قرية هيفين هيلز العين السخنة heaven hills sokhna

المحتويات

هيفين هيلز العين السخنة من أهم المشروعات الانطلاقية لشركة البروج في العين السخنة، وبالتحديد على سواحل البحر الأحمر، حيث أن هيفين هيلز العين السخنة تعد أول ميني ريزورت في العين السخنة، وهذا المشروع ينعم بكافة التصميمات الرائعة، كما أن المشروع تصميمه تخطى بالفعل التصميمات المحلية، فقد تم تصميمه على غرار المشروعات اليونانية، ليصبح التحفة الأفضل في العين السخنة على الإطلاق، حيث أن النظام الذي يتكون منه المشروع هو نظام المصاطب المتتالية، كما أن المشروع تم تصميمه على قمة جبال البحر الأحمر كي يكون الجو به منعش، يقع بالقرب من العين السخنة، بالإضافة إلى أنه أيضًا بالقرب من طريق الجلالة.

كما أن هيفين هيلز العين السخنة يتم عبره تقديم مجموعة من الخدمات المتنوعة، فقد تم تصميمه بالفعل على مساحة كبيرة من الأرض ذات المساحات الخضراء، كما أنه تنعم أيضًا بالبحيرات الصناعية، بالإضافة إلى أنه يتواجد الكثير من المشروعات والعديد من الخدمات التي تنعم بالفعل القاطنين والساكنين لهذه الوحدات السكنية ينعمون بكافة أنواع الخدمات الترفيهية والأساسية، لتوفر لهم كافة سبل الراحة.

فهذه العناصر التي تم ذكرها، والتي سنقوم بالفعل بسردها من المميزات سوء في التصميم أو الموقع الحيوي، أو بالفعل العناصر الأخرى سيساهم الأمر في أن تسرع كي تتمكن من انتهاز هذه الفرصة، كما أن هناك العديد من المميزات الأخرى سواء في أنظمة الدفع أو السداد تجعل هيفين هيلز العين السخنة فرصتك التي لا يجب أن تفوتها.

موقع قرية هيفين هيلز العين السخنة heaven hills sokhna

إن الموقع بالفعل من أهم المميزات التي يمكن أنها تجعل هذا المشروع الاستثماري هو فرصتك الأفضل في العين السخنة، حيث أنه تم اختيار أحد المواقع الاستراتيجية الرائعة، التي يمكنك بالفعل من خلالها أن تكون على مقربة من كافة المواقع والأماكن الحيوية، حيث أن هذا الموقع المميز ساهم في أن يكون هناك فرصة كي يكون هناك خروج أو دخول سهل إلى المشروع.

حيث أن هيفين هيلز العين السخنة يقع بالفعل في قلب العين السخنة فيمكنك أن تقوم بالوصول إليه بالكثير من الطرق حيث أنه يتواجد بالفعل في الكيلو 123 في طريق العين السخنة، كما أنه أيضًا يتواجد في الكيلو 25 في الزعفرانة، زمن أهم المواقع التي يقترب منها المشروع ما يلي:

  • على بعد 90 دقيقة فقط من مطار القاهرة
  • كما أنها تقع على بعد 17 كيلو من بورتو السخنة
  • كما أنها تقع على طريق الجلالة 2

مساحة قرية هيفين هيلز العين السخنة heaven hills sokhna

إن مساحة المشروع الاستثماري الكبيرة بالفعل كان هناك نصيب الأسد من تلك المساحة أن يكون بها العناصر الترفيهية التي تجعل الساكنين والمالكين أن ينعموا بالفعل بكافة أنواع الرفاهية، حيث أن المباني والسكنية والوحدات التي تم بنائها على مساحة صغيرة.

والذي يسيطر على هذا المشروع هي المساحات الخضراء، بالإضافة إلى البحيرات الصناعية، بالإضافة إلى اللاند سكيب، كمات أن هناك مجموعة متنوعة من حمامات السباحة التي تتنوع من حيث الأعماق التي تتناسب مع كافة الفئات العمرية.

كما أن الشركة قامت بالاهتمام أن يتم تنفيذ هذا المشروع على قمة جبل بورتو العين السخنة، والتي تصل في النهاية بالفعل ارتفاعه 120 متر، وهو ما يجعل كافة الوحدات السكنية التي يتكون منها المشروع ذات الفيو الرائع، وهو ما يجعل هذا المشروع من كافة الاتجاهات يمكنك أن ترى البحر من نافذة وحدتك السكنية بالفعل من أي وحدة.

ومن المميز أن تعلم أن المساحة الكلية للمشروع بالفعل تبلغ 21 فدان، وهذه المساحة يتم بالفعل تخصيصها إلى جزئين أساسيين. والنصيب الأكبر للعناصر التي تسيطر على هذا المشروع هي المساحات الخضراء والعناصر الترفيهية. بينما المساحات السكنية التي يتكون بها المشروع هي بالفعل 26.000. ومن المميز أن تعلم أن هذه الوحدات السكنية يتم إنشائها على مصاطب متدرجة.

تصميمات قرية هيفين هيلز العين السخنة heaven hills sokhna

هذا المنتج السياحي تم بالفعل تصميمه بطريقة احترافية على أبرز وأهم الأساليب المعمارية الحديثة والتقنيات العلمية والهندسية الرائعة. كما أن هناك العديد من الخطط الهندسية التي تم وضعها للمشروع والتي تم اختيار أفضل الخطط. حيث أن هذه المشروعات تم بالفعل تصميمها على يد مجموعة من الخبراء في المجال الهندسي.

