كمبوند استر ريزيدنس القاهرة الجديدة Aster Residence

المحتويات

تفاصيل كمبوند استر ريزيدنس القاهرة الجديدة

من أكبر المشاريع التي قامت شركة تايمز المتخصصة بالتطوير العقاري بتنفيذها هي استر ريزيدنس بالقاهرة، حيث أنه في أهم المناطق الحيوية بجمهورية مصر العربية، فيتواجد هذا الصرح في قلب القاهرة وبالتحديد في شارع التسعين الجنوبي، في منطقة الجولدن سكوير، وهي من أبرز الأماكن الحيوية التي يتوافر بها كافة الخدمات التي يُمكن أن يسعى المالك للحصول عليها، وتتمكن من الوصول إليها بشكل سهل.

نجد أن الشركة المطورة للمشروع سعت دومًا إلى أن هذا الصرح البنائي العظيم والمشروع الذي يبلغ مساحته نحو 35 فدان أن يتم التنوع بين الوحدات السكنية التي تتواجد على أرضه، وهذا الأمر من أجل القيام بتوفير كافة البنايات التي تتناسب مع كافة الأغراض المختلفة، بالإضافة إلى تواجد مسافة كبيرة بين الوحدات كنوع من أنواع الحفاظ على الخصوصية، كما أن طرق وأنظمة السداد تم تنوعها أيضًا لتتناسب مع كافة الاحتياجات.

وكنوع من أنواع إتاحة كافة سبل الراحة إلى القاطنين لهذه العقارات تم تحديد كافة الخدمات الأساسية التي يحتاج إليها المتواجدين، بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية التي تجعلهم ينعمون ويستمتعون بكل لحظة من اللحظات التي يقومون بقضائها في هذا الموقع.

وسيتم تنفيذ استر ريزيدنس على مساحة تتصل إلى 35 فدان، وذلك بالإضافة إلى أن هناك بالفعل الكثير من الشقق الفاخرة التي تتناسب مع كافة الأذواق، وسيتم تنفيذ الموقع بناء على ثلاث مراحل رئيسية، لتضمن التكامل والبناء الرائع ذوي الخدمات المتكاملةـ فدومًا تضع ثقة العملاء في المقام الأول.

تعرف على موقع كمبوند استر ريزيدنس في القاهرة

فن اختيار الموقع، من أجل الاستمتاع بكافة العناصر الأساسية التي يوفرها الموقع المميز من الهدوء والشعور بالاسترخاء، والوصول إلى كافة الأماكن الحيوية، وسهولة الوصول إلى المكان تم الإعداد على أفضل الخبراء، وهو ما ساهم في تميز هذا المشروع الضخم، ومن أبرز تفاصيل موقع المشروع لتتعرف على كم هذا المشروع حيوي ما يلي:   

  • يقع المشروع بالقرب من قرية مشروع جاليريا
  • يتواجد المشروع بالقرب من كمبوند فيليلت سوديك
  • يتواجد أيضًا بالقرب من كمبوند فيوريزيدنس

وما يميز هذا المشروع هو هذه الحيوية التي يتواجد في وسطها، وهو ما يجعلها مجتمع سكني متكامل تنعم به بكافة الاحتياجات الأساسية والترفيهية.

تعرف على مساحة كمبوند استر ريزيدنس القاهرة الجديدة:

حين نتحدث عن مساحة تتخطى 35 فدان فأننا نتحدث عن أحد المشروعات الضخمة والراقية التي يتم الاعتماد على كبراء وخبراء الهندسة في مصر من أجل القيام بتصميم هذا المشروع بناء على أفضل وأحدث التصميمات، وهذا المشروع مكون من ثلاث مراحل، فتتكون المرحلة الأولى من دور أرضي بالإضافة 5 أدوار، وتتضمم هذه المرحلة ما يساوي 12 عمارة، تتيح أكثر من 300 وحدة سكنية، ومن أجل الحفاظ على الخصوصية، والشعور بالتملك يتواجد بين كل عمارة وأخرى ما يقرب من 40 متر، وهذه الشقق بالعمائر ذات مساحة متنوعة، وتم تجهيزيها بأفضل الديكورات العصرية، وأحدث التشطيبات.

