تفاصيل مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة

المحتويات

الكثير من رواد الأعمال وأصحاب الشركات يبحثون دومًا عن مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية ذلك المشروع الذي هو بمثابة انطلاقة مصرية عظيمة بأحد وأفضل مشروعات العصر الحديث، لذلك نجد أن الفرص الآن سانحة أمام الجميع كي يقوم بامتلاك الوحدة التجارية الخاصة به.

ونتيجة إلى كون الكثير من رواد الأعمال وأصحاب الشركات والعديد من أصحاب المشروعات يبحثون عن مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة سنتعرف على الكثير من الخيارات التي أتاحتها تلك المشروعات في العاصمة الإدارية سواء المتنوعة في الأسعار أو المتنوعة في المساحات التي يمكن أن تقوم بالانتقاء منها ما يتناسب معك.

مميزات المكاتب الإدارية في العاصمة الجديدة:

من الجيد كونك مستثمر أو صاحب مشروع أن تعلم جيدًا أن المقر الإداري بالنسبة إلى المشروع، في حالة قدوم العملاء إليه ورؤيته يكون له تأثير بنسبة كبيرة من الاتفاق، فهو بمثابة الشاهد أو الانطباع الأول الذي يمكن أن يتخذه العميل عن الشركة.

بالإضافة إلى أن الموقع المميز والفيو الرائع يكون له تأثير إيجابي للغاية في النشاط الخاص بالعمال، وهو ما يساهم في أن يكون هناك غزارة في متابعة العمل، وأن يكون هناك أيضًا القدرة على المواصلة، ولذلك كافة المميزات التي يُمكن أن تتطلب تواجدها في المكاتب الإدارية بالنسبة إلى العاصمة الإدارية ستتمكن من الحصول عليها، فهي وجهتك الأفضل من أجل التملك الإداري ومن أهم المميزات التي تتواجد في هذه المحلات التجارية ما يلي:

  • في البداية روعة المنظر والفيو، فالعاصمة الإدارية تم توفير كافة المناظر الرائعة التي يمكن أن تسر العين من أجل إعطاء العمالة الحيوية والقدرة الكبيرة على أن تقوم بتجديد النشاط اليومي من خلال هذا الشكل الرائع.
  • المساحة المتنوعة من أهم المميزات التي يمكن أن تتوافر في المكاتب الإدارية، وهذا الأمر ساهم في أن تقوم بالوصول إلى النتائج الإيجابية حيث يمكنك أن تنتقي المساحة التي تتناسب مع حجم المشروع الخاص بك، أي التي تتناسب مع عدد العمال والموظفين الذين يتواجدون بالشركة.
  • أنظمة الدفع والتقسيط، فالمشروعات تتسارع الآن وتوفر أمام أصحاب المشروعات الكثير من الخيارات، حيث أفضل طرق السداد، وأفضل طرق الدفع، وهو الأمر الذي يعني أنك لن تتعثر في امتلاك الوحدة التي ترغب في الحصول عليها.
  • مجاورة الأماكن الراقية واحدة من أهم العناصر التي يمكن أن تكون لها دور في أن تقوم بشهرة العمل الذي تقوم به، حيث أنك ستجاور أفضل المشروعات وأرقى وأشهر الأماكن في مصر.
  • الأمن والأمان، والاهتمام بالخدمات المرورية، بالإضافة إلى توفير كافة سبل الراحة والنظام، والترتيب والراحة والترفيه الذي يمكن أن تحصل عليه.

مكاتب إدارية في سولاس العاصمة الإدارية

واحد من أبرز المشروعات التي تم طرحها في العاصمة الإدارية والتي تقوم بتوفير المكاتب الإدارية هي سولاس. وهو من المشروعات الرائدة التي تم تصميمها بشكل أيقوني. كي تعبر بالفعل عن مدى عظمة مصر، كما أن المشروع أو البرج يطل على أهم المناظر الرائعة، ومن أهم تفاصيل ومميزات البرج ما يلي:

  • في البداية إن أهم ما يميز هذا البرج هو الموقع المميز الذي يتواجد به المشروع حيث أن المشروع على بعد دقائق قليلة فقط من مطار العاصمة الإدارية. كما أنه بالقرب من القصر الرئاسي وحي المال والأعمال.
  • يضم المشروع المكاتب الإدارية التي تم تصميمها على أحدث طراز على الإطلاق، وبالعديد من الأحجام والمساحات المتنوعة التي تتناسب مع كافة الأغراض.
  • يبلغ السعر الإجمالي للمكتب الإداري نحو 7.735.000 بالنسبة إلى المكاتب الإدارية التي يصل مساحتها إلى 170 متر مربع.