كما أن الطراز الذي تم تصميم المشروع به بالفعل هو الطراز اليوناني الذي يعرف بالروعة والدقة والجمال. وما ساهم في أن يكون المشورع مميز عن منافسية أو مثله من المشروعات أنه بالفعل تم تقديمه وتصميمه على نظام المصاطب كي تكون بالفعل الفيو رائع بالنسبة للجميع. بالإضافة إلى أن هناك الكثير من الخدمات والعناصر الترفيهية التي تسيطر على هذا المشروع.

خدمات قرية هيفين هيلز العين السخنة heaven hills sokhna:

هيفين هيلز العين السخنة بها العديد من الخدمات التي تجعل بالفعل المشروع هو من الفرص التي يمكن أن تقوم بانتهازها. كي تتمكن من الحصول على الكثير من الخدمات سواء كانت الأساسية أو الترفيهية التي يتم توفيرها من خلال المشروع. ومن أهم وأبرز هذه الخدمات التي تم توفيرها في هيفين هيلز العين السخنة ما يلي:

  • مساحة متنوعة وكبيرة من الأرض الخضراء الواسعة، بالإضافة إلى اللاند سكيب. وغيرها من المساحات والأنشطة الترفيهية التي يمكن منها أن تنعم بالمنظر الجمالي الذي تتمتع به.
  • يتواجد العديد من البحيرات الصناعية والمسطحات المائية المتنوعة التي تعد ألوانها بالفعل كريستالية. والتي تتناغم في صورة رائعة مع اللون الأخضر.
  • يتوافر العديد من حمامات السباحة التي تتناسب من حيث العمق مع الأطفال والكبار.
  • يوجد حمامات السباحة المغطاة الخاصة بالسيدات
  • يتواجد الشواطئ الرملية المميزة، والتي يتواجد بها مناطق ألعاب خاصة بالرجال والأطفال.
  • يتوافر منطقة للمشي، بالإضافة إلى منطقة لركوب الخيل.

أهم مميزات قرية هيفين هيلز العين السخنة heaven hills sokhna:

  • تنوع المطاعم والكافيهات التي تم تصميمها على مستوى عالي من الروعة
  • يتواجد العديد من الصيدليات التي تعمل على مدار اليوم
  • يتواجد العديد من الملاعب الرياضية التي يمكن من خلالها أن تقوم بممارسة رياضتك المفضلة
  • تضم عدد من الأماكن الترفيهية مثلا السينمات وغيرها من الأماكن.
  • البنوك وماكينات الصرف ومولدات الكهرباء، والأمن والحراسة الدورية.

أسعار ومساحات قرية هيفين هيلز العين السخنة heaven hills sokhna:

من المميز أن تعلم أن هذه الأسعار متنوعة، وهذا الأمر يرحع إلى التنوع في المساحات التي تم تصميم الوحدات السكنية بها، ومن أبرز المساحات:

  • شاليه من غرفيين نوم مساحة 50 متر
  • شاليهات غرفتين نوم كبيرة وغرفتين نوم المساحة الكلية 70 متر
  • شاليه غرفتين نوم وحمام تصل مساحته إلى 85 متر
  • تبدأ أسعار الشاليهات من 1.078.000

طرق الدفع وأنظمة السداد:

  • يمكن أن تقوم بدفع مقدم 25% وتسدد الباقي على 4 سنوات
  • تستطيع أن تستلم الشاليه في غضون 6 أشهر
  • يمكنك أن تحصل على الوحدة بأفضل التصميمات

الشركة المطورة شركة البروج مصر للتطوير العقاري

إن الخبرة هي الفارق الأكبر الذي يميز بالفعل بين شركة وأخرى، لذلك نتيجة كون شركة البروج مصر للتطوير العقاري من الشركات التي تمتلك الخبرة الكبيرة في مجال العقارات، حيث أنها تم تأسيسها منذ أكثر من 15 عام قامت من خلاله بالكثير من المشروعات الاستثمارية الناجحة، بالإضافة إلى أن المشروعات القائمة على أرض الواقع هي خير شاهد إلى تمكن هذه الشركة، كما أن المشروعات التي قامت بتنفيذها في مواقع متفرقة، حيث الساحل الشمالي والتجمع الخامس، بالإضافة إلى العين السخنة، ومدينة بدر.

من أبرز المشروعات والأعمال السابقة التي قامت بتنفيذها ما يلي:

  • سيكستي بيزنس بارك يتواجد في العاصمة الإدارية
  • أويا تاورز الذي يتواجد في العاصمة الإدارية
  • مشروع 3 بوينت في العاصمة الإدارية الجديدة
  • هيفين هيلز في العاصمة الإدارية
  • منتجع بورتو مارينا الذي يتواجد على ساحل البحر الأحمر

كي تنتهز الفرصة وتحصل على وحدتك السكنية في هيفين هيلز العين السخنة تواصل الآن معنا واستفد من أفضل العروض والخصومات.

أين تقع قرية هيفن هيلز بورتو السخنة؟

235 عند الكيلو 123 طريق العين السخنة عند الكيلو 25 طريق الزعفرانة

ما هي أنظمة الدفع والسداد في قرية هيفن هيلز بورتو السخنة؟

دفع مقدم قيمته 5% وباقي المبلغ يسدد على هيئة أقساط لمدة تصل إلى 9 سنوات بدون فوائد

رقم مبيعات شركة البروج للتطوير العقاري Al Borouj Misr Developments

يمكنك التواصل عبر رقم 01030969643

.



اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

بلو باي اسيا السخنة Blue Bay Asia Sokhna
العين السخنة

بلو باي اسيا السخنة Blue Bay Asia Sokhna

واحدة من أهم القرى التي تتواجد في الساحل الشمالي هي بلو باي اسيا السخنة Blue Bay Asia Sokhna كونها تتمتع بالموقع الحيوي في العين السخنة