وتختلف المساحات للوحدات السكنية، حيث أن هناك ما يتكون من غرفة نوم أو اثنين أو ثلاثة، كي يتناسب الأمر ما يرغب المالكين به، ويتناسب مع متطلباتهم، وكما أن الكمبوند لا تتخطى الإنشاءات ما يقرب من 16% والباقي وهو ما يمثل 85% متنوع ما بين المساحات الخضراء، بالإضافة إلى المسطحات المائية والعديد من العناصر الترفيهية الأخرى.

خدمات كمبوند استر ريزيدنس:

يقدم المشروع مجموعة متنوعة من الخدمات، سواء كانت الخدمات الأساسية أو الخدمات الترفيهية التي يكون لها دور أساسي في أن يكون هناك بالفعل ما يوفر إلى العملاء كافة سبل الراحة والترفيه ومن أهم الخدمات ما يلي:

  • للأمن والأمان تم التعاقد مع أفضل شركات الأمن التي تقوم بالعمل على تأمين المشروع كل بشكل دوري على مدار اليوم.
  • تزويد المناطق الحيوية والخارجية بالمشروع بكاميرات المراقبة ذات التقنية العالية.
  • نادي صحي ضخم فتصل مساحته إلى 2500 متر تم بالفعل تجهيزيه بكافة المعدات والآلات التي يحتاج إليها المشروع.
  • هناك مساحات خضراء وشاسعة تتوافر في المشروع ككل وبين وأمام الوحدات.
  • لاند سكيب وبيرات صناعية ذات مساه كريستالية رائعة.
  • مجموعة متنوعة من حمامات السباحة التي تتناسب من حيث الأعماق مع كافة الفئات العمرية.
  • سبا وخدمات النظافة الدورية، والصيانة للمرفقات، ومسارات لركوب الدراجات بعيدة عن الأماكن المخصصة إلى السيارات، من أجل تفادي الحوادث.

تصميم كمبوند استر ريزيدنس القاهرة الجديدة:

إن الاعتماد على التصميمات الإنشائية الرائعة والمتطورة على يد الخبراء كان هدف من أهداف الجهة المطورة. وذلك ساهم بشكل أساسي في أن يكون هناك خطة تنفيذية معدة بإتقان من أجل تنفيذ المشروع. فالخبرة الهندسية أتاحت اختيار أفضل التصميمات، كي يتم بالفعل وضع الكمبوند في وسط مساحة شاسعة من الخضر. الذي يساهم في أن يتم الاستمتاع بكافة مظاهر الحياة.

ونتيجة لكون تايمز للتطوير العقاري لها تاريخ كبير في عالم العقارات، نجد أنها قامت في تنفيذ هذا المشروع بأفضل الشركات الهندسية والخبراء الاستشارين الذين لهم الكثير من السنوات في هذا المجال، وهو ما ساهم في أن يبدو الأمر بمثابة التحفة الفنية الرائعة، التي تتكون وينبعث منها كافة مظاهر الحياة، حيث المساحات الشاسعة من المسطحات الخضراء، بالإضافة إلى المسطحات المائية المتنوعة التي تعطي المشروع ككل الروح الرائعة التي يمكن منها أن تنتعش، وتستنشق الهواء النقي، كما أن هناك مساحات كبيرة ومتنوعة بين الوحدات السكمية كي يتمكن كل مالك من التمتع بالقدر الكبير من الخصوصية.

كما أنه تم تخصيص ثلاث أنظمة للتصميم في الكمبوند وهم ما يلي:

Dynamic Zone

تعد منطقة رائعة حيث الوحدات السكنية يحيط بها ويتخلل بينها المساحات الخضراء والأشجار والأزهار الملونة التي تجعل الموقع بأكمله يدب به الحياة، وهي الأفضل والأنسب مع التجمعات العائلية.

Harmonic Zone

هذه المنطقة هي عبارة عن تحفة فاتنة حيث المناطقة يحيط بها خطوط قوسية من الماء، تساهم في أن تشعر كونك تتواجد في جزيرة، والتصميم الأكثر من رائع الذي لا يتناسب أو ينافس على المستوى المحلي فحسب، بل أنه يتنافس مع مستوى التصميم الأوروبي.