مكاتب إدارية للبيع في منطقة الداون تاون

تعد هذه المنطقة من المناطق الحيوية والقريبة من المناطق الرئيسية أي أنك بالفعل ستتغاضى عن التأخيرات بشكل أساسي. وهذه المنطقة تتميز بكونها رائعة من حيث التصميم. ومن أهم ما يميز هذه المحلات التجارية ما يلي:

  • في البداية أن الموقع الحيوي الذي يتواجد به المشروع مميز، حيث أنه يطل بشكل مباشر على فندق الماسة.
  • المشروع يقع بالفعل بجوار مسجد الفتاح العليم، كما أنه يتواجد في منطقة البنوك.
  • المساحة تبدأ من 38 متر ويمكن أن تقوم بالحصول على المكاتب الإدارية بالمساحات الأكبر من هذه المساحة.
  • يمكن أن تقوم بدفع مبلغ 50% من قيمة المشروع وأن تقوم بتقسيط باقي الثمن على مدار خمس سنوات.
  • يصل سعر المكتب الإداري إلى 900 ألف جنيه.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

أسعار المكاتب الإدارية في منطقة البرجوان

من المميز في العاصمة الإدارية الجديدة إذا كنت تبحث عن مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة فإن الخيارات التي يتم إتاحتها أمامك متنوعة. يمكن أن تقوم باختيار منها ما يتناسب مع حجم العمل الإداري الذي تقوم بتقديمه.

ولكن يجب أن تعلم جيدًا أن هذه الفرص لن تظل سانحة أمامك كثيرًا فهناك تسارع كبير على هذه الوحدات السكنية بشتى أنواعها سواء السكنية أو الإدارية أو المحلات التجارية. ولذلك من أهم التفاصيل عن المحلات التجارية التي تتواجد في منطقة البرجوان ما يلي:

  • تبلغ مساحة المكاتب الإدارية في هذه المنطقة 45 متر مربع.
  • ما يميز هذه المكاتب الإدارية أنها تقع بالقرب من كافة الأماكن الحيوية.
  • يمكن أن تقوم بدفع فقط 10% من إجمالي المبلغ وأن تقوم بتقسيط الباقي على عدد من السنوات.
  • يبلغ السعر الكلي للمكتب نحو مليون و127 ألف جنيه.
  • المكتب كامل من حيث التشطيب أو الديكورات وتكييف.

أسعار المكاتب الإدارية في بيزنس بارك في العاصمة الإدارية

كما ذكرنا من قبل الخيارات أمام المستثمر كثيرة ومتاحة لكن إلا الآن. ولذلك لابد أن تقوم باستغلال الفرصة وأن تقوم باقتناص المكتب الإداري الذي يتناسب من حيث المساحة مع طبيعة وحجم العمل الخاص بك. ومن أهم تفاصيل بيزنس بارك العاصمة الإدارية ما يلي:

  • المكاتب الإدارية التي تتوافر في هذا المشروع تتميز بكونها مشطبة بتشطيب سوبر لوكس.
  • تتميز بالفيو الرائع حيث أنها تقوم بالطلب بشكل مباشر على النهر الأخضر.
  • يقع المشروع بالقرب من مجموعة من المعالم الحيوية بالعاصمة الإدارية والتي منها فندق الماسة.
  • تم التشطيب على يد أحد أهم المكاتب الهندسية المتخصصة مثل مكتب المهندس حسين صبور.
  • الأسعار تبدأ من مليون و600 ألف ويمكنك أن تقوم بالدفع والتقسيط بأي من الطرق المتاحة والمتعددة.

إذا كنت ترغب في الحصول على المكتب الإداري في العاصمة الإدارية الجديدة ذو التشطيبات الرائعة. والواجهات المعدة بإتقان وعلى أفضل طريقة تواصل معنا الآن واحصل على أفضل طرق الدفع والسداد.

ما هي الشركة المطورة لمشروع اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة ؟

شركة أرقى للتطوير العقاري

ما هي أنواع الوحدات في i Business Park اي بيزنس بارك العاصمة الادارية الجديدة؟

محلات تجارية - مكاتب أدارية – عيادات

ما هي مساحة الوحدات في i Business Park اي بيزنس بارك العاصمة الادارية الجديدة؟

تبدأ من 40 م

كيف تتواصل مع إدارة المبيعات لحجز وحدتك؟

يمكنك التواصل عبر 01030969643

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك