفكر في الحصول عليها، كما أن هذا الكمبوند من الوحدات السكنية التي تم تطويرها على يد أفضل الشركات الهندسية التي تمتلك الخبرة والتاريخ المديد في مجال العقارات، والتي كان لها دور أساسي في أن تنعم الوحدات السكنية بكافة الخدمات الأساسية، وكافة الخدمات الترفيهية، بالإضافة إلى المرافق العامة التي يمكن من خلالها أن تحصل على أعلى خدمة وتنعم بهذه المكونات التي تشعر عبرها بالانتعاش.

كما أن الأمر لا يتوقف على الإطلاق على الخدمات الترفيهية فقط، بل روعة ورقي التصميم سواء التصميمات الخارجية للوحدات السكنية التي تدل على الفخامة، أو روعة وجمال التشطيبات الداخلية للوحدات السكنية، كما أن الكثير من المساحة العظمى من المشروع ككل هي المساحات الخضراء، بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية، والمرافق الترفيهية، كما أن الموقع ما يميزه أنه يتواجد بالقرب من الطرق الرئيسية والحيوية التي تهدف بشكل أساسي أن يكون لديك القدرة على أن تقوم بالخروج والدخول إلى الكمبوند بشكل سهل.

كما أن الفيو والمشروع كان هناك إصرار من قبل الشركة المطورة على أن يتم توفيره بالقرب من المجتمعات الحيوية، والأماكن والمحاور الرئيسية، بالإضافة رغبة إلى توفير كل ما يتمتع بها المالك أو يرغب به، نجد أن المسافة بين الوحدات السكنية كافية بالفعل كي تساهم في التمتع بالخصوصية الكبيرة.

موقع كمبوند تاوني هايد بارك اكتوبر Tawny Hyde Park

إن الموقع المميز هو الذي يكون له تأثير كبير في كما المواصفات التي يمكن أن تميز مشروع سكني عن غيره، ونتيجة  إلى عامل الخبرة، تم اختيار الموقع المميز الذي يتواجد بالقرب من الكثير من الطرق والمحاور الرئيسية والأماكن الحيوية.

ومن أهم وأبرز الأماكن التي يمكن أن يكون المشروع بالقرب منها ما يلي:

  • يتواجد المشروع بالقرب من طريق الواحات ومحور 26 يوليو فقط دقائق
  • يتواجد بالقرب من ميدان الرماية
  • كما يتواجد بالقرب من نادي الجزيرة الرياضي  
  • يقع بالقرب من العديد من المولات المعروفة، مثل مول العرب، ومول مصر
  • يبعد الكميوند مسافة قصيرة عن بعض المدارس والجامعات مثل جامعة الجيزة الجديدة  

مساحة كمبوند تاوني هايد بارك اكتوبر Tawny Hyde Park

عندما تكون المساحة التي سيتم تنفيذ المشروع عليها تبلغ بشكل فعلي 31.14 فدان، فلك أن تتخيل كم الخدمات الأساسية والترفيهية يمكن أن تحصل عليها، حيث أن الوحدات السكنية التي يتم توفيرها على هذه الأرض بالفعل تتنوع كي تتناسب مع كافة الأذواق، بالإضافة إلى أنها تتناسب مع كافة الرغبات الخاصة بالعملاء.

كما أن مساحة كبيرة من هذا المشروع تم تخصيصها من أجل المناظر الطبيعية التي تساهم في أن تقوم بالحصول على الهواء المنعش والاستجمام، والاستمتاع بوقتك، حيث أن المساحات الخضراء التي تم توفيرها بالفعل يمكنك من خلالها أن تحصل وتشعر بامتلاك المكان الساحر الذي دومًا كنت تحلم به.

حيث أن المباني لا تشغل إلا 20% من المساحة الإجمالية، حيث أن هذه الباقي من المساحة هو الخدمات الترفيهية والمرافق الترفيهية، ويساهم هذا الأمر في المحافظة على الخصوصية على أعلى قدر.

خدمات المشروع:

حرصت هايد بارك على توفير مجموعة من الخدمات التي تساهم في أن يستمتع الملاك بكل ما يرغبون في مكان واحد، ومن أبزر وأهم هذه الخدمات ما يلي:

  • مساحات خضراء واسعة ومتنوعة تطل عليها الوحدات السكنية بالإضافة إلى الأشجار المتنوعة والرائعة
  • المسطحات المائية التي تساهم على كمال المنظر الرائعة
  • حمامات سباحة متنوعة كي تتناسب مع كافة الفئات العمرية
  • مجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم لكافة المطابخ المتنوعة
  • يتوافر منطقة تجارية متكاملة يتواجد بها عدد كبير من المتاجر والأسواق المتنوعة
  • مجموعة من السوبر ماركت يمكنك أن تحصل منها على كافة المنتجات الغذائية التي ترغب بها.
  • مراكز طبية وعيادات متنوعة
  • نادي صحي يشمل سبا وساونا وجاكوزي
  • جييم بأفضل الأجهزة الرياضية الحديثة
  • منطقة ترفيه خاصة بالأطفال
  • كاميرات المراقبة والجراجات لتجنب الزحام

شركة هايد بارك المطورة للمشروع

تعد شركة هايد بارك المطورة لكمبوند تاوني هايد بارك أكتوبر من أعرق الشركات العقارية المصرية، والتي تعرف بالاهتمام بمصلحة الملاك، وتقوم باحترام المواعيد بشكل أساسي، حيث أن الشركة تتمتع بالخبرة الكبيرة في مجال العقارات، حيث أن الشركة نجحت بشكل مباشر أن تقوم بتوفير كافة العناصر التي يرغب فيها المالك في المشروع.