أسعار ومساحات كمبوند استر ريزيدنس:

إن الشركة المطورة كانت حريصة من البداية على التنوع في الوحدات السكنية. كي يتم التنوع في الأسعار لتتناسب بالفعل مع كافة العملاء. ولذلك يضم الكمبوند مجموعة من الشقق التي تتنوع في الأحجام والمساحات. ومن أبرز الأسعار التي تتواجد وفق نوع المرفق الذي يمكن أن يتكون من غرفة نوم أو ثلاثة ما يلي:

  • يبدأ سعر المتر من 16500 لكل متر مربع.
  • سعر الشقة 85 متر تتكون من غرفة نوم واحد يبدأ من 1.600.00 جنيه مصري.
  • أما سعر الشقة التي تصل مساحتها إلى 122متر. تتكون من غرفتين نوم، فيبدأ سعرها من 2000.000
  • أما بالنسبة إلى الشقة التي تكون بمساحة 150 متر. والتي تتكون من 3 غرف فـ يصل مساحتها إلى 2.500.000.
  • ملاحظة يتم تسليم المرحلة الأولى في غضون عامين فقط من التعاقد.

نبذة عن شركة تايمز للتطوير العقاري:

إن شركة تايمز لا تعد على الإطلاق حديثة العهد في المجال العقاري، بل هي من الشركات التي لها باع كبير، حيث أنها على مدار 35 سنة قامت بالتربع عبرها على عرش المجال العقاري، حيث نسبة المبيعات الأعلى للوحدات السكنية، بالإضافة إلى أنها جزء من مجموعة ضخمة من المطورين، وتم تأسيسها من قبل:

  • المهندس أحمد عبداللطيف
  • المهندس السرجاني

وتمتلك الشركة الكثير من المميزات التي تساهم في تميزها عن منافسة ومنها ما يلي:

  • يمكنك أن تقوم باستلام وحدتك السكنية في موعدها المحدد
  • استخدام أفضل مواد البناء
  • يتم دراسة السوق والمنطقة الجغرافية التي يتم تنفيذ المشروع بها لاختيار أفضل موقع
  • يقوم بتوفير الكثير من التسهيلات خاصة بالدفع والسداد
  • تستلم وحدتك بأفضل التشطيبات وأحدث التصميمات

تعرف على طرق وأنظمة السداد في استر ريزيدنس:

عملت الشركة المتطورة على توفير الكثير من التسهيلات من أجل عمليات السداد كي يتناسب ذلك مع كافة العملاء. حيث أنها طرحة أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة، كما أن فترة السداد تصل إلى 8 سنوات، ويمكن أن تقوم بدفع 10% من قيمة العقار، وتقسيط الباقي على أقساط متساوية، تواصل معنا الآن.

ما هو موقع كمبوند ASTER Residence - أستر ريزدانس؟

- أستر ريزدانس يقع كمبوند أستر ريزدانس ASTER Residence فى جولدن سكوير

ما هو أقل سعر للوحدات في ASTER Residence - أستر ريزدانس؟

أقل سعر وحدة في ASTER Residence - أستر ريزدانس هو 1,561,000 جنيه

ما هو رقم مبيعات شركة تايمز للتطوير العقاري Times Development

يمكنك التواصل عبر 01030969643
.



اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

كمبوند مول وينجيت التجمع الخامس Wingate Mall New Cairo
القاهرة الجديدة

كمبوند مول وينجيت التجمع الخامس Wingate Mall New Cairo

تبهرنا دائمًا شركة ويلث بتقديم المشروعات العقارية المميزة في المواقع الحيوية وهو أحد أسرار شهرتها على الساحة العقارية المصرية قامت الشركة بتقديم أحدث مشروعاتها، وهو

اكسل القاهرة الجديدة Axle New Cairo
القاهرة الجديدة

اكسل القاهرة الجديدة Axle New Cairo

واحد من أهم مشروعات شركة منصات للتطوير العقاري هي مشروع اكسل القاهرة الجديدة Axle New Cairo، حيث أن المشروع تم تنفيذه في أفضل وأرقى المناطق

كمبوند ايزولا شيراتون Compound Isola Sheraton
القاهرة الجديدة

كمبوند ايزولا شيراتون Compound Isola Sheraton

من أهم أعمال المصرية جروب للتطوير العقاري كمبوند ايزولا شيراتون Compound Isola Sheraton تلك التحفة السكنية الراقية التي تجمع بين الشقق، والتاون هاوس، وبالوقت ذاته