كما أن تحرص على أن يقوم المالك باستلام الوحدة السكنية بناء على المواصفات التي تم الاتفاق عليها، فهذه الشركة تقوم بتقديم الأعمال العقارية منذ عام عام 2011 ولكن كانت تحت اسم داماك، ولذلك فإن خبرتها هي التي تجعله متميزة وراقية في الوحدات التي تقوم بتقديمها، ومن أبرز هذه الأعمال التي قامت بتنفيذها ما يلي:

  • هايد بارك في القاهرة الجديدة.
  • منتجع كوست 82 في الساحل الشمالي.
  • ذا ريزيدنس هايد بارك في التجمع الخامس.

مساحات كمبوند تاوني هايد بارك اكتوبر Tawny Hyde Park

حرصت الشركة المطورة على توفير مجموعة متنوعة من المساحات. حيث أن هذه المساحات يكون لها دور أساسي في في أن يختار العملاء بين ما يرغبون من وحدات سكنية، حيث الفيلات المستقلة. والتاون هاوس، بالإضافة إلى التوين هاوس، والدوبلكس وغيرها، ومن أبرز أنظمة المساحات ما يلي:

  • تبدأ المساحات الفلل من 288 متر
  • أما مساحات التوين هاوس تبدأ من 280 متر
  • أما التاون هاوس تبدأ من 246 متر

أسعار كمبوند تاوني هايد بارك اكتوبر Tawny Hyde Park

إن الأسعار التي يتم عرضها بالفعل هي الأسعار التنافسية التي يمكنك أن تقوم بالتسارع كيي تنتهزها. أما أنظمة وطرق السداد فأكثر من رائعة، ومن أهم الأسعار ما يلي:

  • تبدأ أسعار التاون هاوس من 5.560.000
  • أما أسعار التوين هاوس تبدأ من 6.980.000
  • الفلل المستقلة فيبدأ سعرها من 8.720.000

طرق وأنظمة السداد:

تختلف طرق وأنظمة السداد كي تتمكن من اختيار ما يتناسب معك منها. حيث أن الشركة المطورة حرصت على ذلك من أجل أن تقوم بتوفير كل ما يرضى العملاء، ومن أبرز أنظمة الدفع والسداد ما يلي:

  • يمكنك أن تقوم بدفع 10% وتقوم بتقسيط الباقي على سنوات بدون أي فوائد

إذا كنت ترغب في امتلاك الوحدة السكنية المميزة التي تنعم بها بكافة الخدمات سواء كانت الأساسية أو الترفيهية تواصل الآن معنا. واحصل على وحدتك السكنية في كمبوند تاوني هايد بارك 6 أكتوبر.


اين يقع تاوني هايد بارك 6 اكتوبر - Tawny Hyde Park 6th October؟

يقع فى قلب مدينة السادس من أكتوبر.

ما هو سعر الوحدات في تاوني هايد بارك 6 اكتوبر - Tawny Hyde Park 6th October؟

اقل سعر يبدء من 5,400,000 جنيه مصري

للتتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند تاوني هايد بارك 6 اكتوبر

يمكنك التواصل عبر 01030969643
.



اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

كمبوند-ذا-8-الشيخ-زايد-_-The-8-New-Zayed
مشاريع اكتوبر والشيخ زايد

كمبوند ذا 8 الشيخ زايد _ The 8 New Zayed

أحد أهم العقارات الغنية والمميزة في الشيخ زايد هي كمبوند ذا 8 الشيخ زايد _ The 8 New Zayed وهو الشاهد الأول على أن شركة

كمبوند بالم فالي اكتوبر Palm Valley October
مشاريع اكتوبر والشيخ زايد

كمبوند بالم فالي اكتوبر Palm Valley October

أمام مدينة الشيخ زايد مباشرة تم تنفيذ مشروع كمبوند بالم فالي اكتوبر Palm Valley October مباشرة في واجهة محور 26 يوليو أيضًا، بمساحات متنوعة تناسب

مول كراون سنترال بالم هيلز Crown Central
مشاريع اكتوبر والشيخ زايد

تفاصيل مول كراون سنترال بالم هيلز Crown Central

يعد مول كراون سنترال بالم هيلز Crown Central من أهم المشروعات السكنية الحديثة التابعة لشركة بالم هيلز للتطوير العقاري، أحد أهم الشركات العقارية على الساحة